مشكلتي مع زوجي

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

pinkrose_900

عضو نشط
15 يوليو 2004
28
0
0
السلام عليكم
باطرح مشكلتي عليكم وهي اني فتاه متزوجة منذ سنه ونصف تقريبا ولدي طفل ,
مشكلتي ان زوجي لا يتهم بي كثيرا اي انه لا يتهم بان يطلع معي , فمثلا اقول له بعض الاحيان وش رايك نطلع اليوم نتعشى برى , احيانا يرفض واحيانا يوافق ولكن المشكله اني ودي انه يطلب هالشي مني اي انها تدي تجي منه افضل . وبصراحه طلعاتنا مع بعض نادره اغلب وقته مع زملائه حاولت امنعه من الطلعه وانه يخفف منها زعل ودائما يقول انتي تبين تتحكمين فيني , طيب وش فيها اذا بغيت اقضي وقت اطول معاه .
دائما اشعر بان زملائه هم في المقام الاول وانا اخر الناس اللي يفكر فيهم .
في الصيفيات كل الناس تطلع وتستانس وانا بمجرد ان اخوه يجي خلاص يهملني ودائما يطلع ويتركني مع عيال اخوه , واذا قلت ليه يالله نطلع نادى كل عيال اخوة وعيال اخته وطلعنا معاهم , مرات اتضايق واقول وش فيه ما يبغى يقعد معي ليه دائما احس اني محاطه باهله وعيالهم ,

الشمكله الثانيه : احس دائما انه بارد معي , مشاعرة واحاسيسه ماهي لي .
اذا لبست وتزينت له عمره ما قال لي كلمه حلوة ولا وش هالزين , على الرغم باني ولله الحمد ماني قبيحة بالعكس الكل كان يطلبني للزواج والكل كان يقول الله يهني من ياذخك.
اتمني يقول لي كلام حلو , انا انسانه رومانسيه , بعض المرات اتمني انه ياخذني بعيد عن كل الناس اتمني انه يساوي شئ مفاجئ , مثلا نسافر على فجأه ,
دائما كنت اتمني انسان يعشقني لحد الجنون اوانا ابادله نفس الشعور , كنت اتمني انسان مايعرف حد للحب , انسان ينسيني حتى نفسي معاه.
احيانا اشعر باحباط واقول وش هالحظ ,
اذا لبست له شئ قصير ولا بنطلون ما يعلق على شئ وكانه ماشاف ولا عمره قال انتي حلوة , او جذابه .
اذا طلعنا عزيمه ولا زواج طبعا الكل يلبس ويكشخ وانا بصراحه احب اللبس واحب اهتم بنفسي كثير , اذا شافني لابسه وطالعه لعرس ما يمدح مثل كل الازواج بالعكس ماسقول ولا كلمه .
دائما يتركني لحالي في البيت , اسهر لحالي ويجي اخر الليل يطالع للتلفزيون ويروح ينام .
انا فعلا انسانه متعطشه للكلام الحلو متعطشه لزوج يذوبني في حبه,,,,
اخاف اصير مثله وتسير مشاعلري متبلده الاحساس
دائما يقول روحي لاهلك وخاصه ايام الاجازات , انا بالاول كنت اروح الين تنبهت انه بالعكس هذا اللي يبيه
مرات اقول مع السلامه ماني قاعده معه وقت الاجازات باروح لاهلي , لكن لما اتذكر انه يبغي كذا اقول لا باقعد على قلبه.
هو انسان طيب وكريم ولو دورت مثله ما الاقي في الطيب ,
لكن مشكلته معي انا انه ما يهتم بي كثير ,,,,
انا دائما ادلعه والبي طلباته واحاول انه ما يشوف مني شئ شين لكن ما ادري لا حياه لمن تنادي
وش الحل معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سكة طويلة

عضو متميز
3 ديسمبر 2005
52
1
0
بصراحة اختي نفس المعاناة تحصل معي والله مليت من هالوضع احيانا استخسر المعاملة الحلوة لزوجي والدلع احسه مايستاهل طبعا اصحابه في المقام الاول على طول في الدوانية ماشوفه الااخر الليل على طول يجي وينام قلت له اجلس معي احكي يقول انا تعبان طول اليوم ماتعب يوم جاني تعب بصرحة ملل والله مليت من الحياة الزوجية مع اني توي مكملة سنة ..مدري كيف اتعامل معه والله تعبت ارجو من الي عنده حله مايبخل علينا وشاكرة لكم.

نادر84

عضو متميز
22 ديسمبر 2005
814
4
0
مع إني غير متزوج ليه ماتطبقو حل ذكروه بعض الإخوة في مواضيع سابقة

مثلا تكتبي رسائل غرامية وتضعيها في جيبه من غير ما يشعر

او عند وسادته بس بطريقة تلفت نظره

استخدمي الرسائل القصيرة واختاري الغرامية اكثر شي

واحلى لحظة واتمنى انها تصير معي

اتصلي عليه ولما يرفع السامعة قوليله كلمة واحدة فقط احبك وقفلي السماعة

صدقيني وقتها تجيه الدهشة

مثلا لما يصحى الصبح متعود مثلا يشرب حليب او عصير او نسكافه

تجيبها له وهو في الغرفة بس اهم شي يكون فايق ورايق ومو توه صاحي يقلب عليكي المشروب

واختاري الكوب عليه رسمة قلوب مثلا

احيانا الرجل مثلا محتاج تهتمي من ناحية لبسه هو مثلا تعملي له مفاجأة وتشتري له ثوب جديد او بدلة إذا كان يحب البدل

أو زجاجة عطر جميل

مثلا لو جواله قديم تشتري له واحد مفاجأة ايضا

لا تنسي يا اختي مثل ما انتي متعطشة تسمعي كلمة منه هو ايضا متعطش بس يمكن ازواجكم من النوع اللي يكابر شوي بس لكن اخرتها يحسو بقيمتكم

سمعيه كلام حلو وقوليله الله يعطيك العافية تاعبينك معانا تعرف مين لنا غير ربي يحفظك لنا

وكلام غزل انتو ادرى مني فيه

اهتمي فيه وقت عيد ميلاده مثلا سوي حفلة ماحصلت وجيبي شمع وخلي الإنارة خفيفة ومن هذا الكلام يعني

انا حاولت وعارف اني ماجبت شي جديد بس اهم شي تصبرو من اجل ماتخربو بيتكم بأيديكم

لي عودة لو وجدت شيئ جديد

تحياتي لكم

نادر84

عضو متميز
22 ديسمبر 2005
814
4
0
اختي في رسالة قصيرة جميلة جدا دائما نقرأها لكن هي فعلا جميلة في معناها

وهي

أحلى لحظة لم تحط في بالك إني ناسيك

وتجيك رسالة مني تقولك احبك وميت فيك

مثل هذا الكلام يا جماعة

مثلا هو يحب أكلة معينة وانتي ماتعرفي تسوينها جديدة عليكي

حاولي تتعلميها وسويها مفاجأة

المنهل العذب

عضو متميز
14 ديسمبر 2005
2,756
1,325
0
pinkrose_900 قال:
السلام عليكم
باطرح مشكلتي عليكم وهي اني فتاه متزوجة منذ سنه ونصف تقريبا ولدي طفل ,
مشكلتي ان زوجي لا يتهم بي كثيرا اي انه لا يتهم بان يطلع معي , فمثلا اقول له بعض الاحيان وش رايك نطلع اليوم نتعشى برى , احيانا يرفض واحيانا يوافق ولكن المشكله اني ودي انه يطلب هالشي مني اي انها تدي تجي منه افضل . وبصراحه طلعاتنا مع بعض نادره اغلب وقته مع زملائه حاولت امنعه من الطلعه وانه يخفف منها زعل ودائما يقول انتي تبين تتحكمين فيني , طيب وش فيها اذا بغيت اقضي وقت اطول معاه .
دائما اشعر بان زملائه هم في المقام الاول وانا اخر الناس اللي يفكر فيهم .
في الصيفيات كل الناس تطلع وتستانس وانا بمجرد ان اخوه يجي خلاص يهملني ودائما يطلع ويتركني مع عيال اخوه , واذا قلت ليه يالله نطلع نادى كل عيال اخوة وعيال اخته وطلعنا معاهم , مرات اتضايق واقول وش فيه ما يبغى يقعد معي ليه دائما احس اني محاطه باهله وعيالهم ,

الشمكله الثانيه : احس دائما انه بارد معي , مشاعرة واحاسيسه ماهي لي .
اذا لبست وتزينت له عمره ما قال لي كلمه حلوة ولا وش هالزين , على الرغم باني ولله الحمد ماني قبيحة بالعكس الكل كان يطلبني للزواج والكل كان يقول الله يهني من ياذخك.
اتمني يقول لي كلام حلو , انا انسانه رومانسيه , بعض المرات اتمني انه ياخذني بعيد عن كل الناس اتمني انه يساوي شئ مفاجئ , مثلا نسافر على فجأه ,
دائما كنت اتمني انسان يعشقني لحد الجنون اوانا ابادله نفس الشعور , كنت اتمني انسان مايعرف حد للحب , انسان ينسيني حتى نفسي معاه.
احيانا اشعر باحباط واقول وش هالحظ ,
اذا لبست له شئ قصير ولا بنطلون ما يعلق على شئ وكانه ماشاف ولا عمره قال انتي حلوة , او جذابه .
اذا طلعنا عزيمه ولا زواج طبعا الكل يلبس ويكشخ وانا بصراحه احب اللبس واحب اهتم بنفسي كثير , اذا شافني لابسه وطالعه لعرس ما يمدح مثل كل الازواج بالعكس ماسقول ولا كلمه .
دائما يتركني لحالي في البيت , اسهر لحالي ويجي اخر الليل يطالع للتلفزيون ويروح ينام .
انا فعلا انسانه متعطشه للكلام الحلو متعطشه لزوج يذوبني في حبه,,,,
اخاف اصير مثله وتسير مشاعلري متبلده الاحساس
دائما يقول روحي لاهلك وخاصه ايام الاجازات , انا بالاول كنت اروح الين تنبهت انه بالعكس هذا اللي يبيه
مرات اقول مع السلامه ماني قاعده معه وقت الاجازات باروح لاهلي , لكن لما اتذكر انه يبغي كذا اقول لا باقعد على قلبه.
هو انسان طيب وكريم ولو دورت مثله ما الاقي في الطيب ,
لكن مشكلته معي انا انه ما يهتم بي كثير ,,,,
انا دائما ادلعه والبي طلباته واحاول انه ما يشوف مني شئ شين لكن ما ادري لا حياه لمن تنادي
وش الحل معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أود أن أسألك سؤالا:

هل تزوجك من رغبة؟ هل كان يرغب في أن يتزوجك أم دفعوه أهله لهذا؟

سمعت عن مثل هذه القصص المؤلمة وأسأل الله أن يعينك أختي الكريمة، ولا تيأسي من زوجك فلكل مشكلة حل، وقد يتغير عندما يحس بحبك له.وأتمنى أن تجدي من أهل الخبرة اقتراحات تنفعك في حل المشكلة.

ثابت

عضو متميز
17 نوفمبر 2005
312
11
0
بسم الله
في السنوات الأولي من الزواج اختي الكريمه يجب الا تعولي علي مايفعل الزوج مادام كريما وطيبا فلي خوف وما يفعله الان تجاهك يعود لعدة عوامل
منها حرمانه من رفاق العزوبيه الي خوفه من فرض سيطرتك عليه الي الي...خففي ضغطك عليه وامنحيه الوقت الكافي مع رفاقه
دعيه يأتي برفاقه الي البيت ويجلس معهم ولي تنزعجي امامه منهم
ومع مرور الثلاث الاولي او الاربع ستجدين زوجك شخصا اخر يتفجر
ينابيع من حب وعطف ورومنسيه اعدك
اخوك ثابت صنعاء