مشاركات العضو جريس جو.....

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
يا اخواني سامحوني خلاص بدي احط حد اهلي المعاناة بدي. انتحر وخلاص كل يوم وجع وتفكير و و و ... خلاص متت

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اخوي الاخوه عون وعدو يشوفولي حل واخ مختبر قلي بس انزل على الاردن رح يشوفني لاكن لا حول ولا قوه الا بالله

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
عقولة ستي الختيارة : وضريبة اللي تضربك أنت وياه
حاج قرفتونا المنتدى ( خالد وجريس والمصري ) كل واحد ينط ويقول راح انتحر روح ياحبيبي روح مش طالع بالايد شيئ المشرفييين شاب شعرهم وهم ينصحوكم والله اخونا المختبر من يومين كان لونه أزرق لحين من كثر ما حكا معاكم وتعب معاكم صار لونه أصفر ههههه .
استحووو على نفسكم مافيكم شيئ والله لو انه واحد منكم علاقته خطرة لكان مازعلنا لكن ثلاثتكم علاقة محمية وعلاقة فموية

• Like
التفاعلات: فضيلة

sousousou

عضو متميز
10 مايو 2017
70
4
0
هل تعلمون انكم ستموتون من الوسواس ليس من الايدز يا اخواني لقد ضلمتم انفسكم كثيرا لقد حلت بعد القطية ماذا تريد اكثر اذهب الى طبيب نفسي قبل فوات الاوان

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
متى يقف اخوانا بالمنتدى من مشرفين واداره بجانبنا هل عندما نشرف على الانتحار اعتقد انه ده وقتكم ودوركم تقدمونه لله سبحانه وتعالى ولا أمر عليكم تقفوا بجانبنا لله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل صاحب المشاركه .. تتساءل متي نقف جنبكم؟؟
والله ادهشني تساؤلك وهل بيننا من قصر معكم؟؟ بدءا من المشرف العام ثم رئيس الحصن مرورا بالمشرفين والمساعدين وانتهاءا بالاعضاء العاقلين.
الكل افاد (ثلاثتكم) انكم بصحه وعافيه والتحاليل اكدت هذا الكلام والاخ المختبر انشأ موضوع خاص بكم تجاوزت فيه المشاركات المئة .. ولكن امام رعونتكم وجنونكم وقلة عقولكم فشلت كل المحاولات لانقاذكم .. والان تهددون بالانتحار ـ سبق ان رددت عليك انت يامصري عندما هددت بالانتحار ـ بالله عليك ماذا نفعل لكم .. نحن لسنا اطباء نفسيين ونصحنا لكم بزيارة الاطباء .. حاولنا جميعنا انتشالكم من وهمكم ووسواسكم لكن باءت كل محاولاتنا بالفشل امام جهلكم وجنونكم .. فما تنتظرون منا الان؟؟
صدقا اقولها لثلاثتكم وللمره الاخيره ـ خالد وجريس وانت ـ نجاكم الله من الاصابه لكن سيهلككم الشيطان بالوسوسه .. كفوا عن الولوله واحترموا رجولتكم واحفظوا كرامتكم وعودوا الي ربكم ورشدكم قبل فوات الاوان ..

• Like
التفاعلات: فضيلة

المصرى الحزين

عضو متميز
5 سبتمبر 2016
536
23
0
مصر
اخى المسلم جريس جو قرأت موضوعك يا اخى واحب اقولك انتا بتبالغ اوى وحرام عليك نفسك انتا محلل مره واتنين وثلاثه وسلبى وما فى عند اعراض شو خليت ليا ارحم نفسك وبلاش مبالغه انتا سلبى يا زلمه

التعديل الأخير:

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
يا خوان قاعد تحظر مبارة سلة مدرب لفريق حاط على صدره علامة الايدز & وبعدين ملاحقني ملاحقني هالوسواس

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
يا خوان قاعد تحظر مبارة سلة مدرب لفريق حاط على صدره علامة الايدز & وبعدين ملاحقني ملاحقني هالوسواس

الوسواس لن يذهب عنك.... لانك لاتريده ان يذهب وسيبقى يلازمك ، هذه وظيفته... قرينك=عدوك وسيبقى كذلك الا اذا غيرت من قناعتك ونسيت كل شي... لن يجرؤ على المجيئ مرة اخرى لك.ان صدقت مع نفسك .....

كم اضعت من الشهور وكم ستضيع اكثر..........و العدادة بتحسب... لااحد يستطيع ان يساعدك ....... الا الله سبحانه وتعالى..

.

ماخاب من اقبل على الله. هو زائل الهم والغم .

فرصه اخرى

عضو متميز
27 فبراير 2017
208
10
0

يا اخي افترض انه ماكنت موسوس هل كنت راح تلاحظ انها علامه ايدز؟ اكيد لا .. بس هذا عقلك الباطن الي ظ¢ظ¤ ساعه يفكر بلايدز .. انا مثلك موسوس لدرجه مره واحد من اصدقائي قالي ليش شكلك كذا شكلك فيك ايدز هههههه .. المهم نصيحه مني لك حلل كل الامراض الجنسيه النادره و الغير نادره واذا كلها سلبي افحص دم شامل وانشاءلله كلشي سليم وانسى الموضوع