متدمر نفسياً يا اخوتي

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

10 يناير 2022
6
0
0
السلام عليكم ورحمة الله اخوتي في المنتدى
اول شي انا كنت زائر لي فترة للمنتدى لفترة وجيزة وانا قرأت مواضيع كثيرة جداً في هذا القسم

قصتي هي انا مارست الجنس (استغفر الله واتوب اليه) مع بائعة هوى العلاقة كانت عبارة عن جنس فموي بدون حماية وجنس مهبلي مع حماية ومص للثدي وقد دخلت بعض القطرات لفمي "لاحقاً اكتشفت اني كان قد قضمت فمي من الداخل اثناء الاكل وكل في جرح" وتقبيل لسان بلسان ولم اكترث للموضوع
لكن بعد اسبوع احسست بتعب شديد والم في العضلات واسفل الظهر والركب وتشويش او اقرب للدوار "لا اعرف كيف اصفه" فتذكرت العلاقة ونفسيتي صارت سيئة وعندما حاولت الاستمناء (اعزكم الله) وجدت ضعف في الانتصاب وبحث ويا ليتني لمن ابحث وجدت موضوع بعنوان "اعراض تؤكد اصابتك بفيروس نقص المناعة" وكان ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية من ضمنها وانا كان لدي الاثنين دخلت في حالة لا يعلم بها الا الله وما زاد الحالة انه صار عندي اسهال واصوات بطن كثيرة واحيانا قشعريرة بدون حرارة"ربما يكون من الخوف والقلق" وحكة اسفل كيس الصفن الاعراض خفت مع مرور الوقت والتشويش اختفى لكن التعب خف واصوات البطن مستمرة سويت تحيليل للبراز لمعرفة سبب الاسهال وقال لي الطبيب عندك شوية اميبا واعطاني دواء ولكن الاسهال حتى الان احياناً يأتي واصوات البطن وضعف الانتصاب لسه مستمرة اخواني ساعدوني ارجوكم هل يوجد هنا من تأكدت اصابته بنفس الطريقة؟ ارجوكم ردوا لاني والله في حالة لا يعلمها الا الله

التعديل الأخير:
4 نوفمبر 2021
38
4
0
شوف ونا خوك لاتدخل نفسك في متاهات الأعراض أو غيره زبدة الموضوع شكيت روح واعمل التحليل هو الفيصل والمعيار الأساسي إذا عديت واحد وعشرين يوم يوم اعمل كمبو واذا سلبي انته سليم بنسبه كبيره واذا عديت
سته أسابيع اعمل كمبو واذا سلبي قفل الموضوع نهائي. مره ثانيه انصحك ابعد عن وهم الأعراض

• Like
التفاعلات: فضيلة و عابر سبيل
10 يناير 2022
6
0
0
كلامك على العين والراس اخي الكريم لكن حالياً ما اقدر اسوي فحص في الفترة هذي
انا المخوفني انه جميع الاخوة اللي حللوا وطلعوا سلبيين م احد عانى من اصحاب ضعف الانتصاب
والله انا خايف جداً ارجوكم لو في احد حصل له ارجوكم قولوا لي

عابر سبيل

نائب المشرف العام
كلامك على العين والراس اخي الكريم لكن حالياً ما اقدر اسوي فحص في الفترة هذي
انا المخوفني انه جميع الاخوة اللي حللوا وطلعوا سلبيين م احد عانى من اصحاب ضعف الانتصاب
والله انا خايف جداً ارجوكم لو في احد حصل له ارجوكم قولوا لي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمح لى معلوماتك مغلوطه .. ضعف الانتصاب ليس من الاعراض .. والاعراض مهما كانت ليست دليلا على الاصابه .. اضف الى ذلك علاقتك بواقى .. كمل 6 اسابيع وحلل كومبو وان شاءالله اطمن مافيك الا العافيه.
...بالتوفيق،،

10 يناير 2022
6
0
0
شكراً اخي ندمان وشكراً للمشرف القدير عابر سبيل
كلامكم طمني وربنا يكتب الصحة والعافية للجميع
استغفر الله العظيم واتوب اليه