مشاركة اخيرة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
الأخ الفاضل..

ما تمر به هو مرحلة من مراحل الوسواس مر بها معظم من أصابهم الخوف و الهلع من انتقال الفيروس لهم..

ما تقوله ليس غريباً اطلاقاً.. نعم انت ترى أن هناك تغيراً يحدث لأسرتك و عقلك يأكد لك ان هذا يحدث بسببك و انك مسؤل عن هذا..

هذا الشعور يعقد الأمور أكثر حيث تشعر أنك مذنب أكثر و أكثر و أنك قد أوقعت الضرر بأهلك بسسب فعلتك و علاقتك الجنسية..

هذا الشعور يدفعك الى التمادى فى ملاحظة من حولك و تحرى الدقة فى عدم ملامستهم حتى لا تنقل العدوى لهم.. و لكن هيهات.. يحدث أن تلاحظ عليهم شيء أو يسقط أحدهم مريض فيأكد هذا صدق ما تشك به.. هذا ما يسمى بال confirmation bias و هو أمر معروف و يحدث للجميع فلا تقلق..

صدقنى هذه مرحلة من مراحل الوسواس و هى أصعبها على النفس..

نحن نشعر بك و بألمك صدقنى..

و لكن الحقيقة ان ما تشعر به هو مجرد وهم صادر من حالة القلق و الوهم و لو لم تفعل أى علاقة فسوف يحدث ما يحدث لمن حولك بكل تفاصيله و لن تلاحظه لأنك ببساطة لا تفكر به و يمر عليك كشيئ عادى جداً..

الحقيقة التى لا غبار عليها أن العدوى فى الأمراض الجنسية (خاصة الفيروس المسبب للأيدز) لابد أن تحدث علاقة جنسية ما بين شخص مصاب و شخص سليم... و هذا ما لم يحدث بالتأكيد بينك و بين عائلتك فكيف سينتقل شيء لهم.. فمت بالك و أنت من الأساس سليم..

الحل هو أن تهدأ و تتوكل على الله و تأخذ بالأسباب.. فرب الناس أرحم بهم من أنفسهم.. لا يكلفهم بما لا يطيقون... فجعل تلك الأمراض صعبة الأنتقال رحمة بعباده.. فتوكل عليه هو حسبك..

و لا مانع من استشارة أخصائى نفسى لمساعدتك على التغلب على هذة المشكلة فهم أدرى بطرق طرد الأفكار السلبية عن الأنسان..

أدام الله عليك ستره و حفظ الله لك اسرتك و ذويك..

و السلام..

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
306
19
18
اقسم بالله انت مش محتاج طبيب نفسي واحد .. انت محتاج لمستشفي العباسيه ( السرايا الصفرا) في القاهره.
فين سيلنت يشوف ابو وسوس
اخويا عابر سبيل
اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قسم برب الأرباب اني ما كنت اعرف الوسوسة ولما اشوف واحد معاه نفسية او مختل (يعني عقله على قده على مايقولوا ) والله كنت اتعجب كثير ،، المهم
انا مع وجة نظر اخي minomino
في نقاط ومتحير في نقاط اخرى
وتحليلي الآتي
- بخصوص العدوى اللي انتقلت لأهله انا ماعندي شك إطلاقاً في صحة كلامه لانه واقع
حتى انا نقلت عدوى لأخي العزيز والمقرب مني جداً وايضاً أمي الغالية ظهرت عندهم الاعراض سواءاً ابيضاض اللسان وتشققاته والخمول والفطريات ومشاكل البطن ومشاكل العين وما ادراك ما مشاكل العين والله عبئ فوق عبئ وحِمل فوق حِمل وأفكر فيهم وفي نفسي ليل نهار والآحظهم لحظ شديد ،،،،

