موضوع فائق الأهميه : ما هي علاقتك بالسياسه

ماهي علاقتك بالسياسه

• السياسه من إهتماماتي الرئيسيه

الأصوات: 0 0.0%
  • أهتم إلا حد ما بالسياسه

• أهتم قليلاً بالسياسه

• لا أهتم بالسياسه

• مجموع المصوتين
    0

breath

عضو متميز
30 أبريل 2002
2,960
3
0
www.bayynat.org.lb
ماهي علاقتك بالسياسه؟
هل لك إهتمام بالسياسه؟
هل لديك أفكار سياسيه معينه؟

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,664
6,102
0
46
السياسة ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي breath ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي سياسة التي تتحدث عنها يا اخي .. مهما تكلم العربي عن السياسه فما هي الفائده من ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

هل سنغير شيء من هذه السياسة ؟!
ام ان السياسة هي من تغيرنا ؟؟؟

اخي الحبيب ..
لكل انسان اهتمامه في الحياه .. واما انا فقد كنت في السابق من اشد المهتمين بالسياسه .. والمتعصبين لأي امر يحدث في اي بلد .. ولكني لاحظت ان السياسه قد غيرت في اشياء كثيرة .. فقد اصبحت صعب المزاج .. اتعب من اي كلمه تقال في السياسة .. اشاهد اشياء واسمع اشياء لا يرضاها احد .. ولكن مع ذلك كنت اتكلم .. فقط اتكلم دون تغيير اي شيء .. لا احس بأن لي اي داعي في هذه السياسه ..

اخي الحبيب .
ان الأهتمام بالسياسه .. شيء لا يطاق وخاصه ان لم تستطيع ان تغير ما تراه خطاء ..

اخيك الفاهم ..

breath

عضو متميز
30 أبريل 2002
2,960
3
0
www.bayynat.org.lb
السياسه والتغيير

أقدر موقفك يا أخي الفاهم......
لكن يا أخي على الإنسان صاحب القيم والمبادئ أن لا ييأس من الدعوة والدعوة والدعوة وهذا ما نتعلمه من الأنبياء والأولياء .... أنظر قصة نوح (ع) وقصة الحسين بن علي بن أبي طالب وقصة محمد(ص)..... عندما يكون لك مبادئك عليك أن لا تيأس ولا تستسلم ... أنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون.....
أعترف بأن التغيير في مجتمعنا العربي صعب جداً .... طائفيه سنه وشيعه ومسلمين ومسيحيين وصراع بين الأحزاب والتيارات والتكفير شعار التيارات الإسلاميه (بعضها وليس كلها ) وعلمانيون يتهمون الإسلاميين بالتخلف ولارجعيه
وصراعات قبليه وعشائريه وأنظمة حكم دكتاتوريه ومتخلفه .... وشباب لا يرغب في التغيير كل همه البنات والمسلسلات والأغاني ............
لكن علينا أن نستمر في الدعوة ولا نيأس ولا نترك الساحه لمن يدخل الأمة في،الآفاق المظلمه وأجرنا عند الله في الآخره.......
يكفيني فخراً أن أغير ولو شيء بسيط فهذا يكفيني والله ولي التوفيق