هل تقبلوني صديقة بينكم .......؟؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

29 سبتمبر 2001
20
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
في البداية أتوجهه بالشكر والإعجاب للقائمين على هذا المنتدى الرائع والذي متوقعة له كل النجاح والتوفيق إن شاء الله بوجود الإدارين والمشرفين والأعضاء المتميزين بحبرهم الماسي .. ويسعدني ويشرفني أن أكون عضو فعال في هذا المنتدى وشكر خاص للذين لمسوا بكلماتهم الجراح العتيقة فشافوها .. وكل من له فضل في إعاده الحياه لنفس بات الأمل يفقد منها .. والى كل من يكتب كلمة صادقة ومفيده للجميع .. بجد منتدى رائع بكل المقايس ولا أقول ذلك مجامله .. إنها الحقيقة .
وإن شاء الله تكون سطورنا إثراء للعقل البشري بما يعود بالنفع والفائدة للجميع على مختلف الجنسيات والاعمار والأقطار .. متمنية للجميع مزيد من التقدم والتوفيق من الخالق عز وجل .

ثانياً .. أنا عضوة جديدة .. فهل تقبلوني أخت بينكم ؟؟

:) :) :)

بسمة

عضو متميز
25 أغسطس 2001
2,410
16
0
بكل سرورر

حياكِ الله اختي الفاضله

بسمة تتمنى لك ِ أوقات ممتعه وسعيدة :)

ضياء

عُضْو شَرَفٍ
8 يوليو 2001
1,702
23
0
بالطبع

أختي الفاضلة: الدموقراطية ...
تحية طيبة .. وبعد
كم يسعدنا ويشرفنا انضمام مثلك ممن يجيدون مسك القلم في هذا المنتدى "الرائع بكل المقاييس" كما أسلفتِ .. ولو تدري أنا ودي كل يوم أنزل بطاقة شكر للإداريين والمشرفين والأعضاء المتميزين ..
تحياتي .. ضياء
على فكره اسمك جدي للغاية .. لا يكون بندخل انتخابات;)

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
أهلا بك يا أختي....

مرحبا بالديمقراطية ..... بين أهلك وأحبابك..... ونسأل الله لك التوفيق والنجاح ، وأن تجدين معنا ما ينفعك وأن ينفه الله بك...

29 سبتمبر 2001
20
0
0
:) تشكرون وتسلمون كلكم على هالترحيب الحلو .. كلكم ذوق والله :) وإن شاء الله أكون عند حسن الظن .. :)

عساكم على القوة :)