وما أتوقع ابداً من الناموس وإنما من المواعين والكاسات والملاعق وخلافة ،، اللهم اغفرلي خطيئتي ،، ومحتار معاه في قضية ماهية الفايروس ،، ايش الفايروس هذا ؟! هل يعقل يكون الابشتاين بار والسايتوميقالو فقط ؟!!!!!!!
بس الموقع الطبي يقول إنّو كثيرهم 6 شهور مش سنتين ،، ونحن لا ننكر ان الكثير من الاعراض اختفت وانا اقصد الاعراض الظاهرة وكانت تحاليل الدم بشكل عام آنذاك طبيعية جداًجداً ،، فيه أعراض ما اختفت الى الآن زي اللسان مثلاً لكن صار تغير كبير جداً في تحاليل الدم الطبيعية وظهر القلاع في التجويف الفموي وماكان موجود وانا اراهن كل من يخالف الشيء اللي انا شايفه ومستعد بكل الأدلة والبراهين إثبات صحة كلامي ،،

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اخويا عابر سبيل
قسم برب الأرباب اني ما كنت اعرف الوسوسة ولما اشوف واحد معاه نفسية او مختل (يعني عقله على قده على مايقولوا ) والله كنت اتعجب كثير ،، المهم
وتحليلي الآتي
حتى انا نقلت عدوى لأخي العزيز والمقرب مني جداً وايضاً أمي الغالية ظهرت عندهم الاعراض سواءاً ابيضاض اللسان وتشققاته والخمول والفطريات ومشاكل البطن ومشاكل العين وما ادراك ما مشاكل العين والله عبئ فوق عبئ وحِمل فوق حِمل وأفكر فيهم وفي نفسي ليل نهار والآحظهم لحظ شديد ،،،،

وما أتوقع ابداً من الناموس وإنما من المواعين والكاسات والملاعق وخلافة ،، اللهم اغفرلي خطيئتي ،، ومحتار معاه في قضية ماهية الفايروس ،، ايش الفايروس هذا ؟! هل يعقل يكون الابشتاين بار والسايتوميقالو فقط ؟!!!!!!!
بس الموقع الطبي يقول إنّو كثيرهم 6 شهور مش سنتين ،، ونحن لا ننكر ان الكثير من الاعراض اختفت وانا اقصد الاعراض الظاهرة وكانت تحاليل الدم بشكل عام آنذاك طبيعية جداًجداً ،، فيه أعراض ما اختفت الى الآن زي اللسان مثلاً لكن صار تغير كبير جداً في تحاليل الدم الطبيعية وظهر القلاع في التجويف الفموي وماكان موجود وانا اراهن كل من يخالف الشيء اللي انا شايفه ومستعد بكل الأدلة والبراهين إثبات صحة كلامي ،،

واكتشفت مسبب الاعراض والا حللت كل الامراض لسه سليم ؟
انا اعتبرها فرصه تفيد صاحب الموضوع من تجربتك وتختصر

عليه فترة من الوسواس ، الاخ متخوف من الايدز وشاك انه اصاب عائلته فما رايك وبماذا تنصحه ؟!

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اكيد لك اكثر من سنه يعني لو حامل امداها بزرها عمرها 3 شهور فما بالك بفايروس ، حلل الامراض الجنسية بكج وشوف وش يطلع معك بعد هالمده وخل خوينا صاحب الموضوع يطلع من الوسواس الي هو فيه ..

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
اخويا عابر سبيل
وتحليلي الآتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخ silent
انا مقتنع تماما باعراضك .. بس ايه رايك ان كل ماذكرته انا اعتبره دليل براءة الايدز منك انت والاخ minomino.
تعال نتكلم بالعقل والمنطق.
اولا .. عندك اعراض .. جميل .. معني كده ان الفيروس نشط وبيتكاثر .. طيب ازاي يطلع التحليل سلبي؟؟ اقسم لك بالله لو الاعراض بسبب hiv لكان التحليل ايجابي حتي لو حللت مائة مره .. فكروا لو سمحتم
ثانيا .. عندك اعراض .. مطوله .. شهور وسنين .. طيب ايه رايك اعراض الاصابه بفيروس hiv لاتتجاوز الشهر من يوم العلاقه .. يعني اي اعراض بعد الشهر الايدز منها برئ .. فكروا بتعقل
ثالثا .. انت بتقول نقلت المرض لاخوك ومينو لاخته .. طيب فيروس hiv علشان يتنقل علاقه جنسيه كامله غير محميه او نقل دم .. غير كده لاينتقل حتي لو نمتم في فراش واحد وفي غرفه واحده وفيها ناموس كمان .. واكلتم في طبق واحد ..وشربتم في كاسه واحده وتبادلتم حتي الملابس والمصافحه والقبلات .. فكروا الله يحفظكم.
ياشباب انسوا حكاية الايدز وابحثوا لاعراضكم عن مسبب اخر .. فمثلا الايبشتاين بار ممكن يطور مثل هذه الاعراض .. وطرق انتقاله جدا سهله منها المصافحه والقبلات والعطس .. فكروا بعقل وبهدوء.. هدانا وهداكم الله.

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
306
19
18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخ silent
انا مقتنع تماما باعراضك .. بس ايه رايك ان كل ماذكرته انا اعتبره دليل براءة الايدز منك انت والاخ minomino.
تعال نتكلم بالعقل والمنطق.
اولا .. عندك اعراض .. جميل .. معني كده ان الفيروس نشط وبيتكاثر .. طيب ازاي يطلع التحليل سلبي؟؟ اقسم لك بالله لو الاعراض بسبب hiv لكان التحليل ايجابي حتي لو حللت مائة مره .. فكروا لو سمحتم
ثانيا .. عندك اعراض .. مطوله .. شهور وسنين .. طيب ايه رايك اعراض الاصابه بفيروس hiv لاتتجاوز الشهر من يوم العلاقه .. يعني اي اعراض بعد الشهر الايدز منها برئ .. فكروا بتعقل
ثالثا .. انت بتقول نقلت المرض لاخوك ومينو لاخته .. طيب فيروس hiv علشان يتنقل علاقه جنسيه كامله غير محميه او نقل دم .. غير كده لاينتقل حتي لو نمتم في فراش واحد وفي غرفه واحده وفيها ناموس كمان .. واكلتم في طبق واحد ..وشربتم في كاسه واحده وتبادلتم حتي الملابس والمصافحه والقبلات .. فكروا الله يحفظكم.
ياشباب انسوا حكاية الايدز وابحثوا لاعراضكم عن مسبب اخر .. فمثلا الايبشتاين بار ممكن يطور مثل هذه الاعراض .. وطرق انتقاله جدا سهله منها المصافحه والقبلات والعطس .. فكروا بعقل وبهدوء.. هدانا وهداكم الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخويا عبر سبيل
واضح انك ما قرأت تعليقي بتمعن الله يسعدك ،، يا عسل انا ما قلت انه ايدز ، انا كل اللي قلته إنّو في شي دخل الجسم بعد تلك الليلة المشؤومة وتسبب في مرض استمر لأكثر من عامين ، حبيبي هذا مرض غير عادي ولو انه مرض عادي لكانت اجهزة الدفاع عن الجسم تغلبت عليه في فترة اقصاها أسبوعين على اكثر تقدير،، نحن لسنا بصدد معرفة المرض ولكننا نريد العلاج الذي ينهي كل هذه المعاناة ،، وبعدين ياطيب انتا بتقول اننا عملنا تحاليل الامراض الجنسية والمفترض ان النتائج تطلع إيجابية ولكنها طلعت سلبية وبالتالي من وجهة نظرك اننا سليمين وان جل ما نعاني منه مجرد وسواس ، وأضفت استفسار لماذا كل تلك التحاليل سلبية مع وجود أعراض ؟! انا أقلّك ليش ، لأننا لم نشخص الفايروس الدخيل على الجسم وبالتالي لم نطلب التحاليل الخاصة به فمثلاً عندك مرضين لهم علاقة بالامراض الجنسية ولَم يضافوا الى قائمة التحاليل في المختبرات حالهم حال الكثير من الفايروسات ، اعطيك على سبيل المثال لا الحصر ( مرض دنت ومتلازمة لوي ) هب انني احمل احد تلك الفايروسات وان ما اعاني منه من أعراض بسببهما ، أسالك بالله كيف تبغى التحاليل تطلع إيجابية وانت أصلاً ما حللت عنهم ،، كل تحاليلي السابقة عن بكج الامراض الجنسية كانت سلبية ولله الحمد لكن في أعراض شديدة وطبعاً مع استمرار البحث قرأت عن ال cmv و ebv
وحللت عنهم وطلعت الأجسام المضادة إيجابية وارسلت عينات ل ألمانيا وكانت عندهم 3 انواع من الاجسام المضادة اثنين طلعوا إيجابي وواحد طلع سلبي اللي هوا igm وهذا يختفي بعد حوالي 3 شهور معناته المرض موجود حبيبي والسؤال هنا هل هما الوحيدان ؟! هل هما اصحاب كل تلك الاعراض ؟! والله اني أكلمك وعندي آلام في مؤخرة رأسي من بداية اليوم لم تنفع معها انواع المهدئات ،، كنّا في صحة وصرنا في مرض والحمد لله على كل حال ،، ما اعرف متى رب العزة يمن علينا بشفاء ولكن اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعلها كفارة وينزل الشفاء بفضله وكرمه وجوده عاجلاً غير آجل ،،،

التعديل الأخير:

Hasan genx

عضو متميز
17 يناير 2018
58
14
0
اولا السلام عليكم وتحية طيبة للجميع
بما يخص موضوعك اخي انا راح أساعدك وأحاول ان أوصل للطريق السليم وياريت تأخذ بنصائحي لأنها ناتجة عن تجربة مريرة عشتها واكتسبت معلومات كافية تماما
الي صار معك كله صار معي ومع عائلتي واطفالي انا لي حاليا سنه ونصف تقريبا والى الان أعاني من اعراض نتيجة العلاقة
انا ماراح أناديك موسوس بالعكس كل الكلام الذي تقوله صحيح وكل الاعراض الي ضهرت عندك وعند عائلتك موجودة بالفعل وهذا ليس وهم ولا وسواس نهائيا
لكن المفروض مننا ان نقتنع بالعلم ونأخذ بالسبب الرئيسي المسبب للأعراض من خلال الفحوصات
بما انك فحصت الايدز بعد المدة المحددة اذا خلاص لا تفكر فيه نهائيا وعلى فكرة ترى hiv مايعمل كل هذه الاعراض الي تطول بعد العلاقة والدليل على كلامي انه لو فايروس hiv يعمل كل هذه الاعراض الي عندنا كان كل المصابين اكتشفو اصابتهم في بداية العدوى هذه نقطة مهمة تشوف انه اغلب المتعايشين مايعرفو اصابتهم الى عن طريق الصدفة مع مرور فترات طويلة تصل لسنين وانا عندي ايضا أصدقاء متعايشين ودائما أتكلم معهم واخرج معهم واسألهم واذكر لكم موقف يؤكد كلامي
لي صديق في بلدي هو مصاب بالكبد b والايدز تصور انه ما علم انه مصاب الى في يوم تحليل الزواج كان محضر كلشي وناوي يتزوج بس ماحالفة الحظ للأسف وماكان عنده اعراض ولا يدري بشي تصور
المهم انه نقتنع بالعلم تره ماهو لعبة ثقو الابحاث والمليارات ماهيه كلام فاضي انا بالنسبة الي اجتني اعراض اكثر منكم كلكم وسببتلي هلع وخوف لأكثر من 9 شهور ورحت لأكثر من طبيب مافي احد شخص حالتي وطبعا انا آذب اللوم على الأطباء الي ماشخصو حالتي وخلوني انقل العدوى لعائلتي
الي عندنا يا صديقي هو Ebv وما ادراك ما ebv الفايروس الخفي المزعج الي محد مركز عليه ولا احد عنده معلومات كافيه عنه حتى اغلب الأطباء وماراح يعرف الأوجاع الي يسببها الى المصاب فيه وانت يااخي نقلت العدوى لعائلتك عن طريق اللعاب مثل ماصار معي في بداية الاصابة الفايروس شديد الانتقال حتى عن طريق العطس انا لي أطفال بعمر الورد نقلت لهم العدوى بدون ان ادري ليش لأني ظليت أشكك بالايدز وضليت ابحث عنه وأعيد التحاليل وتركت المسبب الرئيسي بالتالي وقعت بمأزق اكبر وبتأنيب ضمير راح يرافقني طول عمري والله لو في طبيب شاطر شخص حالتي كان ما نقلت العدوى لهم وحاليا في البيت كلنا نعاني من اعراض هذا المرض المزعج
المهم حاليا لكل شخص هنا مصاب بهذا الفايروس يجب عليه التعايش والتأقلم مع الاعراض لانها اعتقد ستصبح جزأ من حياتنا
الكلام كثير ماراح أطول
في نقطة نسيت اذكرها الإكزيما الي ضهرت على اختك في جهها هذه ماهي اكزيما هذه الذئبة الحمراء وهو مرض مناعي والمسبب الرئيسي اله هو Ebv
اتمنالكم التوفيق
احب أشكر الاخوان القائمين على هذا الموقع ومجهودهم القيم التطوعي

