مشاركات العضو جريس جو.....

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
ايوا يا جريس روح تزوج واشتغل. وعيش حياتك.

يتزوج مين !!!

اذا وسواس ماقدر عليه بيقدر على حرمه !!!

جريس حبيبي لا تسمع كلامه الوسواس كويس !!!

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اخواني ساعدوني

اخواني اعراض لمرض لنفسي صارت واضحه للجميع الأهل عدم النوم والتوتر اخواني انا رايح اموت صلني ٣ ايام ما ذقت طعم النوم قبل قليل امي صحيت وبتقلي مال وجهك متعب ولماذا بتروح وبيجي خايف اصارحها تنفجر بالبكاء نفسي تحميلها الي بداخلي اخواني الوسواس قتلني بسبب الإبرة التحليل لا استطيع النوم وزني كان ٨٨ الان ٧٣ كيلو وشحوب بالوجه وتعب وعدم القدرة على فعل شئ سالتكم بالله سالتكم بالله طلعوني من هالكابوس اخوي مختبر متى جاي على الاردن مشان الله بطلت اتحمل اخواني الي بده يستهزء والله تعبت تعب لم أمر بحياتي كلها بمثل هذا الكابوس اخواني الوسواس اخذ ٩٩٪ من صحتي نفسي اشكي همي ل اي شخص تعبان تعبان ٤ يوم لم انام اخوي مختبر تعال على الاردن مشان الله خلصني من الوضع الي انا فيه اخوي لهيب عارف رح تعلق باستهزاء لاكن انا قلت ان الموت قرب مني والكل يسالني ما بك. ما بك ما بك اخوي مختبر تعال باسرع وقت ساعدني اتخلص من الكابوس يا خوان قد ما حكيت لكم من اعراض وعدم نوم الي بده يشوف حالتي أرسله صوري عبر الواتس تبكي الحجر ارجوكم لا حدا يغلق أو يستهزء بدي احط لنقاط على الحروف

medomando

عضو متميز
21 أبريل 2017
258
39
0
اخواني اعراض لمرض لنفسي صارت واضحه للجميع الأهل عدم النوم والتوتر اخواني انا رايح اموت صلني ظ£ ايام ما ذقت طعم النوم قبل قليل امي صحيت وبتقلي مال وجهك متعب ولماذا بتروح وبيجي خايف اصارحها تنفجر بالبكاء نفسي تحميلها الي بداخلي اخواني الوسواس قتلني بسبب الإبرة التحليل لا استطيع النوم وزني كان ظ¨ظ¨ الان ظ§ظ£ كيلو وشحوب بالوجه وتعب وعدم القدرة على فعل شئ سالتكم بالله سالتكم بالله طلعوني من هالكابوس اخوي مختبر متى جاي على الاردن مشان الله بطلت اتحمل اخواني الي بده يستهزء والله تعبت تعب لم أمر بحياتي كلها بمثل هذا الكابوس اخواني الوسواس اخذ ظ©ظ©ظھ من صحتي نفسي اشكي همي ل اي شخص تعبان تعبان ظ¤ يوم لم انام اخوي مختبر تعال على الاردن مشان الله خلصني من الوضع الي انا فيه اخوي لهيب عارف رح تعلق باستهزاء لاكن انا قلت ان الموت قرب مني والكل يسالني ما بك. ما بك ما بك اخوي مختبر تعال باسرع وقت ساعدني اتخلص من الكابوس يا خوان قد ما حكيت لكم من اعراض وعدم نوم الي بده يشوف حالتي أرسله صوري عبر الواتس تبكي الحجر ارجوكم لا حدا يغلق أو يستهزء بدي احط لنقاط على الحروف

*انا مثلك موسس بس انا اما بصل لدرجة الوسواس دي بقراء بالمصحف وبصلي ركعتين لله وبحاول اصلي بالمسجد جماعه نصيحتي لك اقراء بالقران هلا حالا وادعي ربك يرفع عنك مقته وغضبه واخلص النيه لله وان شاء الله ترتاح صلي وقرب من ربنا لا منجا ولا ملجأ الا لله ومافيك اي شر ان شاء الله اسأل المولى يعفوا عنك وعني وعن كل مبتلي يارب الله معك*

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
*انا مثلك موسس بس انا اما بصل لدرجة الوسواس دي بقراء بالمصحف وبصلي ركعتين لله وبحاول اصلي بالمسجد جماعه نصيحتي لك اقراء بالقران هلا حالا وادعي ربك يرفع عنك مقته وغضبه واخلص النيه لله وان شاء الله ترتاح صلي وقرب من ربنا لا منجا ولا ملجأ الا لله ومافيك اي شر ان شاء الله اسأل المولى يعفوا عنك وعني وعن كل مبتلي يارب الله معك*

اخوي والله مواضب على الصلاة حتى في صلاتي افكر بالابرة ملوثه والاعراض.

medomando

عضو متميز
21 أبريل 2017
258
39
0
اخوي والله مواضب على الصلاة حتى في صلاتي افكر بالابرة ملوثه والاعراض.

