ياخوان ارجوكم

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
ياخوان ارجوكم تم عمليل تحليل كومبو بعد 6اسابيع
لاكن تعرفت على شخص افاد انه حلل بعد شهرين وطلع معه فيروس كبد من نوع الف وتحليل كان كومبو
وبعدين حلل بعدها بشهرين وطلع مصاب نقص مناعه:grief:

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
متاكد من صحه كلامه وارسل لي وتس اب وافاد انه مصاب ونه راح لكذا دكتور واستشاري وقال خلاص تحليلك قطيعه وحلل اكثر من مره شهر شهرين وكان معه التهاب كبد ا جميع الاطباء قالو قطعي تحليلك وههو كمل وحلل يوم 5شهور وطلع معه وشتكا على الاطباء بعدين قالو لا هذا مرضض يتجدد ومفروض تبعدو عنه!!!!؟؟؟ ورسلي وتس اب بالحرف ارجووكم واللله كنت مقفل موضوع تماما للمعلوميه رساله وتس عندي حفظتها

انا الي زاد حيرتي بس سسؤالي فيروس أ ممكن يغطي عن تحليل كومبو او يغير نتيجه لاني انا مثله حللت أ خصلته موجود!!!؟؟؟

التعديل الأخير:

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
مافي شي اسمه تحليل يغطي عالثاني
انت نتيجتك قطعية واي نتيجة كومبو بعد 6 اسابيع قطعيه ولا عمرها بتتغير الا اذا جنيت على نفسك مرة ثانيه
لا تخلي احد يوسوس فيك

المقرود

عضو متميز
11 أغسطس 2013
682
131
43
السلام عليكم والحمدلله على سلامتك
ممكن توضح نوع العلاقة؟ وهل كانت مع حماية أو بدون حماية؟
نسبة الدقة عالية جدا بعد 6 أسابيع

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
وعليكم سلام العلاقه كننت اثناء سفر بدون حمايه وتم عمل تحليل منزلي يوم ٩٤ بعد كلام الشخص لي

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
ارجوكم اذا تعرفو احد دكتور هنا مثل دكتور ممدوح اواخ اخصائي مختبر يوجهوني ماقوم به حتى لو شخص خارج المنتدى في اي مدينه يفيديني

فوضت أمري لله رب العالمين

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
السلام عليكم
أنا متلك عملت كومبو ظ£ظ§ و ظ¦ظ ورابيد بعد ظ¨ظ، يوم كلهم سلبي
وأمس عملت وظائف الكبد طلعو ظ£ أنزيمات عاليين والدكتور طلب فحص فيروس الكبد بي وسي
الله يستر وما بعرف اذا فحص الإيدز عندي رح يتغير لأن في مشكلة بالكبد

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
الموضوع مقلق لي ولك اخي الكريم والله يكون فالعون اتمنى احد يوجهنا لدكتور عارف التحاليل ونكمل معه
واخي لما تذكر مده تحاليل بالرقم ولاكن سؤالي دام دخل فيروس كبد هل بتدخل باقي فيروسات علما فيروس كبد نادرر جدا جدا حسب افاده استشاري كبد!!!!؟

التعديل الأخير:

فوضت أمري لله رب العالمين

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
أخي أنت كيف أكتشفت أنو عندك فيروس كبد أ؟
تحاليلي كانت بعد أربعين يوم كومبو وبعد ستين يوم كومبو وبعد واحد وثمنين يوم رابيد تست
وأمس سويت وظائف الكبد طلع ثلاث أنزيمات مرتفعين ولم اقم بفحص فيروسات الكبد بعد

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
يبدو لي نعم من تجربه شخص الذي تحدثت معه ولاكن لاأعلم لازم طبيب له خبره وبااع طويل يفيدنا

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
اانا حللت كبد يوم خمسين وطلع عندي أ
وسألت اخونا اخصائي مختبر وكذا مختص فالتحاليل افاد انه ميأثر ارجو التواصل خاص اذا عندك استفسار حتى يرد اشخص اخرين من منتدى

التعديل الأخير: