هل زواج المسيار حلال

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


yaseradh

عضو جديد
16 أكتوبر 2001
2
0
0
هل زواج المسيار حلال :eek:
:eek: ان كانه حلال دلوني علية خاصة لان اعز اصدقائي تزوج واصابة ظروف قوية ويحتاج الى زواج المسيار حيث انة اتم ثلاثة اشهر ثم طلق
................................... والمثل يقول اعزب سنة ولا ارمل يوم .
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
الرجاء مراسلت حيث ان صديق في شدة الظيقة النفسية
[email protected]
 

kuwwait

عضو متميز
5 يوليو 2001
266
7
0
www.arabinfoo.cjb.net
لااقدر ان افتي بجواز المسيار من عدمه
انما هناك من يستطيع واعتقد ان الشيخ عدنان
الزهراني قادر على الاجابه ...

تقبل تحياتي
ويرفع الى اصحاب الامر
:)