خير ان شاء الله واهو درس بنتعلم منوا عشان ما نغضبش ربنا تاني ريح بالك وحاول تنام واستعيذ من الشيطان الله معك

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
جريس
هناك فرق كبير جدا بين الوسواس والغباء .. مافيه انت الان غباء واي غباء ياجريس .. كلناكتبنا لك وقلنا لك كل ماتفكر فيه بعيد تماما عن الصواب .. معقول شاب مثلك وفي عمرك لايستطيع ان يفرق بين الصح والخطأ؟؟
اسمع مني ياولدي فانا في عمر والدك او ربما اكبر وانت تماما مثل ابني فارجوك ان تثق في كلماتي وتنصت لها جيدا.
عمرها ما حدثت علي مستوي العالم ان نْقل مرض لشخص بسبب سحب عينة دماء.
هتقول طيب ليه بيتنقل للمتعاطيين للمخدرات؟
هقولك لانهم بيكونوا طابور وكل واحد كاشف ذراعه ومنتظر جرعته ولا دريان بالدنيا والقائم بالحقن(الدكتور كما يطلقون عليه) يخرج الابره من وريد واحد ليدخلها في وريد اللي بعده ..
فهمت ياجريس؟؟
المختبر كما قلت لك امس ناس عندها ضمير وعليهم رقابه وعارف لو حتي معندهمش ضمير بيخافو من المساءله القانونيه وكمان بيخافو علي سمعة المختبر.
والله يابني الموضوع محسوم بس انت الله يسامحك مش عايز تسمع كلامنا ولاتقتنع وخلاص سلمت نفسك للشيطان والوسواس وانت مافيك الا العافيه.
اصحي ياجريس من غيبوبتك وغبائك مافيك المرض بس والله العظيم هتجيب لنفسك امراض اخطر واشرس ـ الله يحفظنا منها ومن شرها ـ وساعتها هتندم علي الغباء والجهل اللي مسيطرين عليك الان.
ارحم نفسك وارحم والدتك .. ياخي لو في اي شك ولو واحد في المليون كنا قلنالك .. لكن والله مافيك هذا المرض وانا باقسم لك بالله وانا صائم.
خليك رجل وفكر بعقل رجل واسمعني كرجل واتصرف كرجل مسئول عن حياتك ووالدتك .. وتاني هقولك تقرب الي الله اكثر فيباعد الله بين الوسواس وبينك اكثر .
انا حابب اسمع منك النهارده انك خلاص خرجت من وهمك ونسيت كل الخرافات اللي في دماغك.
انا منتظرك ياجريس ياولدي وشكرا لك

التعديل الأخير:

mercy

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
26 أكتوبر 2015
912
587
0
أسمع منى يا أخى الأصغر.. ما تحتاجة ليس طبيب نفسى و لا تحاليل..

أنت تحتاج أخوك الأكبر أو أبوك.. ليس ليأخذك بين يديه أو يحتضنك.. بل ليعطيك قلمين.. نعم كما نقول نحن فى مصر قلمين أو كفين على وجهك حتى تفوق من هذه الحالة..

أنا لا أستهذأ بك صدقنى فأنا فى سن أخيك اï»·كبر و يعلم الله لو جائنى أخى الأصغر بمثل هذة القصة لرزعته قلمين على وشه.. ليس عقاباً بل علاجاً... ففى علم النفس يحتاج الأنسان الى منبه قوى جداً فى لحظة زمنية قصيرة حتى يخرج من حالة السقوط الحاد.. فلو كان المنبه تأثيره قوى على المدار الزمنى الكبير فلن ينفع.. أنت تحتاج الى صعقة لحظية.. تماماً كما أوصى القرآن الرجل بأن يضرب زوجته الناشز ضربة حتى تفوق مما هى فيه بعد أستنفاذ كل الحلول من نصح و توجيه و توبيخ..

عندما سألتك عن عمرك توقعت أنك فى سن المراهقة 15-17 و لكنك رجل فى سن ال 24 و تولول كالنساء!!! كن رجلاً يا أخى فوالله حتى النساء لا تفعل مثل ما تقول... ابرة ملوثه فى التحليل؟؟؟ هذا هو الجنون..

لن نسمح لك بمثل هذا العبث هنا... هذا لمصلحتك فما أسهل من كلمات المواساه.. و لكن لكل مقام مقال..

و عفواً هذا المنتدى للرجال فقط.. ذكوراً كانوا أو أناثاً.. ففرق كبير بين الرجل و الذكر..

فكن رجل بألف رجل.. فإن لم تكن رجل بألف رجل فكن رجل و لا تكن نصف رجل..

و السلام على كل رجل..

• Like
التفاعلات: المختبر

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اتخاذ القرار

"اصحي ياجريس من غيبوبتك وغبائك مافيك المرض بس والله العظيم هتجيب لنفسك امراض اخطر واشرس ـ الله يحفظنا منها ومن شرها ـ وساعتها هتندم علي الغباء والجهل اللي مسيطرين عليك الان.". كلمات قالها عابر سبيل أثرت في نفسيتي ووجدت أن التوتر المزمن الى ايام او شهور او. اعوام يدمر جهاز المناعة مما يجعله عرضه لكثير من الأمراض والفيروسات والبكتيريا والسرطانات لذا والله اني قررت اتخذ قرار بحذف المعرف تاعي والعودة إلى الله سبحانه وتعالى واغلاق باب الوسواس اخواني ٣ اشهر عانيت وتوسوست من العلاقه زائر سحب الدم و و و ..الخ واذا بقيت في هذا التوتر قد يتدمر جهاز المناعة لدي اخواني والله انني عازم وكلني ثقة بالله بانني سليم باذن الواحد الأحد انا مؤمن بأن هناك ربٱ يرعاني بيده ملكوت السموات والأرض وان أمره بين الكاف والنون انما أمره اذا قضى أمرا انما يقول له كن فيكون . . .اخواني اشعر بان هناك طمأنينة لم اشعر بها بحياتي كلها وذهبت الأعراض التي هي اصلا مجرد وهم لن احلل ولن اخاف بعد اليوم اخذت بالاسباب وسلبي ولله الحمد . . . . طلبي الوحيد من كل الاعضاء من كل مشرف من كل خبير من كل مشاهد أن يترك لي دعوه صادقة من قلبه

medomando

عضو متميز
21 أبريل 2017
258
39
0
الله معك ويوفقك بحياتك ويكفيك شر نفسك واي شر وكان الله بعونك ان شاء الله*

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
لم استطع تغلب الوسواس

اخواني حاولت اتغلب على الوسواس لاكن ما قدرت اخواني حالتي من سيء الى اسوء اخواني الي بعرف طبيب نفسي في الاردن يحكي معي اخوي مختبر انا في انتظارك بفارغ الصبر اخوي موسى جاهك بالله تكلمني على رقمي الخاص انا شبه ميت اخواني بالمنتدى اعراضي اسهال اجلكم الله حرارة ٣٨ درجه وصداع شديد ونقصان في الوزن. اخوي موسى سالتك بالله سالتك بالله سالتك بالله تكلمني عبر الهاتف

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
انت من ساعه اخدت قرار انك رح تحارب الوسواس وأنك سليم وامورك تمام....
يا أخي ما بعرف انت فاحص مرتين بلمشوره وفحص بعد 90يوم كومبو. شو بعد بدك. تستهبل وتقلي ابره. ابره شو يا حبيبي. تجي تقلي إسهال وحرارة. ومش عارف شو. هاذا كلو من جهلك. خليك على ما انت عليه لين بلفعل من وسواسك تضعف مناعتك وينهار جسمك وقتها تعرف أن الله حق.

• Like
التفاعلات: استغفرالله111

علم المناعة

عضو متميز
15 مايو 2017
116
29
0
اخواني حاولت اتغلب على الوسواس لاكن ما قدرت اخواني حالتي من سيء الى اسوء اخواني الي بعرف طبيب نفسي في الاردن يحكي معي اخوي مختبر انا في انتظارك بفارغ الصبر اخوي موسى جاهك بالله تكلمني على رقمي الخاص انا شبه ميت اخواني بالمنتدى اعراضي اسهال اجلكم الله حرارة ظ£ظ¨ درجه وصداع شديد ونقصان في الوزن. اخوي موسى سالتك بالله سالتك بالله سالتك بالله تكلمني عبر الهاتف

