حلول بسيطة للنجاح في إنقاص الوزن!

  • ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

    شكراً من القلب 

    لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

    ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

dr gamal elbhiry

New member
5 ديسمبر 2020
17
2
0
وزنك عامل مهم في حياتك الاجتماعية والرومانسية والجسدية على أساس يومي. عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى البدء في التركيز على فقدان بعض الأرطال والمضي قدمًا نحو صحة أفضل وأكثر نجاحًا. عندما تفعل ذلك ، ستساعدك المعلومات الواردة هنا في إرشادك على طول المسار والوصول إلى وجهتك بشكل أسرع قليلاً،فيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .



سوف يمنعك تحضير وجبة غداء من حزم تلك الأرطال. خذ بعض الوقت في المساء أو في الصباح قبل العمل ، لإعداد وجبة غداء صحية لأخذها معك للعمل. إن إحضار الغداء الخاص بك سوف يمنعك من الوقوع فريسة للعناصر عالية السعرات الحرارية التي ستنتهي بها ، في محرك الأقراص المحلي الخاص بك من خلال.


عند البدء في خطة إنقاص الوزن ، تحتاج إلى تحديد عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تتناولها يوميًا. هناك الكثير من الآلات الحاسبة عبر الإنترنت والتي ستتيح لك إدخال طولك ووزنك وعمرك ومستوى نشاطك والمقدار الذي تريد أن تفقده وستوفر لك إجمالي السعرات الحرارية التي يجب أن تتناولها كل يوم. إذا كنت تعرف السعرات الحرارية التي يجب أن تستهلكها كل يوم ، فمن الأسهل بكثير أن تظل ضمن الإرشادات.


طريقة رائعة لفقدان الوزن هي الاستعانة بخدمات مقطورة شخصية. ربما لا يعرف الشخص العادي الكثير عن اللياقة البدنية ، ويخاف بشدة عند دخوله صالة الألعاب الرياضية. بمساعدة وتوجيه من مدرب شخصي ، ستكون أكثر استعدادًا لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.


إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، على الرغم من قسوة ذلك ، فستواجه وقتًا أكثر صعوبة إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً مع الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. أظهرت الدراسات وجود علاقة قوية بين وزنك ووزن الأشخاص في مجموعة نظرائك المباشرين. يميل الأشخاص الذين يتسكعون حول الأشخاص النحيفين إلى امتلاك أوزان صحية أكثر من الأشخاص الذين يتسكعون مع الأشخاص الأثقل وزنًا. لذلك إذا كنت تتطلع إلى إنقاص وزنك ، فقد ترغب في محاولة تقديم نفسك لبعض الأشخاص الودودين الذين يتمتعون بوزن صحي ، والذين قد تؤثر خياراتهم الغذائية على اختياراتك.


نصيحة رائعة لفقدان الوزن هي تناول حصص قليلة من الخضار كل يوم. الخضروات غنية بالمغذيات ومضادات الأكسدة وهي مهمة جدًا للبقاء بصحة جيدة ونحيف. إذا كنت تواجه مشكلة في تناول ما يكفي من الخضار ، فقم برمي أكبر قدر ممكن معًا في السلطة.


يمكن أن يساعدك شرب الشاي الأخضر عدة مرات في اليوم على إنقاص الوزن. من أجل الحصول على أفضل النتائج ، اشرب الشاي الأخضر أربع مرات على الأقل في اليوم. لا يعزز هذا "الشاي الفائق" نظام المناعة فحسب ، بل يعزز أيضًا عملية التمثيل الغذائي ومعدل حرق الجسم للسعرات الحرارية،هذة نصائح متقدمة من دكتور ضياء سرحان



قم بتقليص حجم طبقك لخسارة المزيد من الوزن. الأطباق التقليدية بقطر أكبر مما هو ضروري لاستيعاب كمية مناسبة من الطعام. عادة ما تؤدي الرغبة في ملء طبقك وإفراغ طبقك إلى نتائج عكسية لفقدان الوزن. حاول استخدام طبق بحجم الأطفال ، فهذا سيتيح لك الحفاظ على عاداتك بطريقة صحية.


يمكن أن يكون هاتفك أداة مهمة في رحلة إنقاص الوزن. عندما تميل إلى تناول طعام غير صحي ، اتصل بصديق أو بأحد أفراد الأسرة وتحدث عن أي شيء آخر غير الأكل. لا تدوم رغبتك في تناول وجبة خفيفة سوى بضع دقائق ، لذا قد يكون هذا الإلهاء البسيط هو كل ما تحتاجه للبقاء على المسار الصحيح.


قللي حجم وجباتك ببطء. إذا أجريت تغييرًا جذريًا مفاجئًا في حجم الحصة الغذائية ، فسيعتقد جسمك أنه لم يأكل ما يكفي بعد الوجبة ، وسيعوض ذلك عن طريق تقليل معدل استهلاكه للطاقة. عن طريق تقليل الحصص قليلاً في الوقت المناسب ، سيكون لدى جسمك وقت للتكيف ، ولن تميل إلى تناول المزيد من الطعام.


لمساعدة طفلك على الوصول إلى وزن صحي ، تأكد من حصوله على قسط كافٍ من النوم كل ليلة. ينمو جسم الطفل في الغالب أثناء نومه ويحرق الكثير من السعرات الحرارية في هذه العملية. ثماني ساعات هي الرقم الأساسي للنوم أثناء الليل. أخبر أطفالك كيف يرتبط النوم والنمو.


لا يمكن لشخصين اتباع نفس النمط بالضبط ، ولكن هذه النصائح المقدمة أعلاه ، رائعة لأي حجم ونمط حياة تقريبًا. يمكنك العثور على طريقة لضبط الروتين وتناسب نفسك في جدول يؤدي إلى المظهر والشعور بشكل أفضل من أي وقت مضى. لم يفت الأوان أبدًا للبدء في إسقاط مقاس البنطال.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فضيلة

المشرف العام
11 مارس 2004
37,963
8,091
113
اسبانيا
36580419dfec13efc9aef18d8f788ce8.gif


حياك الله


جزاك الله خيرا على ما طرحته لنا الرجاء بدون وضع اية رابط دعاية

أسأل الله لكم راحة تملأ أنفسكم ورضى يغمر قلوبكم



وعملاً يرضي ربكم وسعادة تعلوا وجوهكم



ونصراً يقهر عدوكم وذكراً يشغل وقتكم



وعفواً يغسل ذنوبكم و فرجاً يمحوا همومكم



ودمتم على طاعة الرحمن




وعلى طريق الخير نلتقي دوما

c6a221da9792d95dceef38d2c1660993.gif