الخوف من الايدز دمرني برجاء الرد من المختصين

• جاري تطوير المنتدى. إذا واجهتك أي مشاكل تقنية يرجى التواصل مع شركة الاستضافة على ايميل guide2clinics@gmail.com. نعتذر عن الإزعاج

هذا المنتدى وقف لله تعالى

المشرف العام: أ.فضيلة 

نائب المشرف العام: أ.عابر سبيل1

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
السلام عليكم موضوعي ياجماعه قبل فترة لاحظت بعض الخدوش على يدي اليمنى توسوست لاني لم اعرف من اين حصل ذلك لكن على الغالب فالعمال وانا اصح شي فالشركه وبدا الوسواس لكن عادي جدا كان بعد فترة بسيطه اقنعني احذ اصحابي يوجد صالون حلاقه رخيص عامل عرض ذهبت الى هناك انا اعمل في دبي ذهبت الى صالون كان مزدحم وكان قبلي شخص من الجنسيه الافريقية وقمت بعد مانتهى الشخص مباشرة وجلست اخبرت العامل انا ينظف الشفرة طبعا العامل فتح الشفرة وازالها ورش الماء على الحديد ومسحه بمحرمه ووضع شفرة جديدة وبدا حلاقه حلق شعري ثم حلق دقني وثم بدا يحدد الشعر من الخلف وجرحني ثم جلب عود من شبه ووضعه على الجرح ثم وضعت بعض الكالونيا انتبهت لمقبض الشفرة يعج بالوساخ والشفرة لما يغلقها تلمس هاذي الوساخ معجون وشعر واوساخ بدات بلقلق سالت الحلاق من حنسيه بنقاليه قال لي مافي مشكله ومن ظ،ظ¥ يوم بدا وسواس معاي حسيت بتعب بجسم بسيط ممكن بسبب قله نوم او التفكير خرج لي حبتين فالابط الايسر مؤلمات ذم اختفو المهم انا بحالى يرثى لها التفكير قتلني النوم اختلف والطعام وعملي وكل شي حتى اهلي بدو يستغربو مني برجاء من الاخوه والاستشارين والدكاترة فلقروب مساعدتي وشكرا جزيلا لكم واتمنى الحياه السعيدة للجميع هل احتاج تحاليل

عابر سبيل

نائب المشرف العام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل ماوصفته وذكرته لاينقل الفيروس وبالتالى انت سليم ولاتحتاج لاى تحاليل.
انت تعانى من وسواس ولابد ان تكون قويا بارادتك وبالمعلومات الطبيه الصحيحه لتتخلص من وسوستك وتعود لطبيعتك وحياتك.
وان لم تستطع فلا بأس من زيارة الطبيب النفسى.
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: فضيلة

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
ياجماعه بديت اتوسوس طلعت شي بيدي لونها احمر مع حكه نقط حمراء ظ£ او ظ¤ نقط بالله عليكم الرد وفي حد قالي الي بفكر بلمرض ينشئ عنده او يحصل عليه برجاء رد ياخوان حالتي مزرية

16 أغسطس 2021
56
5
8
انا لما كنت موسوس كل الاعراض ظهرت من حبوب واكزيما،خلي بالك توتر والقلق يضعف المناعة ،فتظهر لك اعراض جسدية،اول ما الوسوسة خفت،كل الاعراض دي تلاشت تدريجيا

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
يعني كم مدة خطورة الحلاق وشفرة حلاقه والخدوش مجهوله المصدر برجاء رد تفكير ذبحني وهل الي بفكر بلمرض بجيه او بينشأ عندو

فضيلة

المشرف العام
11 مارس 2004
38,016
8,121
113
اسبانيا
يعني كم مدة خطورة الحلاق وشفرة حلاقه والخدوش مجهوله المصدر برجاء رد تفكير ذبحني وهل الي بفكر بلمرض بجيه او بينشأ عندو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله ولدي

ساقول لك وانصحك كام لابنها لا تترك وسواس الشيطان يغلبك

لا ينقل اي شيئ لك من هذا الموس استغفر الله وقل ربي ابعد عني هذا الوسواس

انت لم تصاب بايدز ولا اي مرض ولكنك اصبت باخطر منه وهو الوسواس ان لم تترك هذا الوسواس ستبقى تبحث وتبحث عن تلك الشفرة

ولكنك لن تتوصل الى الحل ابدا لان الشيطان سيبقى ياتي لك بافكار جديدة كل يوم الا لعنة الله على الشيطان

