يومـ أسود على المسلمين والعرب في أمريكا

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


فداء الحق

عضو متميز
25 يوليو 2001
1,138
16
0
كنت متأكدة بأن اليهود عليهم لعنة الله سيقلبون كل شيء على رؤوسنا وانضم اليهم الهندوس الحاقدون ادعوا الله أن يحفظ أخواننا المسلمين ويبعد الشر عن كل مسلم


لمعرفة ما تكتبه الصحافة الغربية عنا وعن قضاياناتفضلوا هنا

http://penclub.virtualave.net/dossier.htm


لترجمة المقالة:

http://tarjim.ajeeb.com/ajeeb/default.asp?lang=0

لترجمة المقال الى لغات أخرى:

http://reversonet.lycos.de/Translatorurl.asp








fedaa.gif
 

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
قالت الشرطة يوم الخميس ان قنبلة حارقة القيت على مسجد ومدرسة اسلامية في تكساس بعد يوم من اطلاق النار على نوافذ مركز اسلامي مماثل قرب دالاس . واوضحت الشرطة في مدينة دينتون التي تقع على بعد نحو 64 كيلومترا شمالي دالاس ان اضرارا طفيفة لحقت بجمعية دينتون الاسلامية بعد ان اصابت القنبلة الحارقة محلية الصنع نافذة في واجهة الجمعية في ساعة متأخرة ليلة الاربعاء....
 

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
في الوقت الذي يسعى فيه المحققون الامريكيون الى التوصل الى هوية خاطفي الطائرات الذين قتلوا الالاف في الولايات المتحدة شهدت غرف التحاور على الانترنت استعراضا متباينا للاراء. واحدة من تلك الغرف التي كرسها العرب الامريكيون لمساعدة بني اوطانهم في التوصل الى ذويهم من المفقودين في نيويورك تحولت الى ما يشبه ساحة قتال.....
 

فداء الحق

عضو متميز
25 يوليو 2001
1,138
16
0
شكراا أخي انسان شكرااا أخي فارس لاضافاتكم..

وهذه آخر البيانات://

حماس: الكيان الصهيوني تصعد هجومها بغطاء الوضع في أميركا لقراءة هذا الخبر انقر هنا http://mojahedoon.org/news/showNews.php?newsid=1128 اتهمت حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين (حماس) أمس الكيان الصهيوني بأنه يصعد هجماته العسكرية علي الفلسطينيين تحت غطاء انشغال العالم بنتائج الهجمات الانتحارية التي تعرضت لها مؤسسات حيوية أميركية أمس. وجاء في بيان للحركة وزع هنا أنها "تحذر من محاولات العدو استغلال ما تعرضت له مؤسسات حيوية في الولايات المتحدة لمصلحتها دعائيا عبر التلويح بضلوع أطراف عربية أو إسلامية في الهجوم لتظهر نفسها وكأنها في حالة تحالف مع أميركا ضد الخطر المشترك الذي يتهددها في محاولة لتحريض الحكومة والمجتمع الأميركي ضد العرب والمسلمين في أميركا والعالم". وأضاف البيان "كما باشرت حكومة الكيان الصهيوني باستغلال الانشغال الدولي والإقليمي والإعلامي والسياسي بالأحداث في الولايات المتحدة لتصعيد إرهابها ضد شعبنا مرتكبة المجازر والفظائع بحق أبنائه الآمنين العزل". وناشد البيان "وسائل الإعلام العربية والإسلامية والدولية ألا تشغلها التطورات في الولايات المتحدة عما يجري في الأرض المحتلة من إجراءات وحشية بحق شعبنا لئلا نتيح للعدو فرصة الاستفراد بانتفاضة شعبنا في محاولة لتركيعه بل لا بد من المحافظة علي الدرجة ذاتها من ! الاهتمام والتركيز الإعلامي والسياسي علي مقاومة شعبنا وانتفاضته بما يليق ويكافئ ما يقدمه شعبنا من تضحيات". ________________________ مجاهدون-القسم الإعلامي




بيان تجمع( المسلم الحر) بمناسبة الاحداث الاخيرة والمؤلمة في الولايات المتحدة الامريكية إن ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية من ضمن مسلسل العنف الذي لازال يلف العالم إنما يمثل درسا حري بأن يقف العنفيون عنده طويلا بحيث يعيدون حساباتهم جميعا، سواء من حيث المواقف، أو من حيث المنهج إن ماحدث لايمكن أن يكون صادرا من مسلم، فالإسلام أحرص شيء على أن يقف أبناءه وقفة حذر أمام دماء الناس، ووقفة إحترام لأرواحهم، والاسلام بعيد كل البعد عن العنف والارهاب بكل اساليبه واشكاله ومهما كانت الضروف والاسباب حتى متى يظل العالم مصراً على البقاء في نومة الغافلين إزاء مايحدث من عنف دام يصيب الأبرياء من أبناء؟ ثم متى يدرك أولئك الذين يعتمدون العنف، ويعتبرونه الوسيلة المثلى لحل قضاياهم أنه لارابح مع العنف ؟ ألم يكفهم دليلا على خسارة العنف وعدم جدواه أن الضحايا فيه إنما هم من الأبرياء ؟ اولسنا نعتقد باننا اتباع رسول الله (ص) حيث كان امام الرحمة والشفقة ؟ اوليس هو القائل: المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه ؟ وهذا علي (ع) يعر?ف المؤمن بان (من علاماته اللاعنف) و يقول: (من ركب العنف ندم) وقال:( من عامل باعنف ندم) وقال:( رأس السخف العنف). وعن الامام الباقر(ع): ان لكل شيء قفلا وقفل الايمان الرفق. ونحن في تجمع ( المسلم الحر) ، في الوقت الذي نستنكر مثل هذه الأعمال البشعة التي لاتمت بالدين الاسلامي ولا الانسانية بصلة ، نتقدم بأحر التعازي الى الشعب الامريكي والدولة الامريكية بهذه المناسبة المؤلمة و نشكر قيادته الحكيمة التي دافعت عن المسلمين والزمت ابنائها بعدم الإقدام على أي شيء من شأنه أن يمس الجاليات الإسلامية التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والتي دافعت عن بلدها وشاركت بكل قواها في الانتخابات الاخيرة و كما نأمل من الجاليات والمنظمات الاسلامية في امريكا تقديم كامل العون والدعم الى الادارة والشعب الامريكي للخروج من هذه المحنة ومساعدة الجرحى والمصابين، فمن احيى نفسا فكأنما احيى الناس جميعا. وقال الامام الصادق (ع) : التارك للجريح والضارب له سواء وفي الختام نتوجه بالدعوة الى اصحاب السماحة ، رؤساء وملوك الدول العربية والاسلامية، وكذلك مسؤولي الجامعة العربية، واعضاء منظمة المؤتمر الاسلامي، ومفكري المسلمين، والاحزاب والمنظمات الاسلامية، وكل من له شأن في ادارة الامة الاسلامية، لعقد مؤتمر موسع يهدف الى نشر ثقافة الللاعنف ، فان اليد الواحدة لاتصفق الشيخ محمد تقي باقر الأمين العام لتجمع المسلم الحر
 

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
تتواصل حملات الاعتداء على ابناء الجالية العربية والاسلامية في الولايات المتحدة دون التمييز بين الطفل او المرأة او الرجل سواء في منازلهم او في الشوارع او في المدارس او في الاسواق او في الجوامع.

وقد سجل مجلس العلاقات الاسلامية ـ الامريكية في واشنطن وفروعه المنتشرة في الولايات المتحدة تجمعات عربية واسلامية كبيرة بان هناك (210) حالات اعتداء.

ويقول المسؤولون في المجلس ان هذا الرقم يعكس فقط الحالات التي ابلغ بها اما الحصر الفعلي لتلك الاعتداءات فهو اضعاف ذلك العدد.

