مساعدة

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في البداية تمنياتي للجميع بالصحة والعافية..
بالله عليكم لاتقفلوا الموضوع محتاج مساعدة من الشباب اللي تسكن بغداد لكوني عراقي...أين أجد مراكز المشورة في بغداد لاني لااستطيع أن أسأل عامة الناس الجميع يعرف الوضع في العراق وهذه المواضيع لا احد هناك يتطرق اليها (خطوط حمراء)..مع العلم اني فاحص خارج العراق نوع كومبو مزدوج بعد 5اشهر والعلاقة كانت بواقي...والحالة النفسية محطمة. ..ارجوكم ساعدوني..شكرا للجميع

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالله عليك فاحص كمبو بعد خمس شهور وسلبي وجاي تسأل عن مراكز المشوره؟؟
وكمان علاقه محميه .. يعني من الاصل ماكنت تحتاج تحليل.
ان انصفت ابحث عن العلاج لحالتك النفسيه المحطمه في التوبه والاستغفار .. نصيحه لاتستسلم للوسواس فيورثك الهم والغم وستظل تركض في طريق لانهاية له وانت اصلا سليم معافي وما بك الا الخير .. شكرا لك.

• Like
التفاعلات: المحب للكل و mercy

Simo1986

عضو متميز
25 فبراير 2017
308
38
0
يا اخوي الغالي
اخذها مني
اي فحص بعد 6 اسابيع قطعي و نهاءي
اني فحصت كومبو بمختبر بعد شهر من العلاقة
و لمن رحت افحص مرة ثانية بعد شهر من تاريخ الفحص ( شهرين من العلاقة ) الموظفة ما قبلت تفحص قالتلي انت من اول سليم بس اصريت و فحصت و فعلاً سليم الحمد لله
انت سليم و لا تدوخ راسك و تجيب على نفسك الشبهة
الله يشافينا جميعاً

• Like
التفاعلات: mercy

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
شكرا جزيلا (عابر سبيل ) انا صار على هذه الحالة الصعبة أكثر من سنة وثلاث أشهر ومشاكل مع زوجتي تريد ان تعرف حالتي لأن منعزل بمعنى الكلمة...انا مليت من وضعي لذلك قررت مراجعة طبيب نفسي والله المستعان*

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
شكرا جزيلا (عابر سبيل ) انا صار على هذه الحالة الصعبة أكثر من سنة وثلاث أشهر ومشاكل مع زوجتي تريد ان تعرف حالتي لأن منعزل بمعنى الكلمة...انا مليت من وضعي لذلك قررت مراجعة طبيب نفسي والله المستعان*

يا اخي والله حرام عليكم اسركم .. ماذنبها المسكينه لتسلبها حياتها بسبب وهم لاوجود له الا في خيالك .. يا رجل اقسم بالله انت مابك الا العافيه .. اتق الله في نفسك واهلك ولاتستسلم للشيطان .. استغفر ربك واطرد الوسواس من راسك وعد الي عقلك ورشدك قبل فوات الامان .. تحليل مثل اي تحليل .. بعد الفتره الشباكيه النتيجه السلبيه نهائيه والموضوع محسوم .. يعني الانسان يحمدالله ويشكره ويغلق صفحة الماضي ليبدأ صفحه جديده من حياته يملأها بالتوبه والاستغفار .. ويعود الي اهله واولاده وهو كله اصرار وتصميم علي تعويضهم عما سببه لهم من حيره وقلق وحرمان .. ارجو ان تفعل!!

• Like
التفاعلات: المحب للكل و mercy

الرحمن الرحيم

عضو متميز
28 أغسطس 2016
100
8
0
الله ينعم عليك بالصحة والعافية أخ (عابر سبيل ).نعم أنا مقصر بحق عائلتي كثيرا...أضع وقت كبير من حياتي كان المفروض استغل أحلى أوقات حياتي مع عيالي. ..الله أيكثر من امثالك..بإذن الله سوف اجاهد الوسواس واراجع طبيب نفسي والله الشافي قبل كل شيء