من هم هؤلاء ؟ وماذا يريدون

16 مارس 2015
12
1
0
بصراحه احب اشارك بموضوع مهم وحلو ..
ومخيف ومرعب بذات الوقت ..
.
.. مو عارفه من وين ابدأ !

بس في مجموعه من الناس تحسدني وتغار مني غيره مرضيه مو طبيعيه يهوديه .. يحسدونني ويحقدون علي بدون سبب من ايام المدرسه نظرا لتفوقي وتميزي .. ومنذ ذالك الحين وهم يلاحقونني بعمل المصائد والمشاكل والتخريب والفتن ... المشكله انا مو قادره افهم هالبشر ... حااسدين حسودين .. عندهم فكره .. انو اذا انا برزت او ارتحت ومشت اموري صح فإن هذا يتعارض مع سعادتهم في الحياه .. عندهم فكره انو انا لازم اختفي بالمره عشان هم يكون لهم وجود ... انا تعبت من هالناس .. تركتهم وطنشتهم ومع ذالك يتقصون اخباري ومهتمين بكل صغيره وكبيره من منطلق الحقد والحسد .. ولما تجيني وظيفه يخربولي اياها ويعملوا اتصالاتهم وشغلهم الغريب .... انا وجعت بطني وجعت بطني .. لان تاركتهم من زمان بس هم لسه حاطين دوبهم بدوبي ... احسهم وراي .. عاملين عمليه كبيره ومخيفه .. انا تعبت من هالناس المريضه الوسخه .. تعبت احس اوجع بطني من عمايلهم وحقدهم وحسدهم .. احسهم وراي في كل مكان حتى بالانترنت يفتعلون لي مشاكل ويستفزوني .. ايش هالعالم ؟ ايش هالناس المريضه النجسه الحاقده الحاسده مع ان عندهم كل شي .. بس مقهورين مني وانا مجرد طفله عاديه .. عملولي مشاكل بالمدرسه والجامعه ولا زالوا وراي .. ارجوكم ساعدوني ... منهاره مو عارفه ايش معاهم لسه .. لانهم يغارون مني بشكل مخيييييف ويحسدوني بطريقه يهوديه مرعبه .. حسبي الله ونعم الوكيل .. تعبت اقسم

gaqulin

عضو متميز
8 أغسطس 2012
296
41
0
الرياض
شي غريب, بما إنك تعرفي مين هم حاولي تخلي اي شي يخصك جدا خاص يعني لا تقولي اي شي يصير معاكي, وحاولي قدر الإمكان إنه ماتتكلمي بالموضوع مع أي احد في أي يخصك خليه أمر سري, هذا إذا حاولوا يتقصوا أخبارك, لكن بالنسبة لملاحقاتهم المخيفة معليش بس لو تقدري تتصلي على الشرطوة لو كانوا يلاحقونك إذا كانت الشرطة طبعا نزيهه مهي شرطة بالأسم بس ...
مممم هذا اللي عندي إذا اعجك خذي بع وإذا ما أعجبك الإقتراح شوفي اللي يناسبك وإذا شاء الله نلقى حلول لهذولا الناس وإن شاء الله يساعدون الأعضاء كمان ...

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,238
8,200
113
اسبانيا
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله غاليتي واهلا ومليون مراحب بك

شوفي يا الغالية حين قرات ما كتبته اظن انك انتي التي تتبعين اخبارهم

او احدا ما يوصلك اخبارهم ويجعلك تشكين بصديقاتك

اذا كنتي تعرفين من هم ابتعدي عنهم ولا تحاولي الاتصال بهم لا بطريقتك ولا بواسطة الغير

اجعلي كل اعمالك بالكتمان بينك وبين نفسك

ولا تثقي باحد وتعطيه سرك مهما كان بهذا الشكل تتقين شرهم

والله يحفظك من كل سوء

سسححررر

عضو متميز
24 يوليو 2014
112
20
0
اهلًا وسهلا فيك وفموضوعك الحلو والمخيف
هوا بصراحة لازم تلاقي ناس ضدك بالحياة
بتلاقي اللي يحقد واللي يحسد واللي يحاول يقفل عليك طرق النجاح
وانا والله العظيم لقيتهم والمشكلة أني من دمهم ولحمهم الا وهم (عماتي)اي والله

انا في نظري انهم ناس يهمون الدنيا كثير قلبهم عليها بيموتوون عليه
حاولي تتكفي شرهم قد ماتقدري
بالذات اذا كانوا بعاد عنك وماهم اقاربك أفضل

الله ينصرك وينصرنا عليهم

أماني الضحيك

مستشارة قسم الباراسيكولوجي
24 يوليو 2016
134
19
0
قال تعالى : "ولاتسألوا عن اشياء ان تبدوا لكم تسؤكم "

لم تصلي الى هذه الحال الا بسبب النقل اي الغيبه وربما اشركت النميمه عن عمد
جميعنا لديه اعداء ومن الحكمه الاستغفال وغض الطرف وسلامة الصدر هي اسمى هدف

قال تعالى: يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

صفي قلبك تصفى دنياك مهما كانت حقيقتها

واجعلي العفو شعارك
قال تعالى:
فاعفوا واصفحوا الا تحبون ان يغفر الله لكم
وقال رسول الله:
وماعفا رجل عن مظلمه الا زاده الله بها عزا
وقال "ومازاد الله عبدا بعفو الا عزا"

واخيرا فمن عفا و"اصلح" فأجره على الله.....