ومن بين ابشع هذه الاعتداءات منذ حوادث التفجيرات في واشنطن ونيويورك وبنسلفانيا يوم الثلاثاء الماضي الحادثة البشعة التي تعرضت له امرأة عربية في حي كوينز في نيويورك حين كانت في طريقها لى المركز الاسلامي في الحي لاداء صلاة الجمعة فاعترضها امريكيون وخلعوا عنها الحجاب ومزقوا ملابسها وهم يتفوهون باقذع العبارات المناهضة للعرب والمسلمين.

وفي حادثة اخرى في مدرسة ثانوية في حي كوينز غرزت طالبة امريكية قلما في رأس طالبة اخرى لكون انها مسلمة وقالت لها وهي تعتدي عليها: "إن هنالك ارهابيين في مدرستنا و أنت واحدة منهم".

وأدت هذه الحادثة ومثيلاتها الى امتناع كثير من الآباء والامهات العرب والمسلمين في مختلف الولايات عن إرسال اطفالهم الى المدارس.

وفي مدينة جيرسي سيتي بولاية نيوجيرسي اتصل آباء وأمهات بادارة المدرسة الاسلامية في المدينة ليبلغوهم عزمهم على نقل اطفالهم من المدرسة التي قد تتعرض للاعتداء كون انها مدرسة اسلامية.

ولا يتورع المارة في الشوارع من الامريكيين عن شتم كل ما هو عربي او اسلامي او ما يوحي بذلك وحتى في عربات القطار او الباصات ينظرون الى كل شخص يعتقدون انه عربي او مسلم نظرة كراهية عميقة ومن بين هذه الحالات ما تعرض له مواطن هندي من طائفة السيخ وهو يتنقل بين منزله في حي كوينز الى عمله في حي مانهاتن في نيويورك من الشتم والمضايقات لان شكله يشبه العرب والمسلمين ويقول انه بدأ يخاف من السير في الاماكن العامة او استخدام القطارات او الباصات ويصف وضعه بانه اصبح سجينا في بيته ويضطر الى استخدام التاكسي للوصول الى عمله وهو ما يكلفه كثيرا.

وفي مدينة سان فرانسيسكو عثر بوليس المدينة على حقيبة في داخلها مادة حمراء رمزا للدم على عتبة مدخل المركز الاسلامي واعتبرها البوليس على انها حالة اخرى من حالات الكراهية ضد العرب والمسلمين.

وفي مدينة لارامي في ولاية وايومينغ تعرضت امرأة مسلمة واطفالها للمطاردة من قبل المتسوقين الامريكيين في اسواق "وول ـ مارت".

وكان المتسوقون يصرخون في وجه المرأة المسلمة وأطفالها بان عليها ان تعود من حيث اتت، ان تعود الى بلدها وتغادر امريكا.

وفي مدينة بيليفو في ولاية واشنطن تلقى المركز الاسلامي في المدينة تهديدات هاتفية من بينها واحدة على جهاز تسجيل المكالمات يقول فيها المتصل للعرب والمسلمين "كلكم ستموتون، غادروا هذا البلد".

وفي مدينة فيرهيفن بولاية ميتشغان اطلقت عيارات نارية على محطة بنزين تملكها عائلة عربية، وتعرضت محطة بنزين يملكها عربي في مدينة غيري بولاية انديانا لحادثة مشابهة وهي الحادثة التي تناقلتها مختلف وسائل الاعلام العالمية نظرا لتعرض المحطة لـ "21" طلقة نارية.

ومن ناحية اخرى قامت سلطات المباحث الفيدرالية الامريكية باطلاق سراح احد السعوديين وابنه وهو محمد علي احمد الحيدر والذي كان قادما للولايات المتحدة يوم الثلاثاء الماضي لتسجيل ابنه للدراسة الجامعية في احدى جامعات ولاية الينوي بمدينة شيكاغو حيث تسبب الهجوم الارهابي في اغلاق مطار نيويورك لاغورديا.. وبعد فتح المطار يوم الخميس الماضي استوقفته السلطات مع ابنه للاستجواب ولكن تم اطلاق سراحه بعد ان تبين للمباحث الفيدرالية حصول لبس في عملية الاستجواب
 

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
ماذا كنتم تنتظرون من اعدا الأسلام

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اشكركم على كل كلمه ظهرة من افواهكم المبدعه

اخواني في الله ماذا كنتم تنتظرون من اعداء الأسلام من اعداء الحق ...
اخواني ماذا طنتم تعتقدون انهم فاعلون بأخواننا المسلمون العرب في امريكا العينه ...
اخواني ماذا كنتم تنتظرون من ابناء القردة والخنازير هل اردتوهم ان يحتظنو اخواننا المسلمون ...
اخواني في الله ان امريكا من اشد اعداء الأسلام انهم من اقذر مخلوقات الله
والدليل على كرههم الشديد للأسلام والمسلمون والعرب انهم اول ما توجهت اصابع الأتهام الينا الى المسلمون ...
لم يتورعوا في حكمهم علينا لم بكن امامهم الى ان يقذفوا بالأتهام صوب العرب المسلمون ...

اخواني انهم اعداء الله انهم اعداء الأسلام انهم اعدائنا انهم اعداء كل عربي ...

ولكن الله معنا مادمنا متمسكين بعقيدتنا وشرع رسولنا الكريم محمد بن عبدالله عليه افظل الصلاة والتسليم ...;)

اخواني تقبلوا تحياتي اخوكم الفاهم :p :p
 

فداء الحق

عضو متميز
25 يوليو 2001
1,138
16
0
هااااااااااام جدااا جدااااا

أهم وآخر الأخبار من مجاهدون

فتوى بتحريم التعاون مع الولايات المتحدة في العدوان على بلاد المسلمين أصدرت لجنة العلماء في "جبهة العمل الإسلامي" الأردنية، التي تعد الحزب السياسي الأول في البلاد، أمس السبت فتوى تقضي بتحريم التعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية في العدوان على بلاد المسلمين, لا سيما في أعقاب الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مجهولين لم يتم التعرف على أحد منهم بعد. وقال بيان صادر عن اللجنة المركزية لعلماء الشريعة الإسلامية في حزب جبهة العمل الإسلامي "إن التحالف مع الولايات المتحدة الأمريكية للاعتداء على أي بلد مسلم حرام شرعاً, وهو من الخيانة لله ورسوله وجماعة المؤمنين, وهو من أعظم الكبائر والآثام, فلا يجوز لحكومة مسلمة أو شعب مسلم أن يقدم للمعتقدين أي دعم مادي أو سياسي أو يوفر لهم غطاء يمنحهم الشرعية في عدوانهم". مشيرة إلى أن "مقدم مثل هذا الدعم يشارك في العدوان ويتحمل نتائجه خزياً في الدنيا وعذاباً أليماً في الآخرة". وأضاف البيان يقول "إن هذا الأمر يوجب على علماء المسلمين وحكامهم وشعوبهم أن يقفوا صفاً واحداً في وجهة هذه المؤامرة الاستعمارية الأمريكية الصليبية اليهودية الصهيونية, وان يكونوا كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً, وأن يقوموا بما يفرضه الله عليهم من رفض العدوان والإدانة له وتقديم كل أشكال الدعم والمناصرة لأي شعب مسلم يتعرض للعدوان", على حد تعبيرها. هذا وكانت تلقت لجنة العلماء في حزب جبهة العمل الإسلامي سؤالاً يستفسر عن الحكم الشرعي في استجابة الدول العربية والإسلامية إلى الدعوة الأمريكية لبناء حلف دولي لاستخدام القوة والقيام بهجوم ضد عدد من بلاد المسلمين وفي مقدمتها أفغانستان والعراق, على خلفية الأحداث الأخيرة في الولايات المتحدة. يذكر أن معظم الدول العربية والإسلامية أعلنت استعدادها لتقديم كافة المساعدات للولايات المتحدة الأمريكية في حربها ضد ما يصفونه بالإرهاب. لقراءة هذا الخبر انقر هنا http://mojahedoon.org/news/showNews.php?newsid=1137 ------------------------ مجاهدون-قسم