نتايج تحاليل الوزاره 5 إيجابي و 2 سلبي؟؟؟؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

29 نوفمبر 2014
8
1
0
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض ويفرج همه

اخواني أنا متزوج قريب وفحص الزواج سليم ولي سنه متزوج الان. رحت حللت عند مختبر البرج أنا وزوجتي فحوصات دوريه. طلبو مني مختبر البرج أخذ عينه ثانيه من الدم مني أنا فقط. وقالو لنتأكد من شغله بعد فتره نادوني وقالو انت مصاب بالمرض. وأرسلنا للوزاره عشان نتأكد وجاء الرد من الوزاره بالتأكيد اني مصاب. اخواني أنا بوضع حرج جدا افيدوني جزاكم الله خير وش أسوي :

تحاليل البرج كاالاتي
+ go 120
+gp 41
+P 31
+P 24
+P 17
- gp 105
- gp 36

WB Result Positive from 2 ND sample
Remarks Correlat with clinical data , WB 36-1-877

اخواني آش يعني التحليل؟
هل أنا فعلن مصاب ؟
هل تحليل الوزاره مؤكد او احاول أتأكد ؟
هل ابداء بالعلاج ؟ مع العلم لم احس في اي أعراض للمرض؟!!

تائب يا ربي

عضو متميز
17 نوفمبر 2014
300
8
0
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض ويفرج همه

اخواني أنا متزوج قريب وفحص الزواج سليم ولي سنه متزوج الان. رحت حللت عند مختبر البرج أنا وزوجتي فحوصات دوريه. طلبو مني مختبر البرج أخذ عينه ثانيه من الدم مني أنا فقط. وقالو لنتأكد من شغله بعد فتره نادوني وقالو انت مصاب بالمرض. وأرسلنا للوزاره عشان نتأكد وجاء الرد من الوزاره بالتأكيد اني مصاب. اخواني أنا بوضع حرج جدا افيدوني جزاكم الله خير وش أسوي :

تحاليل البرج كاالاتي
+ go 120
+gp 41
+P 31
+P 24
+P 17
- gp 105
- gp 36

WB Result Positive from 2 ND sample
Remarks Correlat with clinical data , WB 36-1-877

اخواني آش يعني التحليل؟
هل أنا فعلن مصاب ؟
هل تحليل الوزاره مؤكد او احاول أتأكد ؟
هل ابداء بالعلاج ؟ مع العلم لم احس في اي أعراض للمرض؟!!

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

23 يوليو 2013
7,004
572
0
هل كان لك اي علاقات قبل تحليل الزواج بحوالي شهر او اقل؟
وهل كان لك علاقات بعد الزواج؟

بعد كذا بجاوبك ان شاء الله

التعديل الأخير:

virooosonline

عضو نشط
26 نوفمبر 2014
42
4
0
اخى الفاضل قدر الله وما شاء فعل تحليل wb ايجابى من العينتين ... اخى فى الله برجاء ابعاد زوجتك عن اى عوامل قد تعرضها للاصابه ويجب ان تحلل هى مره اخرى بعد مرور شهر من الان

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
انت الي من الشرقية اخي ؟

طبعاً يجب ان تتابع مع الوزارة وتقول اخر نتيجة عطوك

هل هي ايجابي وتم تأكيد ذلك ؟

فحص البرج والتاكيدي موجب تابع مع الوزارة بيفحصوك

وتبدا بالعلاج اذا مؤكد عندهم وياليت تتواصل مع العضو الوليد للأهمية

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: كن واعي

الحصن النفسي50

عضو متميز
21 سبتمبر 2014
112
18
0
اعتقد انك العضو السابق ( في حالة ذهول) وسبق وان اكدت لي انه لم يكن لديك اي علاقة قبل الزواج او بعده ؟! امر غريب صراحة .

عموماً مثل ماقال موسى ضروري تأخذ رقم المشرف الوليد وتتواصل معه هو خير من يفيدك

الله يطمن بالك ويسهل امرك

23 يوليو 2013
7,004
572
0
طيب ماهر تحليل الزواج pcr ؟كيف ماتوضح النتيجة لو كانت العلاقة قبل أسبوعين او شهر ؟

تحليل الزواج تحليل عادي
لذلك يمكن اقام علاقة قبل التحليل بوقت قصير وم ظهرت لان الفترة الشباكية تختلف من شخص الى اخر

shafiiiii

عضو متميز
8 نوفمبر 2014
166
5
0
ياجماعه معقوله سنه وبين معاه
وضحو لنا الموضوع اخ موسي واخ حزنان الي فينا مكفينا

shafiiiii

عضو متميز
8 نوفمبر 2014
166
5
0
اذا انتم عارفين سالفة الرجال اشرحوها لنا تكفووووون
وعلي الله توكلنا وبالله نستعين

جمال1980

عضو نشط
27 نوفمبر 2014
40
0
0
اخوان ارجو توضيح قصة الرجال كيف بعد الزواج بسنه طلع مصاب وتحليل الزواج سليم نرجو توضيح القصه هل كانت له علاقه قبل الزواج ام بعد بعدين wb تحليلل ايش نرجو التوضيح

29 نوفمبر 2014
8
1
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني أنا سويت تحليل ال hiv عشان قررنا أنا وزوجتي نعمل عمليه حقن مجهري عشان أطفال . كما وضحت لكم سابقا في موضوع اخر.

واكتشفنا أني مصاب بالمرض كما هو موضح بانتايج التحليل للعينه الثانية للتأكيد من الوزاره.

بخصوص الي يستفسر على وجود لي علاقه قبل الزواج او بعده ( لم يكن لي علاقات محرمه ) وزوجتي سليمه.

أنا اعمل ثلاث مرات بالسنه حجامه وللاسف الشديد أني اعملها بالبيت مع مجموعه من الزملاء. يتم التنسيق كل مره مع الحجام.

وحسبي الله ونعم الوكيل

اخي الوليد أتمنى أتواصل معاك عندي استفسارات كثير

virooosonline

عضو نشط
26 نوفمبر 2014
42
4
0
القصه بها حلقه مفقوده يا اخوان وارجوكم لا تهلعو الراجل تزوج قبل سنه وبيقول التحليل كان سلبى قبل سنه حتى لو افترضنا ان التحليل كان خطأ تليل زوجته الان سلبى بعد مرور سنه وهذا يفيد بأن اصابته حديثه لدرجه انها لم تظهر بزوجته ان كانت قد اصيبت اذن المرض منقول له خلال هذه السنه لانه ان كان مريض من ساعه الزواج فأن احتماليه اصابه زوجته تكون عاليه جدا وهو ما نفاه تحليل زوجته اذن الاصابه حديثه على ما اعتقد

عبدالله عبدالرحمن عبدالرحيم

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
طاقم الإدارة
29 أكتوبر 2013
10,094
2,662
113
السعودية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني أنا سويت تحليل ال hiv عشان قررنا أنا وزوجتي نعمل عمليه حقن مجهري عشان أطفال . كما وضحت لكم سابقا في موضوع اخر.

واكتشفنا أني مصاب بالمرض كما هو موضح بانتايج التحليل للعينه الثانية للتأكيد من الوزاره.

بخصوص الي يستفسر على وجود لي علاقه قبل الزواج او بعده ( لم يكن لي علاقات محرمه ) وزوجتي سليمه.

أنا اعمل ثلاث مرات بالسنه حجامه وللاسف الشديد أني اعملها بالبيت مع مجموعه من الزملاء. يتم التنسيق كل مره مع الحجام.

وحسبي الله ونعم الوكيل

اخي الوليد أتمنى أتواصل معاك عندي استفسارات كثير

اهاااا شكل احد اصحابك مصااب و اشتركتوا في الحجااامة بنفس الادوات بس غريب الرجل اللي يسوي الحجامة المفروض يكون جايب لكل شخص منكم فناجيل جديدة ويستخدم مشرط جديد لكل شخص او يعقمه