دمت بكل خير

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
جزاك الله خير انا على هاذه الحاله ظ¤ سنوات اخاف واتوسوس من اي شي وعملت فحوصات كثير وتبرعت بدم كثيرا والى الان وانا تعبان جدا اخاف من اي حبه او اثر في جسمي اخاف من اي تعب لاني افكر اانها اعراض مرض الان بدات اخاف ان ينشأ المرض من كثر تفكير او ابتلا فيه من تفكيري بيه لا اعلم لكن حالتي نفسيه سيئه جدا نومي سيئ اكلي سيئ الله يفرجها
وصلت بمرحله اخبرت اصدقائي للذهاب الى حلاق لكي ارى انهم يتوسوسون يارب تفرجها احسن شي
انا اشكر من في المجموعه ياريت تعتبروني اخ لكم وان تقفو معاي

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
هل تنصحوني بعمل تحاليل مع انه سوف ادخل دوامه جديدة بشك بلابرة والممرضه

عابر سبيل

نائب المشرف العام
ياولدى انت مافيك ايدز وما ذكرته عن الحلاق ماينقل الايدز .. فلما التحليل؟
معلش اسمحى لى انت لديك فوبيا من المرض فلما لاتلجأ للطبيب النفسى وان شاءالله يقدم لك العون والعلاج للتخلص من هذا الخوف.
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: فضيلة

فضيلة

المشرف العام
11 مارس 2004
38,016
8,121
113
اسبانيا
جزاك الله خير انا على هاذه الحاله ظ¤ سنوات اخاف واتوسوس من اي شي وعملت فحوصات كثير وتبرعت بدم كثيرا والى الان وانا تعبان جدا اخاف من اي حبه او اثر في جسمي اخاف من اي تعب لاني افكر اانها اعراض مرض الان بدات اخاف ان ينشأ المرض من كثر تفكير او ابتلا فيه من تفكيري بيه لا اعلم لكن حالتي نفسيه سيئه جدا نومي سيئ اكلي سيئ الله يفرجها
وصلت بمرحله اخبرت اصدقائي للذهاب الى حلاق لكي ارى انهم يتوسوسون يارب تفرجها احسن شي
انا اشكر من في المجموعه ياريت تعتبروني اخ لكم وان تقفو معاي

حياك الله ولدي

نحن نعتبرك ابنا لنا ابنا روحي فكيف لا نساعدك

نحن هنا جميعنا يدا واحدة نساعد من يحتاجنا باذن الله وبما يقدرنا الله تعالى بذلك

ولكن يا ولدي انمصحك كام روحية انت داخل بمرض نفسي وهو من اخطر الامراض وهو الوسواس

وهنا يجب عليك استشارة طبيب اختصاص نفسية عصبية ان شاء الله هو سيقوم باعطائك العلاج المفيد لحالتك

اسال الله تعالى ان يشفيك ويبعد عنك وسواس الشيطان وتعود كانسان طبيعي لا يفكر باشياء سلبية كن ايجابي

وفكر باشياء جميلة واقرا القرآن الكريم وفكر بكلمات الله تعالى وباياته سوف ترتاح من هذا الوسواس

دمت بكل خير وصحة وسلامة

• Like
التفاعلات: عابر سبيل

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,691
7,757
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اظن سبب الخوف كله والوسوسة منحصرة في ما بدا لك من توهم إنو في اوساخ في مقبض الشفرة
لذلك ذبحت نفسك بالوسواس والخوف والقلق
عادي لصق بواقي الشعر في الماكينة او المقبض بيظهر بمظهر بيكشش ,وهذا من الخوف من الأشياء
العامة ,حتى بعض الناس بكش وبيتوتر لمن يدخل حمام او دورة مياه غير منزله
وما بيقاس الفايروس هاكذا ممكن تجيب انظف موس في العالم وتنقل ايدز والعكس ما تنقل
العبرة بحمل المرض ما بالشكل ,,لكن طبعا النظافة والإهتمام لا بد منه في كل شيء
لكن ممكن الواحد يخاف من ينقل قمل او أي شيء آخر

