جاوبوني بالله عليكم هموت من الشك

• جاري تطوير المنتدى. إذا واجهتك أي مشاكل تقنية يرجى التواصل مع شركة الاستضافة على ايميل guide2clinics@gmail.com. نعتذر عن الإزعاج

هذا المنتدى وقف لله تعالى

المشرف العام: أ.فضيلة 

نائب المشرف العام: أ.عابر سبيل1

اللهم توبه

20 يناير 2022
24
0
0
انا عندي اعراض قويه طفح جلدي غريب وجديد هو طفح واحد كبير وسخونيه اكتر من شهرين وانتفاخ فالغدد اكتر من شهرين ووهن وتعب تام ووجع بطن وإسهال دايم
عملت تحليل كومبو بعد 80 يوم سلبي السؤال ممكن المعمل يديني سلبي ويبلغ صحه اني ايجابي عشان يقدرو يوصلو لي انا وافد في دوله خليجيه

4 نوفمبر 2021
42
4
8
لالا ابدا الحمدلله طالما اختبارك سلبي خلص قفل الموضوع. حق يخبون عليك النتيجه هاذي مجرد وساوس استعذ بالله من الشيطان وتوكل على الله

Ahmad1989

Member
13 يناير 2022
59
6
8
لا يا اخوي ما في مختبر من مصلحته يعطيك نتيجه سلبيه وانت ايجابي
لو في شك واحد بالاف بنتيجتك كان طلبوا منك عينه ثانيه ويرسلوها لوزارة الصحه حتى يتأكدوا ويخلوا مسؤليتهم
نتيجتك سلبيه وقطعيه بعد هذي الفتره

اللهم توبه

20 يناير 2022
24
0
0
لا يا اخوي ما في مختبر من مصلحته يعطيك نتيجه سلبيه وانت ايجابي
لو في شك واحد بالاف بنتيجتك كان طلبوا منك عينه ثانيه ويرسلوها لوزارة الصحه حتى يتأكدوا ويخلوا مسؤليتهم
نتيجتك سلبيه وقطعيه بعد هذي الفتره
ربنا يبارك بعمرك ويطمنك يارب

اللهم توبه

20 يناير 2022
24
0
0
جاوبوني استحلفكم بالله

المختبر ممكن يعطيني نتيجه سلبيه لحد ما اجي اسافر او تتمكن مني الشرطه او الجوازات عشان مهربش

عابر سبيل

نائب المشرف العام
المختبر ممكن يعطيني نتيجه سلبيه لحد ما اجي اسافر او تتمكن مني الشرطه او الجوازات عشان مهربش
المختبر لايمكن ابدا ان يعطيك افادة بنتيجه سلبيه الا اذا كانت نتيجتك فعلا سلبيه.
وكما افادك الاخوه الاعضاء لاقدر الله لو نتيجتك ايجابيه سيتم سحب عينه اخرى وارسالها للمختبرات الاقليميه لوزارة الصحه لاجراء الاختبار التأكيدى .. اذا سلبى سيفيدك المختبر الذى تعاملت معه بالنتيجه السلبيه واذا ايجابى ستتولى وزارة الصحه استكمال الاجراءات سواء للمواطن او المقيم.
الخلاصه:
انت سلبى وكفاك مهاترات وجنون واحمدربك وانتشل نفسك من دائرة الوسواس وواصل حياتك الطبيعيه.
عندك اعراض تابع مع طبيب لمعرفة المسبب الحقيقى لاعراضك بعيدا عن الايدز
...بالتوفيق،،

اللهم توبه

20 يناير 2022
24
0
0
المختبر لايمكن ابدا ان يعطيك افادة بنتيجه سلبيه الا اذا كانت نتيجتك فعلا سلبيه.
وكما افادك الاخوه الاعضاء لاقدر الله لو نتيجتك ايجابيه سيتم سحب عينه اخرى وارسالها للمختبرات الاقليميه لوزارة الصحه لاجراء الاختبار التأكيدى .. اذا سلبى سيفيدك المختبر الذى تعاملت معه بالنتيجه السلبيه واذا ايجابى ستتولى وزارة الصحه استكمال الاجراءات سواء للمواطن او المقيم.
الخلاصه:
انت سلبى وكفاك مهاترات وجنون واحمدربك وانتشل نفسك من دائرة الوسواس وواصل حياتك الطبيعيه.
عندك اعراض تابع مع طبيب لمعرفة المسبب الحقيقى لاعراضك بعيدا عن الايدز
...بالتوفيق،،
الله يبارك بعمرك وعافيتك طريقتك لوحدها مطمئنه جعل الله في قلبك السكينه والاطمئنان

16 يناير 2021
20
1
0
بعد النتيجة السلبية و لله الحمد يفترض مني و منك و من أي شخص اكرمه الله بهذا الفضل أن نشكره و نتعوذ من وسوسة الشيطان ،، أخي الحمدلله نتيجتك سلبية و المختبر ليس مكان للاحتيال و اللعب نتيجتك لو فيها شك كان كلموك و حللوا مرة ثانية ،، نصيحتي لك و لنفسي أن تقدم لله ما يحب من الطاعات و الشكر و تطوي هذه الصفحة للأبد..

اللهم توبه

20 يناير 2022
24
0
0
بعد النتيجة السلبية و لله الحمد يفترض مني و منك و من أي شخص اكرمه الله بهذا الفضل أن نشكره و نتعوذ من وسوسة الشيطان ،، أخي الحمدلله نتيجتك سلبية و المختبر ليس مكان للاحتيال و اللعب نتيجتك لو فيها شك كان كلموك و حللوا مرة ثانية ،، نصيحتي لك و لنفسي أن تقدم لله ما يحب من الطاعات و الشكر و تطوي هذه الصفحة للأبد..
بارك الله فيك والله اخر مره ربنا يسلمنا جميعا يارب