الوسواس قتلني

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

4 يناير 2022
6
0
0
سلام عليكم اخواني انا دخلت هذا ولجئت إلى الله ثم إليكم لمساعدتي انا قصتي يا اخواني اني كنت رجل متزوج وطلقت ولكن الحمد الله على كل شي لما افعل الحرام في حياتي ولكن قبل مده اغواني الشيطان واقمت علاقه سطحيه مع بنت فلبينيه تعمل في احد شركات العطور في احد دول الخليج طبعا في البدايه ما شلت هم لني قلت مدام عندها اقامه فا اكيد بتكون فاحصه للأمراض المعديه ولكن الشيطان لعب فيني لعب وصارت الافكار تيجي من كل حد و صوب اخوني حتى ما أطول عليكم علاقتي كانت قبلات عميقة مع لسان يعني بوسه فرينش اسف على لفظ وهيا كانت تعض شفايفي اكثر من مره لكن ما لاحظت نزول دم وانا عندي لثتي تعبانه يعني كل ما افرش سناني ينزل منها شويه دم وقبل هاي الحادثه بساعه تقريبا انا كنت مفرش سناني فا خايف يكون اختلط الدم بدم اذا كان بحلقها دم هيا أيضا وبعدها قمت بلعق صدرها و لعقت المهبل لكن من فوق ملابسها الداخليه لما يكن مباشر عليه وايضا أخرجت عضوي الذكري وقمت بفركه على منطقة المهبل ولكن أيضا من فوق ملابسها الداخليه لما تنزعها ابدا ولكن انا الخايف منه ٣ شغلات الحين هل القبلات العميقه لو وجد دم من طرفين تنقل ؟؟ هل الاحتكاك من فوق الملابس ينقل الايدز اذا كانت الافرازات خرجت واجت على العضو الذكري ؟؟ انا شفت فيدوهات لعدة دكاتره ومنهم دكتور نزار وغيرهم وكلهم قالو ما ينتقل بالقبلات او تفريش حسب ما احنا نسميه لكن الشيطان شاطر ولاعب فيني لعب ويقولي انته رح تكون من يغير التاريخ وبنسبه للاعراض هاي ثاني اسبوع على العلاقه ما لاحظت اي شي مجرد مبارحه لاحظت شوية طفح جلدي صغير في ظهر فا ما رأيكم اخواني ساعدوني اريد حل وانا مو حاب ادخل بدوامة التحاليل لنو اعرف انو تحليل رح يجر تحليل وادخل بوسواس جديد ما اله نهاية والمشكله انا يمكن ارجع لزوجتي الي طلقتها بعد مده اذا تم الصلح بينا وخايف اعاشرها وانقل لها شي ارجو منكم المساعده يخوان لقد لجئت ليكم فا ساعدوني و ارشدوني جزاكم الله خير واسف ادري طولت عليكم

عابر سبيل

نائب المشرف العام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علاقتك التى وصفتها ماتنقل فيروس نقص المناعه .. وبناءا عليه لاحاجه للتحليل.
تعوذ من الشيطان واستغفر لذنبك
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه فى الدنيا والاخره.
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: فضيلة
4 يناير 2022
6
0
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علاقتك التى وصفتها ماتنقل فيروس نقص المناعه .. وبناءا عليه لاحاجه للتحليل.
تعوذ من الشيطان واستغفر لذنبك
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه فى الدنيا والاخره.
...بالتوفيق،،

يعني اكيد مافي اي خطورة و شو سبب الطفح الجلدي البسيط الي طلع بظهري ؟ انا مقتنع بكلامك تماما اني ما احتاج تحليل ولا غيره بس اخوي متأكد اني اقدر أمارس حياتي طبيعية مع زوجتي لنو كما ذكرت الصلح رح يتم قريبا بينا اكيد ما فيها أي خطورة اخوي؟؟ وانا من ناحيتي رح اجاهد ضد الوسواس حتى انسى واعيش حياتي طبيعي

عابر سبيل

نائب المشرف العام
لامافى اى خطوره ورجع زوجتك وعف نفسك
اكثر من الاستغفار .. غفر الله لنا ولك
...بالتوفيق،،

• Like
التفاعلات: فضيلة
4 يناير 2022
6
0
0
لامافى اى خطوره ورجع زوجتك وعف نفسك
اكثر من الاستغفار .. غفر الله لنا ولك
...بالتوفيق،،

بارك الله فيك أخي الحبيب عابر السبيل وجعل الله في ميزان حسناتك بس بغيت أسألك اخوي شو الطرق الي ممكن ابعد اسويها حتى ابعد عن الوسواس؟؟ لني مرات اهدى ومرات ارجع فوت للانترنت واقعد اقرا واقلب وادور فا شو رايك شو الحل الجذري حتى اطرد هذا الوسواس لعين؟

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,642
7,739
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك الآن طمنا عليك أخي الفاضل ,إن شاء الله تكون وفقت و رجعت زوجتك وطار الوسواس وعدت لسيرتك الأولى حيث الإطمئنان والمودة والرحمة
وانت في منطقة هشة من خوف ووسواس ,بصراحة هذا بسبب المعاصي وتفخيم الامر
وحا ترجع للأول وأفضل بإذن الله
بس عليك بالتوبة النصوحة والإستغفار والذكر والدعاء وفعل الخيرات لان الحسنات يذهبن السيئات
كما قال ربنا التواب الغفور العفو الرحيم:

{وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ}
هود 114
تذكرة وفائدة لنا جميعا!!!
الذكر يزيل الحجب بينك وبين الله سبحانه وتعالى ,كما قال أحد الدعاة.. هناك حجب كثيرة تحجبك عن الله.. شهوات ومعاص.. ديون وعيال .. قيل بينك وبين الله ألف حجاب، لكن الله قريب ممن دعاه وعبده ,بالتاييد والنصر والاستجابة .. كيف؟.. الحجاب موجود بينك وبين الله وليس بين الله وبينك .. الله لا يحجبه شيء .. أنت حاجب نفسك، أما الله فلا.. فليس الحجاب من جهة الرب الكريم , ولكن من جهة العبد الفقير".
وأكمل قائلًا: "القرب والبعد منك أنت إليه أما هو فقريب: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ" .. "إِنَّ رَبِّي قَرِيبٌ مُّجِيبٌ" هو قريب، لكنك أنت المحجوب.. أزل الحجب بالذكر والطاعة والإحسان.. بعد الذكر اليومي ستشعر بالخوف على نفسك من الذنوب حتى لا يحرمك الله من حلاوة القرب منه