لكن نصيحتي تناسى الأمر وامسحه من بالك..واخرج من هذه الدائرة وأشغل نفسك بكل مفيد ونافع
وأوله أن تقرأ القرآن وبكمان بنية الشفاء والصلاة والنوافل والذكر واذكار النوم والمساء والصباح لانو
الذكر سلاحك ..وحتى عند النوم شرع لنا اذكار ,,ممكن تراجعها في حصن المسلم وفقه الأدعية والأذكار الشيخ عبد
الرزاق البدر ..وكمان ما تنسى الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى السميع القريب المجيب
الشأفي الجبار الفتاح أن يرفع عنك الوسواس ويعافيك ويجبر مصابك

وطول ما أنت بتجاهد نفسك فأنت في عبادة وكذلك الدعاء فضل كبير ومنة عظيمة وخير وفير وبركة ووقاية وحماية من كل شر ...وجلب لخيرات الدنيا والآخرة
وكذلك المصيبة إذا كان الشوكة يؤجر بها فكيف بالهموم والغموم والمشاكل
نسأل الله العافية

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: عابر سبيل

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
شكرا لكم جزيلا اتمنى انا يزول الوسواس عني وعن اخوتي واخواتي في التجمع انا يزيد وسواسي عندما افتح قوقل واليوتيوب الان ارتحت لكلامكم الطيب وشكرا حزيلا لكم لكن عندما افتح قوقل ويتيوب اصاب بلفزع المعذرة على الاطاله وكثرة الاسئله لكن انا لايوجد لدي احد انا فالمغترب وعايش لوحدي

Ahmdali

6 أبريل 2021
72
3
0
السلام عليكم اخوتي الخميس الماضي حصلت مشطله بيني وبين شاب فالماركت وصار مشكله بينا ومحلت بعد مشطله شفت يدي اصبعي مكشوط وجلدة صغيرة خارجه شلت جلدة وعقمت ايدي بعد الحادثه بظ،ظ دقايق الوسواس والقلق زادن لانو شب سكران وناس الي طانت مابعرفها مابعرف مصدر خدش المهم الشركه خبروني انو لازم اخذ لقاح مع اني ماخذثلاث جرعات سينوفارم ذهب الاثنين واخذت لقاح فايزر لليوم تعبان جدا وقلق نعس وتعب والم فالجسم اليم عدا اربع ايام ولساتني تعبان بنام وين ماكان والوسواس ذبحني اشك انو مناعتي ضعيفه برجاء من الاخوة الرد وشطرا لكم

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,691
7,757
113
ندى الياسمين
www.bafree.net

عليكم السلام أخي الفاضل
اللهم آمين نسأله السلامة والعافية للجميع
الله يعينك ويوفقك ويقويك لتحمل الغربة المؤلمة ,ويصرف عنك كيد الوسواس
إن كيده ضعيفا ..
وعادي تغير الأحوال انا مرات أكون نشيط ونفسية مرتاحة ومرات بكون مرهق نفسيا وتعبان وضعف مناعة ...وهذا أسبابه كثيرة وتغيير الجو بياثر في النفس والنشاط ,وكذلكالأكل وما ناكله ..لذلك علينا ان نختار الاكل الصحيح الطبيعي الغير مصنع ولا إضافات والوان صناعية ونختار السكريات الطبيعية ,ونقلل من السكر الابيض والملح والنشويات الكثيرة ,,من المهم والرياضة والأعشاب المفيدة ,قبل قليل كنت ماشي درس لمسجد بالقرب منا ,قبل آذان العشاء غليت ماء وعملت شاي أخضر مع ينسون ,وحسيت بنشاط وراحة شديدة ,حتى لمن خرجنا من الدرس أخي قال لي تمنين انو الشيخ
تكلم أكثر لان المزاج فل ,
ولله الحمد ,لذلك ما نتجاهل جانب الاعشاب والرياضة والتوعية والفهم الصحيح والتفكير في الحياة الإيجابي والهمة وحسن التصرف ,واولا واخيرا الجانب الروحاني الديني لانه كما قال احد العلما :الدين
الإسلامي يحل جميع المشاكل
,لكن فقط علينا نفهمه صح ونطبقه صح كما طبقه النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام رضي الله عنهم أجمعين
ومن تبعهم بإحسان إل يوم الدين

نتابع معك أخي الفاضل أحمد ,وإن شاء الله تكون بكل خير ونعما
وسعدنا بتواجدك معنا وما تنقطع حتى لو إنقطع الوسواس كله:watermelon:
لان الحص كنز ثمين نتمنى من محبيه ان يشاركوا ويقدموا ويتفاعلوا وان يكون لهم يدا وفاعلية في
حصن الجميع

التعديل الأخير: