كل شئ مغلق في وجهي يارب فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

help1

31 مارس 2020
40
3
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل اذا امكن تساعدني لا أقدر رفع موضوعي
انا اقمت علاقه بدون واقي اول مرة وكانت لبنت ليلى بسب ضعفي لمدة ١٥ دقيقه واسف في الوصف لم اتبادل نزول الحيوانات المنويه في الداخل انا اخرجهم خراج المهبل كانت يوم ٢٠ فبرير يوم ٢٦ فبرير حصل أعراض لك تمر لي ابدا
١_ تقلصات في المعده بصورة مخيفه و ليونه في الاخراج الي الان لتاريخ اليوم
2_ ألم في النظر جدا لمدة ٣ ايام
٣_ صدع شديد جدا لمدة ٣ ايام
4_ تعب عام والم في المفاصل والعضلات لمدة ١٥ يوم
5_ ألم في الحنجرة لمدة ١٥ يوم
6- في يوم 9 مارس حصل شئ غريب احتقان شديد وبعدها تورم الغدد تحت الابط لمدة أسبوع مع وجود ألم
7_ من يوم ١ أبريل الي الان تنميل شديد في الايدي والقدمين معا ألم في المفاصل ووجود ألم أسفل الظهر
8_ في يوم ٢ أبريل انتفاخ في الغده تحت الابط الأيمن فقط مع عدم وجود ألم
9- الي الان يوجد ليونه فقط في الاخراج ممكن ٣ مرات في اليوم
1٠_ لم اسجل ارتفاع طول تلك الفترة في
درجة الحرارة ولا تعرق
١١- عند حمل اي شئ يحصل كدمات في اليد لو كيلو وبعد يوم الكدمات بتروح
الان في حظر وعدم تنقل
المشكلة انا متجوز وبعتزر من ساعات مشوفت الاعرض
انا مش بنام خلاص و خايف افقد أولادي ومش عارف اعمل ايه وهل لو مصاب هيحققوا معايا ومتى يبداء العلاج
هل بعد الاصابه.

الآن أنا كملت ٧ اسابيع المشكله الحظر لو حد يقدر يساعدني اعمل التحليل في جدة
بطريقه سريه لحد مشوف هعمل ايه وبالله متنسوني من الدعاء انا حاسس اني مصاب ومش بنام خالص

عابر سبيل

نائب المشرف العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علاقتك تصنف كعلاقه مرتفعة الخطوره .. لكن هذا لايعني انك مصاب .
الاعراض لا اعتبار لها في اثبات الاصابه اونفيها .
توجه لاقرب مركز فحص طوعي .. سيتم اجراء التحليل لك بدون اي بيانات وبسريه تامه .. شكرا لك .

help1

31 مارس 2020
40
3
0
اخي الغالي يعلم الله اني في كرب وندم كبير وخوف وبالله رجاء طمنيني يكفني خَوف انا من خلال قراءات لتعلقات احد المشرفين الاخ موسى يقول نسبه انتقاله من اول علاقه ظ،ظ*ظ*ظ*/ظ، معقول اكون الواحد
انت تعلم الحظر وصعوبة التنقل انا في حاجه الي معمل او مكان لو احد يساعدني َيكون في السر اذا امكن او شئ تاني هل احد جرب الدكتور نزار باهبري هل يحافظ على سرية الكشوفات لو روحت فقيه واسف جدا بس واللهي انا أصبحت مريض نفسي

help1

31 مارس 2020
40
3
0
تحديث لاعراض انا جالي التهاب شديد في الجيوب الأنفية ولم اشتكي منها ابدا تقريبا بعد الاعراض الاول بأسبوعين الي الان 1_ انسداد في احد جهات الأنف ورشح وصدع ووجع في العين واحمرر ودوخعة وحاجه غريبه انا ديما كان ظغطي عالي الشهر ده بيكون واطي
ووجع وتعب روحت لدكتور صيدلي ادلي مضاد اسمه زينوكسيمور 500 وبخخ يستخدمها من 3 ايام تقريبا وحسيت بتحسن في الاعراض بنسبه ظ©ظ*ظھ بس كل مدخل اشوف معلومه حول اي شئ بعني منه يطلع في الاخر احد اسباب الاصابه بالايدز انا تعبت حد يا شباب يساعدني حد كان عنده نفس المشكل انا عمري ما اشتكيت من الجيوب الأنفية فجأه جات

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل اذا امكن تساعدني لا أقدر رفع موضوعي
انا اقمت علاقه بدون واقي اول مرة وكانت لبنت ليلى بسب ضعفي لمدة ظ،ظ¥ دقيقه واسف في الوصف لم اتبادل نزول الحيوانات المنويه في الداخل انا اخرجهم خراج المهبل كانت يوم ظ¢ظ* فبرير يوم ظ¢ظ¦ فبرير حصل أعراض لك تمر لي ابدا
ظ،_ تقلصات في المعده بصورة مخيفه و ليونه في الاخراج الي الان لتاريخ اليوم
2_ ألم في النظر جدا لمدة ظ£ ايام
ظ£_ صدع شديد جدا لمدة ظ£ ايام
4_ تعب عام والم في المفاصل والعضلات لمدة ظ،ظ¥ يوم
5_ ألم في الحنجرة لمدة ظ،ظ¥ يوم
6- في يوم 9 مارس حصل شئ غريب احتقان شديد وبعدها تورم الغدد تحت الابط لمدة أسبوع مع وجود ألم
7_ من يوم ظ، أبريل الي الان تنميل شديد في الايدي والقدمين معا ألم في المفاصل ووجود ألم أسفل الظهر
8_ في يوم ظ¢ أبريل انتفاخ في الغده تحت الابط الأيمن فقط مع عدم وجود ألم
9- الي الان يوجد ليونه فقط في الاخراج ممكن ظ£ مرات في اليوم
1ظ*_ لم اسجل ارتفاع طول تلك الفترة في
درجة الحرارة ولا تعرق
ظ،ظ،- عند حمل اي شئ يحصل كدمات في اليد لو كيلو وبعد يوم الكدمات بتروح
الان في حظر وعدم تنقل
المشكلة انا متجوز وبعتزر من ساعات مشوفت الاعرض
انا مش بنام خلاص و خايف افقد أولادي ومش عارف اعمل ايه وهل لو مصاب هيحققوا معايا ومتى يبداء العلاج
هل بعد الاصابه.

الآن أنا كملت ظ§ اسابيع المشكله الحظر لو حد يقدر يساعدني اعمل التحليل في جدة
بطريقه سريه لحد مشوف هعمل ايه وبالله متنسوني من الدعاء انا حاسس اني مصاب ومش بنام خالص
السلام عليكم
حبيبى كل الاعراض اللي عندك ولا تفكر فيها لان مفيش شئ اسمه اعراض الفيصل هو التحليل وبعد شهر كومبو اكيد

• Like
التفاعلات: help1

help1

31 مارس 2020
40
3
0
شكرا كتير لذوقك وردك الطيب
بجد حالتي النفسيه صعبه ومش عارف اعمل ايه وبشك في كل حاجه بغسل مكان الشرب ومش باكل مع حد وخايف على الأولاد انا في عقاب وعزله وسط الاهل وخايف عليهم وبندم طول اليوم وخايف من الصدمه وبجد تفكري وقف ومنتظر فرج من ربنا انا منتظر اشوف مكان يارب احصل المشكلة ظروف الحظر ربنا يصلح الحال واعرف احصل مكان قريب أو مختبر يكون مش بيطلب بيانات

Mahmoud12

21 أبريل 2020
8
3
0
إن شاء الله سليمة
بتقدر تكلم مختبر البرج بجدة وهم رح ييجوا لعندك لأخذ العينة وفحصها

• Like

help1

31 مارس 2020
40
3
0
شكرا جدا ليك بس لاسف البرج بيطلوب جميع البيانات والتفصيل انا حاسس اني مصاب والوضع الان صعب اتحرك علشان الحظر و ظروف العمل انا تعبت نفسي اتصاب بكرونا واموت وارتح من الندم الي انا فيه انا بنزل الشارع بدون اي اسباب وقايه نفسي اخد كرونا واموت وارتاح بجد انا المفروض يكون على حد الرجم انا مش طالب من ربنا اني اموت مستور و مكونش سبب في عار أولادي

Mahmoud12

21 أبريل 2020
8
3
0
يا ابن الحلال طول بالك
خذ موعد من التطبيقات الصحية وبوجهك على أقرب فحص طوعي اعمل رابد تيست النتيجة خلال ظ،ظ* دقائق وما يطلبوا منك أي شي سواء كنت مواطن أو مقيم توكل على الله وإن شاء الله أمورك طيبة ولا تنسى الاستففار والصلاة والصدقة

زهرة الامل 4

مساعد مشرف
10 يونيو 2015
458
60
0
MAROC
يا اخي الاعراض ليست بمعيار و مليون مرض بيتشابهو في الاعراض و حتى النفسية بتسبب اعراض جسدية قوية تجاهل الاعراض واتجه لاقرب مختبر و اطلب تحليل انشالله ما تشوف الا الخير

• Like

help1

31 مارس 2020
40
3
0
يا اخي الاعراض ليست بمعيار و مليون مرض بيتشابهو في الاعراض و حتى النفسية بتسبب اعراض جسدية قوية تجاهل الاعراض واتجه لاقرب مختبر و اطلب تحليل انشالله ما تشوف الا الخير

الله يطمن قلبك انا المشكلة خايف والظروف صعبه جدا الفترة دي بسبب الحظر وخايف جدا اكون مصاب ومش هقدر استحمل مستني الفرج قريب يارب

محمد اسعد

26 ديسمبر 2014
64
2
0
السلام عليكم
هذه الاعراض كله من الوسواس وأي شي تقرأه بعد يوم يطلع فيك والغدد من كثر ما تتحسسها انتفخت ويمكن بعد انت واهم انها انتفخت صدقني انا مريت بنفس تجربتك ولا جاتني الاعراض الا لما قريت بالصدفة عن الايدز وافتكرت العلاقة وبدأت الاعراض

بعدين كل ما سبق من الاعراض لا ينتفي الا بالتحليل

التحليل والاعراض اذا كانت ظاهرة لازم تحلل اذا اعطاك سلبي بوجود الاعراض فأنت سلبي ليوم الدين

انت سليم صدقني

ولا تعيّش نفسك بوهم ومرض نفسي روح حلل وخلّص نفسك للعلم اغلب اخواننا المصابين ما تظهر عليهم اعراض يكتشفون بالصدفة يا تحليل زواج او تبرع او الخ

• Like

help1

31 مارس 2020
40
3
0
السلام عليكم
هذه الاعراض كله من الوسواس وأي شي تقرأه بعد يوم يطلع فيك والغدد من كثر ما تتحسسها انتفخت ويمكن بعد انت واهم انها انتفخت صدقني انا مريت بنفس تجربتك ولا جاتني الاعراض الا لما قريت بالصدفة عن الايدز وافتكرت العلاقة وبدأت الاعراض

بعدين كل ما سبق من الاعراض لا ينتفي الا بالتحليل

التحليل والاعراض اذا كانت ظاهرة لازم تحلل اذا اعطاك سلبي بوجود الاعراض فأنت سلبي ليوم الدين

انت سليم صدقني

ولا تعيّش نفسك بوهم ومرض نفسي روح حلل وخلّص نفسك للعلم اغلب اخواننا المصابين ما تظهر عليهم اعراض يكتشفون بالصدفة يا تحليل زواج او تبرع او الخ

شكرا ليك علي الأمل انت عارف الظروف الكل بيبعد علشان كرونا وانا مش فارق معايا انا خايف ومرعوب من الأكبر من ذلك الله المستعان ويفرجها يارب

27 أكتوبر 2019
80
5
0
ان شاء الله سليم ، انا اعرف من الدكتورة سوسن في المنتدى ان الانتقال للرجال اصعب منه للنساء و خاصة اذا كان الرجل مختون .

اعمل الفحص او اشتري رابيد تست اونلاين

بعد ما تطمن على النتيجة

افحص باقي الأشياء التي ممكن هي سبب الاعراض ك السيلان و الكلاميديا و الهربس بانواعه 1,2,4,5 و الحليمي البشري للاطمئنان او اخذ العلاج مبكرا

• Like

help1

31 مارس 2020
40
3
0
ان شاء الله سليم ، انا اعرف من الدكتورة سوسن في المنتدى ان الانتقال للرجال اصعب منه للنساء و خاصة اذا كان الرجل مختون .

اعمل الفحص او اشتري رابيد تست اونلاين

بعد ما تطمن على النتيجة

افحص باقي الأشياء التي ممكن هي سبب الاعراض ك السيلان و الكلاميديا و الهربس بانواعه 1,2,4,5 و الحليمي البشري للاطمئنان او اخذ العلاج مبكرا

الله يطمنك ويعطيك العافيه والصحة ان شاء الله في أقرب وقت وشكرا على معلوماتك القيمه يا غالي

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,642
7,739
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله بكل خير
والله أسأل لك العافية من كل هذه الأعراض ,وتعود كما كنت في السابق ومزيد

أنت بتكبر الأمر شديد اكثر من اللازم وتضغط على نفسك وتزداد تخوفا وقلقا
ما قصدي إنو الذنب ,بقصد الخوف من المرض والصدمة . والصبر الحقيقي عند الصدمة الأولى
أي مصيبة مهما كانت عند بدايتها الشخص بيخاف وينخلع وتاني تبقى له عادي
ويتعايش معها ,اكثر الناس في البدايات لمن يبشروهم مثلا بمرض السكر تلاقيه يخاف
وينخلع ويخت مئات الحسابات وبعدها يصير عادي
والثبات والقوة والصبر من الله ,وهو اللي يصبرنا نحن البشر الضعفاء
,,لكن الندم والتوبة النصوح والإستغفار تجعل الشخص يرتاح
ويستشعر عفو الله ورحمته ومفغفرته ,لانو الرجوع إلى الله الغفار والتوبة إليه
تغير حياة الإنسان بالكامل مهما كان ما عنده من هموم ومشاكل

لكن في مسئلة العدوى احد مشايخنا تكلم في خطبة جمعة ,عن العدوى
وذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم
"لا عدوى" يعن بذاتها ..ممكن احدنا
يصافح ويجلس مع شخص عنده كورونا ويفعل جميع اللي حذر منها الأطباء
وبعد ذلك ما تصيبه كورونا ,لان الأمور كلها بيد الله سبحانه وتعالى وكذلك في نقص المناعة وأي مصيبة آخرى
ولكن في أحاديث إنو النبي عليه الصلاة والسلام أمر بالفر من المجذوم كما في صحيح البخاري
[h=5]"لا عَدْوَى ولا طِيَرَةَ، ولا هامَةَ ولا صَفَرَ، وفِرَّ مِنَ المَجْذُومِ كما تَفِرُّ مِنَ الأسَدِ"[/h]لانو الإنسان يبتعد من الشر وما يودي نفسه للتهلكة

لكن اللي داير أقوله لك روق بالك يا فندم وأعمل بنصائح الأفاضل
وأكتسب هذا الأيام المباركات قم ناجي ربك وبالاخص في الثلث الاخير من الليل
ولا تنسانا ونفسك من الدعاء والإستغفار
وقل اللهم أنت
الجبار اجبر همي وغمي وخوفي بالعافية والفرح والإطمئنان ..وضعفي وخوفي من النتيجة بالقوة
والثبات والسلامة وهكذا
,رأجع موضوع اسم الله الجبار , و اسم الله الشافي ,اسم الله الفتاح

اتمنى اكون قدمت لك ولنا جميعا إفادة وتكرة

• Like

help1

31 مارس 2020
40
3
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله بكل خير
والله أسأل لك العافية من كل هذه الأعراض ,وتعود كما كنت في السابق ومزيد

أنت بتكبر الأمر شديد اكثر من اللازم وتضغط على نفسك وتزداد تخوفا وقلقا
ما قصدي إنو الذنب ,بقصد الخوف من المرض والصدمة . والصبر الحقيقي عند الصدمة الأولى
أي مصيبة مهما كانت عند بدايتها الشخص بيخاف وينخلع وتاني تبقى له عادي
ويتعايش معها ,اكثر الناس في البدايات لمن يبشروهم مثلا بمرض السكر تلاقيه يخاف
وينخلع ويخت مئات الحسابات وبعدها يصير عادي
والثبات والقوة والصبر من الله ,وهو اللي يصبرنا نحن البشر الضعفاء
,,لكن الندم والتوبة النصوح والإستغفار تجعل الشخص يرتاح
ويستشعر عفو الله ورحمته ومفغفرته ,لانو الرجوع إلى الله الغفار والتوبة إليه
تغير حياة الإنسان بالكامل مهما كان ما عنده من هموم ومشاكل

لكن في مسئلة العدوى احد مشايخنا تكلم في خطبة جمعة ,عن العدوى
وذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم
"لا عدوى" يعن بذاتها ..ممكن احدنا
يصافح ويجلس مع شخص عنده كورونا ويفعل جميع اللي حذر منها الأطباء
وبعد ذلك ما تصيبه كورونا ,لان الأمور كلها بيد الله سبحانه وتعالى وكذلك في نقص المناعة وأي مصيبة آخرى
ولكن في أحاديث إنو النبي عليه الصلاة والسلام أمر بالفر من المجذوم كما في صحيح البخاري
[h=5]"لا عَدْوَى ولا طِيَرَةَ، ولا هامَةَ ولا صَفَرَ، وفِرَّ مِنَ المَجْذُومِ كما تَفِرُّ مِنَ الأسَدِ"[/h]لانو الإنسان يبتعد من الشر وما يودي نفسه للتهلكة

لكن اللي داير أقوله لك روق بالك يا فندم وأعمل بنصائح الأفاضل
وأكتسب هذا الأيام المباركات قم ناجي ربك وبالاخص في الثلث الاخير من الليل
ولا تنسانا ونفسك من الدعاء والإستغفار
وقل اللهم أنت
الجبار اجبر همي وغمي وخوفي بالعافية والفرح والإطمئنان ..وضعفي وخوفي من النتيجة بالقوة
والثبات والسلامة وهكذا
,رأجع موضوع اسم الله الجبار , و اسم الله الشافي ,اسم الله الفتاح

اتمنى اكون قدمت لك ولنا جميعا إفادة وتكرة

شكرا اخي الكريم على كلامك الرائع
ونصحك بالجوء إلى الله فعلا انا مستمر على كدة وحاسس بطمئنينه وراحه ونسأل الله أن يغفر لي ويسامحني ويتوب على من كل شر الله يبارك فيك يارب ويعطيك العافيه ويسعدك

• Like
التفاعلات: طائر الخرطوم