كان الله في عونك في تمام الساعة 12:21 أتخذت قرار انك مقتنع وسليم وحكيت كلام افضل من اخصائيين نفسيين وفي تمام الساعة 3:13 اي بعد ب ساعتين و 50 دقيقة تراجعت عن اتخازك القرار ...... أخي كان الله في عونك ويعينك في وسواسك .
والله مانك محتاج لا تحليل ولا حتى محتاج توسوس أقولك فقط كان الله في عونك

• Like
التفاعلات: المختبر

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اخوي مختبر والله مناعتي ضعفت ونزلت اخوي مختبر عقلي الداخلي يقلي الحل الوحيد انك انت تفحصني بجهاز الفحص السريع اخوي والله حاولت لم استطيع لوسواس ملاحقني في الصلاه في كل مكان يا خوي انا بستناك تيجي على الاردن انا على استعداد تقبيل قدمك أن خرجتني من حالتي يخوي مختبر والله حاولت لاكن مش قادر الحل الوحيد تفحصني انت

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
كان الله في عونك في تمام الساعة 12:21 أتخذت قرار انك مقتنع وسليم وحكيت كلام افضل من اخصائيين نفسيين وفي تمام الساعة 3:13 اي بعد ب ساعتين و 50 دقيقة تراجعت عن اتخازك القرار ...... أخي كان الله في عونك ويعينك في وسواسك .
والله مانك محتاج لا تحليل ولا حتى محتاج توسوس أقولك فقط كان الله في عونك

اخوي حاولت ويشهد الله إني حاولت لاكن عاجز الوسواس قتلني حاولت أن أكون رجل وانسى لموضوع ما قدرت

Hope_is_everything

عضو متميز
21 فبراير 2017
820
104
0
روح ادرس واتعلم عن الفيروس وانتقاله وكلام واراء الدكاترة والمختبرات ومنظمات عالمية...قلنالك خمسين مليون مرة مافيك هالمرض... ....

حتى القرد بيقول علاقتك ماتنقل ....

و تذكر سالفة الطائرة اللي قلتها رح اقراها مرة ثانية... سالفتها هي للي علاقته غير محمية !! ....

انت علاقتك محمية..يعني المطار مقفل باكمله ومسوين حظر

دخول ... ماتنقل للمرة المليون انت سليم واصلا ماتتوجب الفحص....

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جريس جو

عضو متميز
22 أبريل 2017
352
15
0
اخواني قبل فترة رحت للمسبح والمسبح كله جراثيم مثل ما تعرفون وفورا رشحت صح يدل أنه جهازي لمناعية متيقظ لاي جرثومه أو فايروس المهم انا بعد لعلاقة لم يأتيني اي اعراض عرفت انه مؤشر جيد لعدم دخول اي فايروس المهم بس حللت بالمشورة برضو راقبت نفسي لم يأتيني اي اعراض عندما حللت بالمركز لعربي اتتني حرارة عالية وتعرق لاكن ليس شديد ثاني يوم لم تأتيني الأعراض ثالث يوم حراره وتعرق بسيط. المهم اخواني انا لو حللت بالمشورة كمان شهر من الان هل سابقى سلبي ولا ممكن تتغير نتيجتي
وسؤال الثاني اخواني والذي يضرب على العصب الحساس أنه استطيع اتزوج واتقدم لوظيفة نفسي اشوف اولادي يلعبون امامي واشتغل واساعد اهلي ؟

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
اخواني قبل فترة رحت للمسبح والمسبح كله جراثيم مثل ما تعرفون وفورا رشحت صح يدل أنه جهازي لمناعية متيقظ لاي جرثومه أو فايروس المهم انا بعد لعلاقة لم يأتيني اي اعراض عرفت انه مؤشر جيد لعدم دخول اي فايروس المهم بس حللت بالمشورة برضو راقبت نفسي لم يأتيني اي اعراض عندما حللت بالمركز لعربي اتتني حرارة عالية وتعرق لاكن ليس شديد ثاني يوم لم تأتيني الأعراض ثالث يوم حراره وتعرق بسيط. المهم اخواني انا لو حللت بالمشورة كمان شهر من الان هل سابقى سلبي ولا ممكن تتغير نتيجتي
وسؤال الثاني اخواني والذي يضرب على العصب الحساس أنه استطيع اتزوج واتقدم لوظيفة نفسي اشوف اولادي يلعبون امامي واشتغل واساعد اهلي ؟

والتحليل الي من كم يوم ؟!!