عشان ترتاحون من الخوف المبهم تروا مافيه ايدز تعالوا خذو السالفه

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

متعايش1

26 أكتوبر 2015
650
251
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شالله طيبين
اخواني صحيح الموضوع شدكم والكل يعرف اني غلطان 100 %
ولكن لنفترض فرضيه انه في واحد 1 من10 مليون جزء من 1% انا صادق والباقي كله اشاعات مغلوطه بنسبة 99 % بخصوص انه فيه حقيقه مرض اسمه ايدز

كيف بنواجه الحقيقه هذي واشلون بنعيش مع الحقيقه هذي ال 1 % وانا عارف الجميع يتمنى انه يكون كلامي بالذات بهذا الوقت الحرج صحيح

طيب
نفترض فرضيات ولانقول حقيقه ولكن نقول فرضيات واتمنى الجميع انه يخلي باله انها فرضيات فقط ولربما بالقريب العاجل الله اعلم تتحول لحقائق او انه مانحتاج نراجع سجلات قديمه ونبتسم لخبر زين قريب
الفرضيه الأولى

ليش أحنا احياء وليش كتب لنا عمر واحد ؟ ليه احنا مازلنا نتنفس وغيرنا من مرضى يموتون بدون اي اعراض ؟
ليش احنا فيه العلاج ونكابر ونقول لا مانبيه وهو المتوفر حاليا الى يرد الفايروس صفر ؟ ونقول نبي الخلاص يعني نبي الحل الأخير

طيب و ش الفرق بين أول والحين

مثال انا اول شهرين او 3 اشهر (( هذا رد لبعض الناس الى حابه تعرف الأعراض )) كنت اصدع و اسخن واتعب وأجهاد جسدي فضيع و كسل و خمول و تعب و ارق وعدم سرعة في الأستجابه وخوف مبهم وعدم التركيز
طيب وايش صار بعدين

اول شي حصلت العلاج هنا بالمنتدى مع النصح و الكلام الزين وتوجهت للعلاج من مستشفى شرق جده
خذيت العلاج لمدة نقول 9 اشهر للحين او ازود
طبعا انا اجهل معنى مصطلحات المرض cd4 و xbox و سوبرماريو معليش مافهم هالكلمات ولكن الى افهمه (( ملاحظ شخصيا انه تحسنت ))
اتحسنت من جميع الجهات من حيث جسمانيا و حركيا و كل شي
لكن الموضوع هو ليش تخلي انه حقيقية انه 99% فايروس الأيدز حقيقه

ياخي مافيه شي اسمه فايروس ايدز وخلنا نتفق انه العالم كله برمته من طوله لعرضه غلطان واحنا الصح
الهدف الأول ارعاب اصحاب الشذوذ هذا سبب يخلي العالم يهول من كارثة المرض
الثاني انه العالم يخاف التخالط مع المصابين على اساس انهم زومبي مفترسين او مصاصي دماء
والحقيقه انه لو كان فعلا فيه ايدز ليش حنا باقي نتنفس ليش ما متنا موب يقولون بالعوالم السابقه انه اجيال انقرضت ؟ طيب وين احنا مانسمع احد مات منه غير قصص تافهه والى نسمعه حقيقه انه فيه ناس تقول او خلونا نطول بسالفة نفي امر المرض المدعو ايدز (( انه ناس مصابه بافيروس الأيدز لها عشرات السنيين و الى له 20 سنه واكثر )) ولازال حي وبصحه ممتازة طيب وين الأيدز بالموضوع ليش ماقتله ؟
عارفين وش الى يقتلنا ببطئ يا ساده (( تفكيرنا التافه حول مصيرنا الى هو بيد الله )) احنا نبي نحكم عمرنا و نعمر فوق عمر الصحابه والرسل و الأنبيا لو بيدنا مانبي نموت ابدا وهذا السبب الى يخلينا عايشين بعالم وخوف مبهم من المستقبل
لكن لو فكرنا شوي انه الموت يجيك على غفله يا صاحبي وصديي انت وياه وانت يا تسوق او تسبح او نايم او تمشي او مع اهلك وهل هناك سبب لأنه جاك .؟؟؟؟ لا بدون سبب خلاص time over عمرك ووقت انتهى
تصدقون ياناس انا موب مقتنع بقصة الفايروس ابدا
صحيح انا كانت لي نكسات قبل ما اعرف السالفه بعد تحليل الزواج بس برضه ابي اضحد الموضوع هذا واعارضكم من اليوم
1 - العلاج استخدمه باستمرار ويقولون لو طولت 10 الى 18 سنه بدون العلاج تموت (( هل هذا كلام منطقي ؟ )) منو يحكم عمري أنت ولا غيرك ولا مين ؟
2 - ليش ما اموت بكره لو بطلت العلاج اليوم ؟ موب هذا فايروس قاتل طيب ؟ اوكي نسيت الخزنه برقم سري ونسيت الرقم والمفتاح بالعمل ونمت بدون العلاج وثاني يوم عادي فكيتها وخذيت علاجي ولازلت حي
3 - اكيد كلكم لفيتوا الأنترنت شبر شبر وشفتوا صور ناس مشوهه من الفايروس صحيح ؟ طيب و ين التشوهات فينا ؟ ومع انه على كلام الغير كما سمعنا مسبقا ونسمع لليوم ولبكره فيه ناس مصابه من 2 الى اكثر بصحه جيده ؟
تدرون من القاتل الحقيقي و أكرر و أعيد انت الى تقتل نفسك (( انت المجرم بحق نفسك )) التفكير هو الى يقتلك موب الفايروس ... ان كان صح فيه فايروس وخذوها مني هديه ومصدقكم بهذي اللحظه الفايروس مع العلاج ميت او كما تسمون خامد ولكن انت الى تجلس تخلي التفكر يقتلك وانت حي
مع انك عارف من صميم عقلك و بكل حواسك انه غيرك هذا يضحك و يبتسم وعايش طبيعي وفيه مين ترك المنتدى وانشغل بحياته وصار كل مايجي بينام ياخذ العلاج كانه فيتامين ولكنه موب مهتم للأمر

