ظهرت نتيجه تحليل pcr

• ربع مليون زائر شهريّاً لمنتدى الحصن النفسي

شكراً من القلب 

لا تكتف بالزيارة ، شارك واصنع التغيير واترك أثراً جميلاً في الدنيا 

ملاحظة: التسجيل في المنتدى يستغرق أقل من دقيقة واحدة ، وبدون بيانات خاصة

13 مايو 2012
12
3
0
السلام عليكم

اليوم وصلت نتيجه pcr من لندن وهذه هي النتيجه :

Hiv1/2 pcr not detected
HCV pcr not detected
HBV pcr not detected

واللي مستغرب منه لم تظهر لدي أرقام التحليل فقط ظهرت NOT DETECTED هل هذا عادي ؟

عملت هالتحليل بعد العلاقه ب 30 يوم ، والحمدالله ظهرت النتيجه سلبيه

علما بأن تم ارسال عينه الدم إلى احدي المختبرات الموجوده في لندن واسمه The Doctors Laboratory

وأيضا انا عملت للبنت تحليل بعد علاقتي معها وكان اسم التحليل الجيل الرابع وظهرت النتيجه سلبيه ولكن الدكتور اخبرني بان سلبيه البنت لا تنفي اصابتك بفايروس الايدز لانها بنت ليل وتمارس الجنس باستمرار ويمكن مارست الجنس مع شخص مصاب قبلي بايام قليله والتحليل اللي انا اجريت لها بعد علاقتي معها بثلاث ايام وكانت سلبيه ويمكن كانت بفتره حضانه الفايروس ولم يظهر بالتحليل !!
وبعدها انا انتظرت 30 يوم وعملت تحليل pcr وتم ارسال العينه الى لندن واليوم وصلت النتيجه والحمدالله سلبيه ..

هل اكتفي بهذا التحليل أم اعمل تحليل آخر ؟

ارجوكم طمنوني ...

• Like
التفاعلات: himoo و دائما امل
13 مايو 2012
12
3
0
نصيحه الوجه الله اذا تبغى ترتاح ابعد عن النت واخباره وسئل الاطباء المتخصصين

اخوي والله تعبت من السواس وغبت عن الشغل وتم فصلي بسبب كثره غياباتي :(

لا انام ولا أأكل ولا اخرج من البيت يارب ارحمني واغفرلي

انا اريد من اهل العلم والاختصاص الرد واخباري هل تحليل pcr قطعي بعد 30 يوم ؟ ولا يجب علي اجراء تحاليل آخر ؟

وأشكرك مره اخرى على تفعالك معاي بالموضوع

25 أبريل 2012
294
184
0
اخوي والله تعبت من السواس وغبت عن الشغل وتم فصلي بسبب كثره غياباتي :(

لا انام ولا أأكل ولا اخرج من البيت يارب ارحمني واغفرلي

انا اريد من اهل العلم والاختصاص الرد واخباري هل تحليل pcr قطعي بعد 30 يوم ؟ ولا يجب علي اجراء تحاليل آخر ؟

وأشكرك مره اخرى على تفعالك معاي بالموضوع
pcr نتيجته قطعيه بعد 10 ايام ولا تسوي اي فحص قفل على الموضوع و ابتعد عن التصفح بمثل هالمواضيع

8 أكتوبر 2011
278
101
0
يا اخي انا انصحك ولا اريد ان تصبح مثلي انا حاليا لا افكر في الحياه اتمنى الموت من كثر اتفكير من كثر ما وسواس يا خي انا تمنى اني مثلك حللت لبنت وطلعت سليمه اذا انت سليم وشلون بيجيك الفيروس بعدين هل اتتك اعراض والا وسواس على الفاضي

all-love

3 يونيو 2012
1,148
830
0
السلام عليكم

اليوم وصلت نتيجه pcr من لندن وهذه هي النتيجه :

Hiv1/2 pcr not detected
HCV pcr not detected
HBV pcr not detected

واللي مستغرب منه لم تظهر لدي أرقام التحليل فقط ظهرت NOT DETECTED هل هذا عادي ؟
Ä

عملت هالتحليل بعد العلاقه ب 30 يوم ، والحمدالله ظهرت النتيجه سلبيه

علما بأن تم ارسال عينه الدم إلى احدي المختبرات الموجوده في لندن واسمه The Doctors Laboratory

وأيضا انا عملت للبنت تحليل بعد علاقتي معها وكان اسم التحليل الجيل الرابع وظهرت النتيجه سلبيه ولكن الدكتور اخبرني بان سلبيه البنت لا تنفي اصابتك بفايروس الايدز لانها بنت ليل وتمارس الجنس باستمرار ويمكن مارست الجنس مع شخص مصاب قبلي بايام قليله والتحليل اللي انا اجريت لها بعد علاقتي معها بثلاث ايام وكانت سلبيه ويمكن كانت بفتره حضانه الفايروس ولم يظهر بالتحليل !!
وبعدها انا انتظرت 30 يوم وعملت تحليل pcr وتم ارسال العينه الى لندن واليوم وصلت النتيجه والحمدالله سلبيه ..

هل اكتفي بهذا التحليل أم اعمل تحليل آخر ؟

ارجوكم طمنوني ...

الف مبروك انسى بس الوساويس انت سليم مافيك شيئ
ونصيحة اخوية لا تنسى تعمل فحوصات اخرى للامراض الثانية مثل الكلاميديا و الجونري والخ. ولا تخاف امراض عادية بس للتأكد من سلامتك فقط وانسى اي شيئ عن موضوع مرض نقص المناعه انت سليم والحمدلله فالف مبروك