نسب التحول إلى الإسلام في أمريكا تضاعفت أربع مرات منذ أحداث

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
تركت السيدة أنجيلا ديفيس ممارسة عدد من عاداتها منذ أن دخلت الإسلام قبل ستّة أشهر، حيث توقّفت عن الاستماع إلى الموسيقى، وبدأت تنام على الأرض، وأبعدت عنها نحو مئة من أشرطة فيديو ديزني، واستبدلت مجموعة ما لديها من دمى خزفية بملصقات مخملية تحمل آيات من القرآن.
والآن، وعلى إثر هجمات 11 سبتمبر الإرهابية، ربما تتخلى السيدة أنجيلا ديفيس عن أطفالها.
فعندما ظهرت صورتها في صحيفة محلية يوم 30 سبتمبر وهي متحجبة بشكل كامل، رفض زوجها ديفيس، الذي ربما يطلب الطلاق قريباً، عودة طفليهما (سنتان- خمس سنوات) .إليها بعد زيارتهما له في عطلة نهاية الأسبوع، ولم ترهما منذ تلك اللحظة.
قالت: أنجيلا (27 عاماً): "إنه اختبار صعب لمعرفة مدى قوة إيماني بالله". وقالت: إنها تعرفت على الإسلام في موقع دردشة الإنترنت هذا الربيع. وهي الآن تقوم بتدريس أطفال روضة في مدرسة السلام النهارية في ضاحية سانت لويس. وأضافت أنجيلا: "لقد طُلب مني التخلّي عن ديني من أجل أطفالي، ولكنّي لن أفعل ذلك. وعلى الرغم من أنني أحبهما كثيراً، إلا أنهما سوف لن يكونا معي في يوم الحساب".
وتعتبر السيدة أنجيلا ديفيس واحدة من آلاف المسلمين الجدّد الذين يكافحون بهويّاتهم وسط تأجّج معاداة المسلمين والإعلانات المناوئة لهم التي تبثها قنوات التلفزيون.
مع بلوغ عدد المسلمين إلى نحو 6 ملايين في الولايات المتّحدة، يقال: إن الإسلام من أكثر الديانات سرعة في النمو في أمريكا، بسبب الهجرة وارتفاع معدلات المواليد العالية والتحول الواسع الانتشار إلى الإسلام. ويُقدر أحد الخبراء أن عدد المسلمين في أمريكا سيزداد بمعدل 25.000 شخص سنوياً. ويقول بعض رجال الدين: إنهم رأوا نسب التحول إلى الإسلام قد تضاعفت أربع مرات منذ أحداث 11 سبتمبر.
المصدر: نيويورك تايمز
 

المتفأل

عضو متميز
3 أغسطس 2001
392
3
0
www.alaml.net
هذه حكمة الله ولن تجد لسنته تبديلا

هذه سنة كونية من سنن العزيز العليم ،تجرى احداث يظنها الكثير انتهاء الامر وتحطم الامال على صخور المادية ،ولكن الامر عكس ذالك بكثير كما حدث في السنة على صاحبها افضل التسليم كصلح الحديبية .
"يريدون ان يطفوء نور الله ويابى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون"
 

ابن الجزار

عضو متميز
6 أغسطس 2001
268
1
0
و ما تشاؤون إلا أن يشاء الله

و عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم ..
...

و الله يعلم و أنتم لا تعلمون
 

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي انسان ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما ان هنالك منهم على شاكلت السيدة أنجيلا ديفيس التي اعتنقت الأسلام لسماحته ... ثبتنا الله واياها على الحق آمين ...

شكراً لك اخي انسان ...


اخيك الفاهم ...