النتيجه بعد نصف ساعه من الآن

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

29 مارس 2016
60
3
0
رحت لطبيبة اسنان عشان مشكلة اللسان عندي ابيض وجاف ، وطلبت التحليل ترددت كثير عشان اعمله خايف ومرعوب لكن خلاص امر الله حدث .. والان سحبت الدم والنتيجه بتطلع بعد نصف ساعه التحليل hiv 1&2 يااااااااااااااااااااارب سلم سلم سلم يارب

24 مارس 2016
62
3
0
مبروك السلبيه مقدما

29 مارس 2016
60
3
0
الله يبارك فييييييييييييييييييييييك ، الحمدلله دائماً وابداً الحمدلله الحمدلله

المدة تقريباً 80 يوم اسم التحليل HIV 1/2/0 سعره 150 ريال ، النتيجة nonreactive .. الحمدلله لو الحين يظهر الي يظهر انا سليم مافيني شيء والدليل التحليل المخبري .. شكراً مرحبا نعم الرجل .. حلمي فاروق ما اعرفه لكن يوم تشجع وحلل شجعني احلل .. بس سؤال اخير ههه .. التحليل هذا كومبو ولا ايش !

9 أبريل 2016
220
4
0
ما شاء الله تبارك الله ألف مبارك عليك ،
طيب أخي بعد التحليل بما ذا شخصت الدكتورة أسباب بياض اللسان عندك
وقدامك العافية

29 مارس 2016
60
3
0
هي فحصت اللسان ، وقالت ان فيه جفاف والجفاف له اسباب كثيره منها عدم الاهتمام قلة شرب السوائل الضغط النفسي وضعف مناعة الجسم .. لقيتها قالت ابي منك تحاليل تسويها منها فيروسات الكبد وتحليل hiv ، سكت وطلعت اخذت لفتين بالسياره شجعت نفسي ورجعت عملت تحليل الايدز وطلعت النتيجه بعد نص ساعه تقريباً ، وماطلبوا هوية ولا طلبوا شيء

8 فبراير 2016
592
34
0
مبروك عليك السلبية اخي العزيز انت اليوم انهيت معناتك مع الويوس لاكن لا ترجع توسوس من بعد في مصداقية المختبرات هههههههن لي انك حتدخول دواما اخرها تحتاج طبيب نفسي

يارب33

13 مارس 2016
1,620
218
0
الحمدلله قدامك العافيه
وتقبل الله توبتك

خفيف ظل

29 فبراير 2016
106
0
0
ماشاء الله الف الف مبروووووك السلبيييه بياض اللسان فينا كلنا ماعليك هيا غالبا بكتريا واحنا من التعب النفسي والوسواس تضعف عندنا المناعه ممكن ويصير كذا كمان قلة الاكل والسوائل اكيد لها دور

مهاجر11

6 أبريل 2016
238
25
0
الففففففف مبروك عقبال عندي وعند الجميع ..
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد