وداعا ايه الاحباب اعضاء المنتداء (( اعلن انسحابى )) لفشلى فى

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

ام الدنيا

عضو متميز
15 يوليو 2001
82
0
0
ام الدنيا تعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اسحابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها
من هذا المنتداء الذى لم اجد فيه من يتجاوب من المشرفين فى تساؤل بسيط جدا وذالك لتجاهلهم الرد بعض من مواضيعى سواء كانت استفساريه ام مواضيع تفاعليه وابداء الرئ بها حتى يزيد العضو شجاعه وقوة ايمانيه ..

يؤسفنى بان اترك من احببت من اعضاء اكارم فى هذه المده القصيره التى لم تتجاوز الاشهر فى انتسابى لهذا المنتداء ..

ارفع اعزازى لكل من الاخوان الاعضاء الطيبين فى ردودهم اصحاب الخلق التى لم انساها وسوفا اقتبسها لنفسى حتى اتحلى بها فى ضيق الخلق واحكم نفسى بها لما لها من دروس وتدارس فى علم الخلاق الحميده ..

الاخوان والخوات الذى يجب ان اوادعهم هما كلا من :-
1- فداء الحق .. يوحشنى فراقك وكلماتك المعسوله ولاكن سوف اترك لك عنوان بريدى فى اسفل الموضوع ..

2- اخى انسان .. اودعك وبرغم جدة عهدنا فى بداية عملنا وانتسابنا بهذا المنتداء الطيب باعضائه ..

3- عيون .. اغليك وبرغم انك من الهاربين من اردود على مواضيعى الا القله منها ..

4- كما ارحب واشكر الاخت المشرفه المتجاوبه فى صفحتها فى اى موضوع يطرح وبسرعة انزاله الاخت (( أ.د. امل ))

5- اشكر الاخ الدكتور (( عبد الالاه عبدالله )) المشرف العام لما هو عليه بحسن حلق التجاوب لبعض المواضيع والبعض منها لم يجد له اتساع من الوقت لابداء رئيه به ..

=================================================
هذه مواضيع ام الدنيا وياليت انها تبقى ذكرى يستفاد منها للاحباب المخلصين ..

http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=794
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=786
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=722
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=155
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=130
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=96
http://bafree.com/hisn/m/showthread.php?s=&threadid=823

ايه الاخوه من تسائل عنا فنحن على البريد التالى :-

[email protected]

تحياتى لكم جميع ام الدنيا توادعكم ..

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
ولما الوداع....

أختي العزيزة أم الدنيا.....

تحية طيبة وبعد ، أني من أحد الأشخاص المتابعين لمواضيعك وهي بحق مميزة وتدل على فهم وإدارك عميق من صاحبها... وودت أن أشارك معك في مقالاتك لكن قدر الله وماشاء فعل.... وأني أرجو من الله يوفقك في الدنيا ـــ فأنت أم الدنيا :) وأن يجعل جميع أعمالك في ميزان حسناتك...

أختي ... لا داعي للرحيل ولا دعي للوداع فانت منا ونحن منك .... أرأيت أحداً يودع أم الدنيا؟؟؟:confused: وإذا كانت تساؤلاتك لم يجب عليها الأخوة المشرفين فليس معنا هذا أن تستسلمي بهذه البساطة وترحلي مودعة .... كيف تكوني إذا أماً للدنيا..... أعذريني أختي .... فقط أود أن أهون عليك الأمر...

أختي .... أرجو أن يتسع صدرك لنا كما أتسعت الدنيا لساكينها....
أنتظر ردك بفارق الصبر ، وأرجو أن يوفقنا الله وإياك إلى طاعته .... آمين..

أخوك المناجي :cool:

عيون

عضو متميز
12 يوليو 2001
208
1
0
الرجاء التراجع عن هذا القرار

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت العزيزه والغاليه ام الدنيا قرار إنسحابك عنا قرار مرفوض لا نوافق عليه ابداً ابداً000000000 فالرجاء منكي العوده سريعاً

وانا منضمه مع للاخ العزيز المناجي بان لا تستسلمي بسهوله هذا اولاً00
ثم بعد ذلك انتِ لستي الوحيدة الذي مطايقها إنشغال المشرفين وإهمالهم في الرد كلنا يا ام الدنيا لكن مو معنا هذا ان نترك الحصن فنحن هنا إخوه إلا إذا كنتِ اخذا موقف ومطايقه حتى منا جميعاً

إختك عيون اللتي تطالبك برجوع عن القرار البايخ

فداء الحق

عضو متميز
25 يوليو 2001
1,138
16
0
لا أرجوك عودي لاتعتقدي بأني سأتحمل ذلك

لماذا تستعملين سياسة العقاب الجماعي .....لابد أن تعودي

أنا لم آتي للمنتدى لتعلم البكاء

اذا كان لنا معزة عندك .....رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...........ء لاينتهي بغروب الشمس قولي بأنك اشتقت لنا وتراجعت

:( :( :( :( :( :(

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
ام الدنيا

كتبت لك رد كان غاية في الجمال .. ولكن ذهب في خبر كان...

لا... لا... لاترحلي يا ام الدنيا..

لوكان في داخلك ذرة إحساس وحب جميلة تجاه أعضاء هذى المنتدى أرجوك أن تردي علي فقط بكلمة واحدة هي .. نعم ...

على الاقل أعطينا فرصة لتوديعك ..إذا رغبتي في الرحيل.

lnoor2002

عضو متميز
9 يوليو 2001
514
11
0
www.hisn.com
لم هكذا يا أم الدنيا؟؟:confused:
أرجو منك التراجع عن هذا القرار وإلإ (فأين نحن من أم الدنيا واللغة العربيه؟؟!! :(
-_____________________________________________________-

حاول أن تجد لصديقك 1000 عذر قبل لومه:eek:
ونحن بانتظارك;)

mohamed

عضو متميز
24 يوليو 2001
114
0
0
nooor.com
نـــــــــــــــــــــداء

الى الاخت ام الدنيا الرجـوع عن قرار الانسحاب من منتدي الحصن

وتقبلي تحياتي

السائرة إلى الله

عضو متميز
14 يوليو 2001
78
1
0
لا للإنسحاب ياأخية ..

أختي الكريمة / التمسي العذر للمشرفين بارك الله فيك ، لعل هناك عذرا لاتعلميه .. أسال الله بأن يوفقنا وإياك لطاعته والوصول إلى رضوانه_سبحانه_

ام الدنيا

عضو متميز
15 يوليو 2001
82
0
0
السلام على من دمعة عليهم العيون تفارقا .

.بســـــــــم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ام بعد .

تحيه واخلاص قادمة من اقصى جنوب الجزيره العربيه محملة بريح العطر والريحان تبثه ام الدنيا على من تفارقا فى ماضى الوقت والزمان ..

لقد تهافة القلوب وترقرقت العيون بمائها الحارق من صبه على الخدود وشقت لها اخاديد على الوجه بفعل حزنها وفراقها على اخوانها واحبابها على هذا الصرح الرئع واعضاءه الطيبين ..

اخوانى يشهد على الله باننى لم اكن بعيدة عنكم فى غيابى وكنت حاضره وقارئة لكل جديد والحمد لله قد رائت تحسنن وقبول وترافق واحاسيس تلتهم المراءة بقوة الاسلام والتعاطف والاخلاق الحميمه كذالك وجت وجوه جديدة لها علمها واخلاقها وتفهمها لامور الحياه الاجتماعيه بشتى مجريات العصر وما يحتويه العصر من تفاخر وحسن دريه ..

اعتذار من كل من ساهم فى طرح المواساه التى لازالة فى احاسيسى وما تاثرت به فى ماضى الزمن الحارق بتجاهله لاهله واعضائه ..

على كل حال نحن ابناء اليوم وعوضا عن الماضى نكن الاحترام والاخلاص لاصحاب هذا الصرح العالى وعلى راسم (( قمة الهرم الاخ الدكتور والمشرف العام (( عبد الالاه عبدالله )) المحترم ..وكذالك لن ننسئ المشرفين الجدد الماكبين لكل جديد فى هذا الصرح العظيم بتظيمهم ومواكبتهم لكل جديد ومثير ..

تحيه .

ام الدنيا

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
عوداً حميداً

أهلاً بك يا أختي الفاضلة أم الدنيا..... كم أشتقنا إلى مواضيعك الهادفة وإلى أحاسيسك الدافئة...... الحمد لله على رجوعك لنا سالمة ....

أشكرك يا أختي العزيزة على ثقتك الغالية وعلى تواصلك المستمر وعلى هذه المشاعر النبيلة .....

أختي العزيزة .... أرجو منك مشكورة مواصلة المشاركة في هذا المنتدى ولا تحرمينا من إبداعاتك المتميزة.....

لك مني كل تقدير والله يحفظك ويرعاك.... تحياتي لك..

:cool:

أ.د. امل

مستشار نفسي واجتماعي
5 يوليو 2001
11,210
2,267
0
عزيزتي أم الدنيا

اولا اشكرك على اطرائك لي

ثانيا اذا لم يرد عليك بعض الاعضاء أو المستشارين هذا لا يعني انهم

لم تعجبهم مواضيعك انها غنية عن التعريف

ونشتاق اليها كثيرا كيف لا ننسجم مع ارائك ومواضيعك

ولكن اعذر من كان مشغولا في هذه الحياة التي لا تعطي

لنا الراحة و24 ساعة يعمل الفرد ولا يحقق ما يريد

عزيزتي اعذرينا إن قصرنا في حقك

ولا اصدق انك ستتركين هذا المنتدى الذي احبك واعتز بك

وانت ايضا احببته كثيرا

تحياتي لك
اختك أمل المخزومي

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
انني متأسف

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي ام الدنيا ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انني متأسف لتأخري عل الرد عليك ... ولكن اخواني قد قاموا بالواجب ....
اختي ام الدنيا ...

ارجو من الله ان يزيدك علماً ويرشدك الى الراي الصائب ...

اختي ان هذا المنتدى غني عن التعريف فقد عشتي بين جنباته وكتبت اناملك الرائعة كثيراً من المواضيع التي تستحق الأطراء ...
اشكرك على التجاوب والعوده الى اخوانك واخواتك في المنتدى ....

تقبلي احترامي وتحياتي اخيك الفاهم

عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
أختي العزيزة أم الدنيا ..
ما بالنا نسقط من أول عقبة وشوكو تواجهنا في الطريق .. ما بالك يا أم الدنيا ؟؟؟؟
سؤال ماذا يعني أم الدنيا ..؟؟ هل هو التراجع ؟؟ لا من خلال متابعتي لمواضيعك لم أعهدك هكذا ..
أم الدنيا وإن لم تتفاعل أقلامنا لسبب أو لآخر لا تحكمي علينا بأننا أهملنا مواضيعك .. لا يأ أم الدنيا كل موضوع في هذا المنتدى له حيز من تفكيرنا وإهتمامنا فلا تبتأسي فأنت لا تقومين بعملك هذا إلا إبتغاء وجه الله لا لللإطراء والثناء .. أليس كذلك ؟؟ أحسبك هكذا ..

عودا مباركا إنشاءالله .. والزعل مرفوض ..

أخوك المقصر
عابر

ام الدنيا

عضو متميز
15 يوليو 2001
82
0
0
اشكر كل من شاركنى فى هذا الموضوع وقد كنت فى ماضى سحيق قد عانينا اشر المعاناه ولاكننا اليوم والحمد لله مع الاخوان والاداره الراقيه قد قدر الله ان ننسى الماضى ونكون اخوان الحاضر واشرك اخونى كل من طلبنا بالبقاء وهذا نقول رجوعنا لاجلكم اخواننا الطيبين مع تحياتى لكم جميع ,,

اختكم ام الدنيا ,,

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
كم هي سعادت الحصن بعودتك ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي ام الدنيا ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما ننا حزنا لفراقك فها نحن نقول لك :

كم والله هي سعادتي بعودتك الكريمه .. والتي بالفعل تدل على طيبك وطيب هذا الحصن .. وكل من بهذا الحصن .. فأدام الله علينا حصننا .. وادام امثالك في هذا الحصن ..

تحياتي لك اختي الكريمه ..

اخيك الفاهم ...

لمياء الجلاهمة

مشرف عام سابق
5 نوفمبر 2001
40,652
629
0
الاخت الكريمة ام الدنيا

لم يتسنى لي في الماضي التعرف اليك عن قرب ولكني الآن آمل ان يكون تواصلنا الآن وبصورة مستمرة

مرحبا بعودتك والله اني سعيدة بعودتك لاني اعرف ان الحصن غالي على كل من انتسب اليه

ونتطلع لمشاركاتك القيمة ... تحياتي ..اختك لمياء

سعد الغامدي

عضو متميز
11 مايو 2002
632
4
0

الاخت القديرة ام الدنيا

اهلا بعودتك وبقلبك الكبير الذي يدل على حساسية الروح وصفاء النفس وثقي اختي الفاضلة بين الجميع هنا وان لم يشاركو في بعض المواضيع فانهم يحملون كل الود لبعضهم ولكن كما تفضلت د.امل بأن الوقت قد لا يسمح للكثير من الاعضاء ..
اكرر ترحيبي بعودتك
ولك خالص التقدير ...

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
مرحبا

أهلاً ومرحباً بك يا أم الدنيا.... سعدنا بك كثيراً يا أختي وأفتقدناك أكثر

:( من طول الغيبات ,.......

أرجو لك التوفيق والسعادة والفائدة معنا

تحياتي لك

:)

بريق الموج

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,832
6
0

أختي أم الدنيا:
كيف لك تنزعجين وأنت أم الدنيا.....وكيف لك بأن تتركينا وأنت أم الدنيا؟؟

والحمدلله على عودتك الجميلة هذه وما أروع مواضيعك المتميزة التي أدخلت البهجة في نفوسنا.

أخيتي قرأت جملتك: "اخوانى يشهد على الله باننى لم اكن بعيدة عنكم فى غيابى وكنت حاضره وقارئة لكل جديد"
إن هذه الجملة دليل كاف على تعلق قلبك وحبك لهذا المنتدى الراقي ولأعضائه.

فأهلا وسهلا بك يا أخيتي.:) ;) :)