• Like
التفاعلات: عابر سبيل و Silent _m

Minomino

عضو نشط
21 أغسطس 2018
42
0
0
اوافقكم الرأي أنه يوجد أمراض كثيرة منتشرة لكن هناك اعراض تشترك في أمراض كثيرة لكن توجد اعراض خاصة بكل مرض أعيد وأكرر خاصة بكل مرض
أخي حسان تقول لي ebv أقول لك لا يسبب بياض اللسان
أنا أيضا تمنيت أن يكون فيروس آخر غير الايدز ولكن هيهات من يقنعني لأنني أحكم على الأعراض والله ماني ناقص ياللي تقول مستشفى العباسية او ما أعرف اسمه المهم
ضع نفسك مكاني ضيعت عائلة بأكملها
أبي أمي أختي
أخي وزوجته حامل وابنه عامين
أختي وأطفالها 4 وزوجها
أختي وهي حامل الآن وزوجها ولها طفل 3سنوات
اعراض واضحة خاصة الام الحنجرة بياض اللسان ومشاكل البطن

Minomino

عضو نشط
21 أغسطس 2018
42
0
0
أرجو عدم غلق الموضوع ربما يأتي من مر بنفس الحالة ويسعدني
لأن العائلة تعيش في حزن كبير
بسببي طبعا حين يرونني 24 ساعة في النت وخاصة في هذا المنتدى لعل وعسى أن يفرج همي الله بفضل أخ هنا في المنتدى
أقسم بالله كنت من النوع الذي لا يجلس في البيت أبدا الآن 24 ساعة في البيت خسرت كل شيء بسبب شهوة
المشكلة ليست هنا المشكلة اني أعرف البنت
لم تبدا أعراض إلا بعد الحجامة لهذا أنا ضائع ولا أعرف من أين التقطت العدوى هل من البنت او من الحجامة لو جاءتني أعراض بلا حجامة أقسم بالله لكنت قتلت الفتاة لأنها هي التي كانت تجري ورائي كي نلتقي
والله وأنا ذاهب عندها قلت في نفسي ماذا لو أرجع واربح الأجر ولكن الشيطان والنفس الأمارة بالسوء لم تدع الفكرة ولو للحظة على فكرة كنت قبل العلاقة لا أحب الحجامة ولكن بعد العلاقة كان شخص في داخلي يقول لي الحجامة كي تتخلص من هذا الهم لأني لم أكن مرتاحا بعد العلاقة ولعله عقاب عن طريق الحجامة كي أعرف قيمة الحرام شهوة لم تدم دقائق ضيعت بها كل شيء
أقسم بالله مصاريف الأطباء التحاليل والاشهر التي لم أعمل بها أستطيع أن أتزوج بالمبلغ
وتكون لي زوجة أسكن إليها والله ثم والله كنت إنسان متفائل نشيط محبوب أما الآن صرت متشائم انطوائي لأبعد الحدود أجلس مع أصحابي لا أتكلم بكلمة
سامحوني أنا مشتت لهذا موضوعي مشتت مثلي أشكركم ولوجه الله دعو الموضوعة مفتوح ربما يأتي من يبشرني لأني في حالة لاتشكر لو كان الأمر يخصني وحدي ولم أرى أعراض على العائلة والله كنت متفائل ولكن ماذا عساني أقول اللهم ارحمنا لو لم يرحمنا الله ستكون الكارثة ويفهمني إلا من مر بحالتي شكرا جزيلا لكم جميعا

