ممكن شرح الخبر ده

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
سبحان الله وبحمده
حتي وكيديا تقول مقال يجب مراجعته وهو بدون مصدر او حتي رابط ماعلينا من هالكلام بس الاكيد فيه ايدز سلبي وهو ايجابية عقليةالباطن لمش قادر يستوعب انه الجسم سليم
بس فيه شئ لاحظته انه جميع للموسوسين يتميزون في فترة وسواسهم بالمطالعة وتجد الشخص مستعد يقراء مجلد خاص بالايدز ولا يمل ولا يكل عادي جدا جدا*
ارحمو انفسكم وارحمونا ياخي حراااااام والله المستعان*
**** يغلق الموضوع وبقوة *****

• Like
التفاعلات: mercy

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
http://www.bafree.net/alhisn/showthread.php?t=197214

ياخي حراااااام عليك محلل بعد سنة ونص ياخي اتقو الله في الناس الثانية شنو هالاناناية لعندكم وحب الذات
ابحث عن مسبب اعراضك عند الطيب*

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
وحده اسمها ميرفت كتبت موضوع من الخيال

مثلها مثل عبده كوفته !!! نسيتوه والا افكركم ؟!!

• Like
التفاعلات: mercy

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
حتى لا تحدث بلبلة من مثل هذة الأخبار..

لا يجب على القراء أخذ معلومات من مصادر غير متخصصة و لا يعنى أن مجرد خبر مكتوب فى صفحات الأنترنت فهو مصدر معتمد و نصدق محتواه.. و نود أن ننوه هنا على أن موقع الويكيبيديا على الرغم من انه موقع مشهور للمعلومات و لكنه و كما هو مشهور فى الأوساط العلمية موقع غير معتمد للمعلومات لانه ببساطة غير مصمم لذلك.. الغريب أن صفحة مؤسس الموقع نفسه بها أخطاء جسيمة عن سيرة المؤسس الذاتية مما يعنى أن المعلومات التى بويكيبيديا ليست بالضرورة سليمة.. دائما ما يستخدم ما يسمى بال Scholarly peer review لجميع المنتجات العلمية حتى يعتد بها و تكون معتمدة..

نكرر هنا ان جميع ما فى هذا المقال بالرابط كما قال مشرفنا موسى موضوع من الخيال كما هو واضح من اللغة المستخدمة فى المقال..

دمتم بخير و صحة و عافية

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
اوصينا بغلق الموضوع !!!

المشكلة ليست في الخبر فكثير من الأخبار العارية من الصحة موجودة في مواقع كثيرة ومنها أخبار متداولة بين الناس لأغراض محددة .
المشكلة تكمن في نقل الخبر إلى المنتدى مع العلم المسبق أن هناك أناس لم يذوقوا طعم الراحة منذ أشهر بسبب معاناتهم من الوسواس...الوسواس نفسه من خلال الخبر هذا حصل وجبة دسمة تساعده للبقاء طويلا (بيات شتوي).
إخواني أسألكم بالله اذا احد منكم عنده موضوع زي المواضيع هذي وحاب يستفسر على مدى مصداقية الخبر فالرجاء كل الرجاء منه التواصل مع المشرفين على الخاص وهم راح يردوا على مضمون الكلام الموجود في الموضوع...أما طريقة النسخ واللصق ومشاركة الجميع فأعتقد انها مرفوضة حتى لا نزيد معاناة أشخاص ينتظرون الفرج من ما يعانون منه.
اعتذر اذا أخطأت في أسلوبي في الكلام*
حفظكم الله ونسأل الله الشفاء للجميع .

التعديل الأخير:

لهيب الماضي

مساعد مشرف
4 يونيو 2016
2,754
657
0
ليبيا
المشكلة ليست في الخبر فكثير من الأخبار العارية من الصحة موجودة في مواقع كثيرة ومنها أخبار متداولة بين الناس لأغراض محددة .
المشكلة تكمن في نقل الخبر إلى المنتدى مع العلم المسبق أن هناك أناس لم يذوقوا طعم الراحة منذ أشهر بسبب معاناتهم من الوسواس...الوسواس نفسه من خلال الخبر هذا حصل وجبة دسمة تساعده للبقاء طويلا (بيات شتوي).
إخواني أسألكم بالله اذا احد منكم عنده موضوع زي المواضيع هذي وحاب يستفسر على مدى مصداقية الخبر فالرجاء كل الرجاء منه التواصل مع المشرفين على الخاص وهم راح يردوا على مضمون الكلام الموجود في الموضوع...أما طريقة النسخ واللصق ومشاركة الجميع فأعتقد انها مرفوضة حتى لا نزيد معاناة أشخاص ينتظرون الفرج من ما يعانون منه.
اعتذر اذا أخطأت في أسلوبي في الكلام*
حفظكم الله ونسأل الله الشفاء للجميع .

ياخينا انا والله اوصيت بغلق الموضوع ولا اعلم السر في بقائه مفتوح او موجود اساسا والله المستعان*

والله انا ما قصدت سؤ ربنا يعفو عنا جميعا... الحمد لله علي كل حال...

سامحني وانا اخوك ما قصدي اقسو عليك بالكلام لكن من باب المحبة عشان ما تعانوا أكثر من الوهم كتبت الكلام هذا*
ربي يسعدك*

والله انا ما قصدت سؤ ربنا يعفو عنا جميعا... الحمد لله علي كل حال...

سامحني وانا اخوك ما قصدي اقسو عليك بالكلام لكن من باب المحبة عشان ما تعانوا أكثر من الوهم كتبت الكلام هذا*
ربي يسعدك*

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
ياخينا انا والله اوصيت بغلق الموضوع ولا اعلم السر في بقائه مفتوح او موجود اساسا والله المستعان*

السر عشان مايقال اُغلق لوجود سر !!

الموسوس لازم تمشي معه للاخر لو اغلقناه قالوا اكيد فيه شي ومايبغوا يظهروه لنا

الموضوع مفتوح والي عنده وسوسه يسدحها هنا عشان يسمع كلمه طيبه من عندي ...

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
السر عشان مايقال اُغلق لوجود سر !!

الموسوس لازم تمشي معه للاخر لو اغلقناه قالوا اكيد فيه شي ومايبغوا يظهروه لنا

الموضوع مفتوح والي عنده وسوسه يسدحها هنا عشان يسمع كلمه طيبه من عندي ...

يعني لا أساس من الصحه في المعلومات والمصداقيه ولا حتى أي مرجع.
كلام فاضي .