ليش احنا نخلي الطريق مسدود مع انه عارفين انه الطريق للجميع بدون حواجز
ليش نموت نفسنا ونعجل بالهلاك مع انه العمربيد الله ولازال فيه للعمر بقية بتعيش وبتعيش وبتعيش وبتستمتع بالحياه
ليش تخلي نفسك هدف للتفكير و انت ادرى الناس وانت صاحب القضيه هذي انها رابحه وتدري انها 100 % رابحه ولكنك مصر على انك تعيش بدون عقل ولا تفكير بس كل همك منطوي وتبي تحفر قبرك بيدك
يعني موب مالي عينك مستشفيات على اسس بنتها الدولة بمليارات الريالات وكلفت اكفئ الأطباء و علاج يومي بالملايين ببلاش لي ولك وانت تقول خلاص بموت
موب مالي عينك اعلانات بالتلفزيون بالملايين تكلف الدوله عشانك انت تقلك تعالج خذ علاجك واضرب الباب بس انت راسك مصدي متابي تروح

طيب يا ياخي لاتغثنا الله يخليك زي ما انت تروح برجولك عشان الزكام او السخونه او اي عرض اخر روح برجولك عشان ذا مرض عادي وله علاج
وبكره والله تقول قال فلان والحمد لله طلع كلامه صدق

يعني احنا هنا بالبوابة الحصن نوضح و نتعب ونكتب و ننصح و يوميا نرد على ناس وباقي تقرى ومنت مقتنع ورامي نفسك بركن غرفه تقول عمري انتهى ؟ هل بعد هذا الى يصير من حولك من العالم لأجلك انت تقول لا خلاص عمري انتهى
هل تتوقع بنوقف حياتنا على شانك انت و نجلس نبكي عليك صدقني ان ما اهتميت بنفسك محدن جاي يسحبك من رجولك بالقوة
اليوم انت في وبكره منت داري وساكت على نفسك و ان كان فعلا مافيه ايدز فا انت محضوض وانا ايضا محضوض انك صدقتني ولكن ان كان فيه ايدز ف أنت بطريقك للهلاك ببطئ شديد
انا قلت سابقا هذي افتراضيات ولكن الصحيح هي حقيقه
فيه فايروس نقص المناعه المكتسب ولكن الحمد لله حنا في 2016 افهموها عاد
الشي لالثاني والأهم قول رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم كل داء وله دواء الا السام السام يعني الموت
هاه منو باقي موب مصدق
اخر كلمه بقولها الى يجيني على الخاص ويقول بموت باصكه حظر
للعلم انا موب حانوتي ولا افصل قبور انا رجل اعمال وفي امان الله
عناد

engineer 90

18 يناير 2016
726
56
0
مشاءاللة عليك وجزاك الله خير
حاسك تخاطب ناس خارج المنتدى اكتشفت إصابتها ورافضة العلاج

Shab

11 أبريل 2016
6
0
0
جزاك الله الف خير.. طرح جميل جداً.. عموماً هذا اول تعليق لي هنا بالموقع.. انا لسى موسوس جديد.. ^_^ .. لكن ثقتي بالله كبيرة.. انه لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.