ممكن تحاولوا مساعدتي؟؟؟؟؟؟؟؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

حنين

عضو متميز
19 يوليو 2001
52
0
0
[ بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وكيف اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟
من فترة اعاني من مشكلة قد تكون بسيطة لكني اريد التغلب عليها
طبعا بدا العام الدراسي ،وبدا النشاط ،لكن الجديد منذ فترة حدثت بعض المشاكل،وهذا ما جعلني انا ومن تعرض لهذه المشكلة (وهن مجموعة من احب صديقاتي )نشعر باحباط كبير** المشكلة هي بسبب التمييز بين الطالبات
عن نفسي اصبحت غريبة الاطوار ، يائسة عصبية صامتة تستفزني اتفه الاشياء وهذا ما لا حظه الجميع لم اعد تلك البنت النشيطة اللتي تستيقظ من الفجر ،لتبدا يومها بمزحة هنا وبسمة هناك ،لم اعد تلك التي كانت تاكل الكتب اكل (على قول والدي )اصبحت مهملة في كل شيء
يعني soooooooooooooo careless
اشعر باحباط رهيب ،ومازاد الطين بلة من يوم كان عندي امتحان والحمد لله كان ادائي لا باس ولكن لتوتري ،نسيت اهم قانون فضاعت المسالة وضاعت الدرجة
باختصار اصبحت حياتي فوضى * فوضى صرت انام من الساعة 7 حتى لو كان عندي اختبار و ذلك لعدم تنظيمي لوقتي ،
افكاري غير مرتبة و نفسياتي الله لا يوريكم
اطمع في توجيهاتكم كيف ممكن انظم نفسي وكيف اتغلب على الاحساس بالقهر والظلم
اتمنى تكونوا فهمتوني واتمنى تحاولوا تساعدوني
و لا تنسوني من دعائكم
حنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن:( :( :( :eek:

حنين

عضو متميز
19 يوليو 2001
52
0
0
انا عاقلة

اخي العزيز
انا عاقلة بما فيه الكفاية
برايك انو الموضوع ما بيستاهل بس انت ما شفت اللي صار يا اخي لذلك
على العموم كنت في حالة صعبة وانا اكتب الفضفضة وهذه حالة اي انسا ن انا انت هي وهو كلنا نمر بحالة ياس واحباط مثل اللي مريت فيها
وعلى فكرة احييك على برود اعصابك ذلك واضح من رسالتك لا اقصد استفزازك بس والله هالكلمتين كان لهم اثر في نفسي ذكرتني بوالدي فهو دائما يقول :هونيها تهون

ودعواتك لي يا عاقل اقصد يا بارد
طبعا امزح:D :D ولا تزعل مني
اختك
حنين

مساعد

عضو نشط
18 أكتوبر 2001
28
1
0
سلام...واطيب تحية...

عزيزتي حنين....كل منا تتحول حياته فجاءة....وندخل في منعطفات الحياة
ولكن متى ما كنا مرنين اقوياء في مواجهة المصاعب...كلما خف وقع الحدث
اما مسألة العنصرية....فصدقيني...لاتلقي للموضوع بال...حاولي تحجيم المسألة
حاولي ان تفضفضين الى اصدقائك...فالكتمان مشكلة...تولد الكبت...حاولي ان تتماسكين....وتذكري اننا لو استسلمنا لمهاترات الزملاء في المدرسة فلن نعيش
وحاولي جاهده ان تتفادين اولئك المجموعه من العنصريين....
اما مسألة المذاكره....حاولي ان تستذكرين في فترة صفاء ذهني....فساعة مذاكرة براحة بال خير لك من 3ساعات تذاكرين فيها وانتي مشوش الذهن
وتعودي ايضاً ان لاتربطين المشاكل ببعضها....
مع تمنياتي لك....بانعم الاوقات....
وتأكدي اخيراً اننا نحن من نجلب الشقاء لانفسنا.....

حنين

عضو متميز
19 يوليو 2001
52
0
0
شكرا

شكرا اخي

نصحتني ان افضفض لاصدقائي لكن هيهات
من لي بصديقة احكي واشكي لها
الكل مشغول
كل بهمه
وربك يعين

وشكرا كذلك على نصائحك وجعلها الله في ميزان حسناتك

ولا تنساني من دعائك

إنسان

مشرف عام سابق
27 يوليو 2001
2,844
41
0
www.bafree.net
حنين ... السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بك واهلا وسهلا بين إخوانك وأخواتك رواد الحصن الجميل ...

نعم كلنا يمر بلحظات حالكة .. وإحساس بالاحباط والتعاسة .. لايهم ماذا نفعل ولمن .. ولماذا ..؟؟
تطبق علينا اوهام الماضي ... وقلق الحاضر ... وسوء طالع المستقبل .... كم هي لحظات كئيبة .. تمر بثقل تطوي معها اجمل الايام ...
وفي تلك الساعة من الزمان ... نقف بدون الظروف .. وننسى كل المشكلات ونحدث تلك الزهرة بين الحنايا .. تنبض في اعماق الذات ... وتحاور انواع العقل ... تريد ان تكون وردة ريانة في حقول بساتين السعادة .. تنعم بالهدوء والارتياح .. تريد أن تكون في قطار النجاح ... تريد أن تكون إنموذجا .. وصديقة لكل الصديقات ...

وفي هذا الحصن الجميل .. وفي كل الاقسام إطلعي على .. كتابة ومقولة وتعليق .. فهنا يوجد خيركثير .. وتوضيح لمناهج التغير...قد تجدين ما تسألين عنه وما يحتويه فكرك وصراحتك الجميلة .

وأرجوك إسالي وناقشي .. يوجد هنا الكثير والعديد من الاخوات والاخوان المتميزين .. وإنشاء الله أن يكون وجودك هنا هو أول نقطة تحول إيجابية في حياتك .. ياحنين

حنين

عضو متميز
19 يوليو 2001
52
0
0
اخواني
اسعدني تجاوبكم
اخي الانسان
كلماتك شجعتني بمناقشة قضايا اراها في غاية الاهمية
وانشاالله ابدا قريبا
حنين

نورس الغروب

عضو جديد
2 نوفمبر 2001
2
0
0
;) الاخت حنين لكي تظهر لكي المشكلة جليه وواضحه ووممكن يساعدك كمان في حل مشكلتك هذى طريقة مجربة .

حاولي تحددى هدفك يعني مشكلتك وماهيه
اذاكان من اشخاص حاولي انك تضعي افتراضيات لما يعملون اوردات افعالهم
يعني ليش فعلوا ما فعلوا
اهم من هذا كله حاولي ان تكوني صريحة جدا جدا جدا مع نفسك حتى ولوكنت
شي تخجلي من نفسك ذكره لنفسك الانسان حياته مليئة بلاشياء الي يخجل منها وللاسف يغالط نفسه
ولانو مزاجي رايق والحمدلله ماعندي مشكله الحين هذا الي يحظرني اتمنى انك تلاقي الحل