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
306
19
18
اوافقكم الرأي أنه يوجد أمراض كثيرة منتشرة لكن هناك اعراض تشترك في أمراض كثيرة لكن توجد اعراض خاصة بكل مرض أعيد وأكرر خاصة بكل مرض
أنا أيضا تمنيت أن يكون فيروس آخر غير الايدز ولكن هيهات من يقنعني لأنني أحكم على الأعراض والله ماني ناقص ياللي تقول مستشفى العباسية او ما أعرف اسمه المهم
أبي أمي أختي
أختي وأطفالها 4 وزوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي minomino
مين قالك إنّو الابشتاين بار والسايتوميقالو ما يسببوا بياض اللسان ؟!
اولاً
عند دخول فايروس للجسم فيجب علينا البحث عن البيكتيريا اولاً ،، لان الفايروس مع استمرار مقاومة الجسم له فإنه يهرب الى أماكن داخل الجسم لا تستطيع الاجسام المضادة الوصول اليها فيختبئ مثلاً في العقد الليمفاوية او في الكبد الخ الخ ،،، ومن ثم يبدأ ذلك الفايروس بتحريض البكتيريا المتعايشة معنا في المعدةة او الأمعاء وهي بكتيريا ليست لها اي نشاطات سلبية بسبب قمع الجهاز المناعي لها،، ولكن مع استمرار الصراع بين الجهاز المناعي والفيروس يتسبب ذلك بإنهاك الجهاز المناعي فيفقد هيمنته على العديد من انواع تلك البكتيريا فتظهر مشاكل البطن من إسهال وإمساك وتغير في شكل ولون البراز والبول ( وانتوا بكرامة ) وكما تعلم ان اللسان وحتى الوصول الى المستقيم تعد قناة هضمية واحدة ،،، فما تراه من شكل متغير في لسانك ثق تماماً ان منبعه المعدة والتي تعاني من نفس فطريات اللسان إن لم تكن اكثر ،،، وهذي المعلومة سمعتها من دكتور امراض معدية ،،،
اتمنى للجميع الشفاء العاجل ،،،

التعديل الأخير:

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
أبي أمي أختي
أختي وأطفالها 4 وزوجها

عارف مشكلتك ايه؟
انك غير قادر علي الاستيعاب .. وكل يوم موضوع او اكثر جديد والكل افادك لكن للاسف انت متمسك بمعتقداتك.. وللاسف كل افكارك علميا خطأ.. الامراض لاتشخص بالاعراض.
صدقني مافيك ايدز .. روح حلل باقي الامراض المنقوله جنسيا .. وان شاء الله ستعرف مماتعاني.

Hasan genx

عضو متميز
17 يناير 2018
58
14
0
بياض اللسان هو عرض أساسي الابشتاين بار حاول تقتنع انه مافيك غير هذا الفايروس وخذ الكلام من أشخاص عدهم تجربة قبلك والمهم والاهم انك تعمل خطة وقائية في البيت لأنك اذا تضل ساكت راح تنقل العدوى لكل أشخاص العائلة وأطفالهم لان الفايروس سريع الانتقال لذى قم بأبلاغ جميع العائلة بذالك

• Like
التفاعلات: عابر سبيل

Minomino

عضو نشط
21 أغسطس 2018
42
0
0
شكرا لكم جميعا
أرجو منك الأخ سيلنت ان نتواصل بطريقة ما
فايبر فايسبوك ....كما تحب أريد أن افضفض

Minomino

عضو نشط
21 أغسطس 2018
42
0
0
أخ حسان وهل توصلت إلى نتيجة ترضيك
لأنه غالبا هذا الفايروس يسيطر عليه جهاز المناعة مع الوقت لا تدوم اعراضه
لدي 3 اعراض محيراني
خروج شعر في أماكن لم يكن بها من قبل
تسوس الأسنان والتهاب اللثة (هاذي ليست اعراض. Ebv)
حرارة الجلد

Silent _m

عضو متميز
5 يوليو 2017
306
19
18
أخ حسان وهل توصلت إلى نتيجة ترضيك
لأنه غالبا هذا الفايروس يسيطر عليه جهاز المناعة مع الوقت لا تدوم اعراضه
لدي 3 اعراض محيراني
خروج شعر في أماكن لم يكن بها من قبل
تسوس الأسنان والتهاب اللثة (هاذي ليست اعراض. Ebv)
حرارة الجلد

تسوس الأسنان ؟!
انا احس أسناني الأمامية السفلية والعلوية ( من الناب الى الناب ) غير طبيعية وتغير لونها وكأنها آيلةً السقوط على الرغم من ثباتها والتهاب اللثة حيث تنتشر عليها حبوب بيضاء كثييييييييييييييرة ومتواصفة
ياخوفي ينقطع المداد الغذائي عن الأسنان فتسقط
اللهم اجرنا من ذلك
اخي minomino
بل هي من أعراض الابشتاين بار والسايتوميقالو
لاني قرأت في الانترنت إنّو التهاب اللثة يكون بسبب فايروسات ونصح ذلك الموقع باستخدام ال اسكلوفير او فالتركس او زوفراكس وغيرها ،،،ولكن استخدام هذي الأدوية لها آثار جانبية ماهي بسيطة ولكن
السؤال هنا
هل هناك فايروسات اخرى في أجسامنا ولَم نكتشفها
هذا ما قامت عليه الكثير من المنتديات للمناقشات المتبادلة للحصول على الجواب الشافي
عموماً
خذ هذا الرابط

https://youtu.be/R41MT77vy8U

التعديل الأخير:

Minomino

عضو نشط
21 أغسطس 2018
42
0
0
أخ سيلنت أعطني فايبر بتاعك أو فايسبوك نتواصل
ابعثلي رقم الفايبر في الخاص أتصل بك

التعديل الأخير:

Hasan genx

عضو متميز
17 يناير 2018
58
14
0
نعم متأكد تماما انه مايحدث لي ولكم كله بسبب هذا الفايروس نعم يقوم الجهاز المناعي بتثبيطه وتقليل نسبته في الجسم لكن لا يزيله حيث يبقى الفايروس موجود في كل اجزاء الجسم لكن بنسبة قليلة والدليل ان الانسان يضل معدي لهذا الفايروس طول عمره
لقد بحثت كثيرا عن هذا المرض لمدة طويله وانا اعلم تماما مايسببه هذا الفايروس من اعراض مزمنه واعلم تماما ما يمكن ان يحدث أضرار في الجسم مستقبلا
نصيحتي لك ان تكف عن البحث في امراض وهمية وتركز اهتمامك في أصابتك بالebv
وقم بالتعايش مع الاعراض والبحث في أمور تخص التأقلم مع هذه الاصابة واتباع بروتوكول صحي حتى تمكن جهازك المناعي من الرجوع الى حالة النشاط القصوى ليتمكن من المحاربة بشكل قوي