15 سنه اعاني من النفسيه الكئيبه

الله هو الشافي

عضو جديد
29 أكتوبر 2015
4
0
0
السلام عليكم لي اكثر من 15 سنه اعاني من النفسيه والرهاب الاجتماعي اول معالجه لي في مستشفى النفسيه بالرياض عند دكتور اسمه السيد وصفلي وصفه ممتازه ولكن الخطا مني مامشيت على كلامه صرف لي اندرال 10 ملي وفافرين وبعد 20 يوم حسيت بالعافيه واجتمعت مع العالم كله واستخدمت العلاج لمدة شهر وخليته والفروض استمر 6 اشهر ولكن تركته وبعد مده رجعت لي التعب ورجعت لدكتور وقالي خطا عليك الحين لازم تستمر سنه وكذالك استخدمته ولكن بعد 3 اشهر تحسنت واستمريت 6 اشهر وتركته وانتكست حالتي علي ورجعت لدكتور وماحصلته ورحت لدكتور ثاني ومستفدت ومن مستشفى بمستشفى واستخدمت انواع كثيره منها بروكسات ومنها الديباكين والفافرين والاندرال ولكن ماستفدة والحين لي ممكن اكثر من سنتين على السروكسات ولكن مكافحه لحالتي بسيطه وحالتي تدهورت ابي اتعالج ابي العافيه فيدوني وفقكم الله (العمر 35 متزوج عندي اولاد وضعي المادي كويس )(مرضي رهاب اجتماعي خوف وخجل تعرق الوجه وتقلب مزاج اخواني كلهم احبهم ولكن فيه بعضهم مأحب الاجتماع معه لأن مزاجي ينقلب معه واصير خمل وماحب المزح معه احيان لو حالتي كويسه وفيه شي يزعلني انقلب مزاجي لخمول واكتئاب .

ابي اتعالج هل من دكتور او استشاري او اخصائي يفيدني عل وعسى علاجي على يد الله ثم عليه

رهابي ارهابي

عضو متميز
26 أبريل 2012
170
20
0
جزيرة العرب
غير افكارك
فكر بالمناسبات والاجتماعات والسعاده والأمن والسلام والحب والتفاؤل

انا الان اتدرب على التفكير الايجابي واتعالج بالسيروكسات
وقريباً سوف ابحث عن شيخ ثقه للرقيه الشرعيه ان شاء الله

اتمنى لك الشفاء العاجل

rahabe

عضو متميز
11 أبريل 2013
178
34
0
اخوي نصيحه من محب لك عليك بقراءه صوره البقره يوميا مراء قيام بركعتين ومره قراءه وشوف النتايج بتدعيلي

alfalah

عضو
24 أبريل 2016
16
1
0
الله يعينك كيف تحملت 15 سنة كأبه

التعديل الأخير بواسطة المشرف: