مساحه / طــــلال الناصـــــر

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
كم اتمنى ان افهمك ...

ان أدخل لاعماقك ...
ان اعرف ماذا تريدين ...
أن احقق ما ترغبين ....

اشعر احيانا انني لا افهمك ...
انني بعيد عنك ..
فكلما حاولت التقدم نحوك خطوه ...
اراك وقد بعدت عني خطوات ...

احاول من كل قلبي ..ألا احرجك ..
ألا أمس مشاعرك ...
أن ابقى على صورتي الجميله لديك ...

واجاهد لتبقى كذلك للابد ...
ولكن يبدو انني قد فشلت ...

لم اعد قادراً حتى على التمثيل ...
تخيلي ...

انني صادق معك في كل مواقفي ...معك ..
مخلص في كل كلمه بثثتها اليك ...

لا أرجو منها غرض شخصي ...
كل ما أتمناه أن اراكٍ سعيده ..

وتزداد سعادتي أكثر ...

حينما أعرف اني ...مصدر تلك السعاده ...
حينها أحلق منتشياً ...وأطير فرحاً ..

حينها لا بأس بالغرور ينتابني ...
لا نني اعرف منزلتي لديك ...
ادرك مكانتك بداخلي ...

وهذا ما يزيد ثقتي بنفسي ...

اتعرفين أشد ما يعذبني ؟
هو أن اكون سبب شقاتك ...!
مصدر تعاستك ...
سبباً لماض لا تريدينه ..
ماضِ لا تودين مجرد ذكراه ....
ماض ترفضين العوده اليه ...
بل حتى التفكير به ...
آهـ ...لا أدري ماذا اقول ؟
لقد مرت بي لحظات يأس وأحباط ...
قطعت فيها كل كلمة حلوه كتبتها فيكٍ ..
وأسمعتها إياها ...

بل حاولت أن انسى كل لحظه جميله قضيتها معك !

أتعرفين لماذا ؟

لانني شعرت بأنني لم ...استطع ..أن اعطيك السعاده المنشوده ...
لم اكن اهلاً ...لثقتك ...

لا تسيء...فهمي ...
ولا تحملني ما لا اطيق ...
انني احاول ..أن أكون صادقاً معكٍ بقلبي ..وعقلي ..
وفياً لكٍ ..بمشاعري واحاسيسي...
ليس عطفاً مني ...
ولا مجاملة لكٍ ...
بل ...لاني اشعر يقينا بانك صادقه ...من كل اعماقك ...
وفيه لمبادئك ...نقيه في مشاعرك ..
تشاركيني الكثير من الافكار ...وما بداخلي محفور بداخلك ...

وهذا ما يجبرني على التمسك بك ...
وعدم التفريط بك ...
فهل ادركتٍ الآن ....أنك كل شيء ؟
وهلا ساعدتني...على أن نبقى معاً ؟

تقبلوا تحياتي ...وكل عيد وفرحه وانتم بخير ....
 

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
رائعة هذه الكلمات

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي طلال ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بألف خير ....

اشكر على هذه الكلمات التي لم تأتي من الفراغ بل هي من صميم القلب .... هذا القلب المرهف الحس ... الذي يحب ان يعرف كل شيء عن محبوبة ... اخي ان اهنئك بهذا السولب الرائع والمتميز في طرحة والصادق في معانيه ... .....

لك مني كل الحترام والتقدير ... والى المزيد من التقدم والكلمات العذبة ...


اخيك الفاهم ...
 

عاشقة الحسين..

عضو متميز
22 أغسطس 2001
983
7
0
www.rafed.net
كلمات رائعة..

بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي في الله: طلال..
لا تريد سوى السعادة لمن تحب.. وتحزن إذا لم تقدم لها السعادة.. هذه قمة المحبة الصادقة..
كلمات رائعة.. تحمل أصدق المشاعر وأعذبها.. شكرا لك..
 

دايم الفكر

عضو متميز
18 نوفمبر 2001
46
0
0
www.algarya.net
اشكركم من قلبي .......



اشكر ....لكم تواجدكم ....


والله اسعدتوني .....كثير .....
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
ان شاء الله فيه جديد لكم دايم ...



وانا اكتب باسم دايم الفكر .....



اشكر كل من تواجد في بوح وجداني ....




لا عدمتكم .....يارب ...ولا عدمت تشجيعكم ....


انتم ايها القلب النابض لمنتديات الحصن ....



الى اللقاء ...
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
تساؤل..حائر !!!!!!...


ياله من تساؤل حائر ...!
اتوقف عنده دون اجابه !
لا أدري مالذي يجذبني فيك !
مالذي يدفعني نحوك ؟
مالذي يحببني فيك ؟

****

هل لانك تقرأ أفكاري ...

قبل أن أبوح بها ؟
هل لانك دائماً تصل في الوقت المناسب ..
حينما احتاجك فيه ؟
أم لانك تفهمني قبل أن أتكلم ؟
تشعر بي قبل أن أشكو لك ؟

*****

شعور غريب لا أملك له إجابه شافيه !
هل هي براءتك الطفوليه ما يشدني إليك ؟
أم شفافيتك الساحره هي ما يجذبني نحوك ؟
أم هي روحك الحلوه التي تحببني فيك ؟

*********

هل هو قلبك الكبير ..وانسانيتك النظيفه ..
أم صدقك واخلاصك ..وفاؤك ..وتسامحك ..
هي ما يجعلني انظر لك باعجاب ؟
واتمنى لو كنت معك دائماً !

**************

قد يكون كل هذا صحيحاً ...لا أنكر ...

ولكن يكفي انني ارى فيك نفسي ..
يكفي انني حينما أتيه أجد نفسي فيك ...

يكفي أنه لم يعد لي سوى التفكير بك ...

****************************

تقبلوا بوحي فلم اقدر على كبته ....في اللاشعور ...
لذلك القلب الانساني
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
إبداع وتميز يا طلال

تسلم الأيادي اللي خطت هذه الكلمات الرقيقة .....في إنتظار المزيد من إبداعاتك
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
الله يخليك مناجي ....


ويجزاك خير على التشجيع والتدعيم ..الااذاتي ....




اشكر تواصلك وان شاء الله ...


مرسى بوحي هنا ان شاء الله ....


وكل جديد ...


تقبل دعائي لك ...بالتوفيق .....



اخوك طلال ..دايم الفكر
 

عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
يا مرحبا الساع

أخي طلال ..
وفقك ربي .. خاطرة جميلة .. نعيشها غالباً مع أناس ألفناهم وأحببناهم فشعرنا أننا منهم ووفيهم ..
وربما أنهم في مكان بعيد أو قريب لكن محبتهم ... أخلاقهم ... طيبتهم ..
جعلتهم معنا في كل لحظة .. حتى أطلقنا عليهم الحاضر الغائب ..

بارك الله فيك ووفقك لما تحبه ..

ويا مرحبا الساع فيك بين إخوانك ..

أخوك
عابر
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
اخوي العابر ...


اشكر لك تواجدك .....عزيزي ..


وان شاء الله نكون عند حسن الظن في الوجدان .....



شكرا مره اخرى ......


وتقبل تحيات اخيك ومغليك طلال الناصر - دايم الفكر
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
بوح الحب

الشمس لن تتغير ...
والقمر لم يتغير ..
والحب جزء من الطبيعه ...وجزء حيوي في الكائن الحي ..فهو يعيش بيننا ومعنا وبنا وفي كل قلب عاطفه ...الحب كالهواء النقي حين نتنفسه يسمو بنا ...وبدونه نصاب بعاطفة الربو ...
الحب كالعمل لايجوز في الكذب ...وهو كالمعادله الرياضيه وان تبدو معقده او اجابتها طويله فلا تحتمل الخطأ والا الاجابتين ...
اذن الحب يحتاج الى صدق ....والصدق يحتاج الى امانه ...
اذن ..يا قلب في زمن العولمه لا تنطق بكلمة (( احبــــك )) الا اذا تاكدت من صدقها ...وصدق امانتك ....
فالحب ليس له قيمه كمفهوم الاا معقول ...بدون صدق الاحاسيس
وصدق الاحساس قرار لا رجعة فيه ...وليس كقرارات الامم المتحده ...حينما يتقضها الفيتو !!!!
***************
المثل العربي يقول ...- كـــل اناء بما فيه ينضح ...هل تعرف لما اوردت هذا المثل ...اذن شاهد ما يتأقد بين ناظريك ...

اصدقي القول ...
ارجوك...
فالجميع في زمن العولمه ....
يكــــذب ...
فلمه ...
لا تجودي ...بعطفك ....
يا سيدتي !!!!
وتقصديني .....بحديثك ....
لا حاجة لي ...بدمعك ...
في المحاجر ....
قد يذرف الدمـــع ..
من فرح ماجن ....

جودي بصدق عاطفتك ...
الكـــامن ...
لكــــي أنال غايتي ....

فكـــــل قلب ...بما فيه يفصح ...
..
عرفت رغبة الحب .....في مره ...
وإلا ...فمالي ....أنا ...ومرارة السؤال !!!!

قبل أن أغادر سيدتي ....
هذا المكان ...

هل تفتقدين ... وفائي ...
ستجدينه في صدقك ...

كقبض يد الطفـــل ....حينما
يولد ...
وحينما أكتشف
كـــــــــذبك !!!!
سأبسط يدي ...عند الممات...
فبتلك ...
أشهدك الرحـــــيل ...
بفراقي


***********

تقبلوا سعادتي وتواجدي بين ناظريكم وافكاركم ...


طلال الناصر - دايم الفكر 7عيد الفطر المبارك 1422هـ

واهداء خاص للحصن ...واعضائه المتميزين
 

بسمة

عضو متميز
25 أغسطس 2001
2,410
16
0
ماشاء الله تبارك الله

رائع وأكثر من الرائع أيضاً 10\10
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
والله انتي الاروع

بسمه يارب يخليك ....


تقبلي تحياتي وسعادتي بتواجدك

وسبحان الله ....
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
غريبه تلك الحياة !!!

&&&&&&&
غريبه تلك الحياه !
اعجب مما يحدث فيها !
أناس تتمناهم ..
تنتظر مجيئهم إليك ...
تتمنى لو يطرقوا بابك ...
لتعطيهم ما تملك ...كل ما تملك !
وتظل تنتظر وتنتظر ...
ومع ذلك
لا يحدث ما تتمناه !
ما تفكر فيه او تحلم به !
*****
وأناس يقبلون عليك ...
يطلبون ودك ...
ينتظرون رداً منك ...
ومع ذلك ...
لا تلتفت إليهم !
لا تعيرهم إهتماماً !
توصد الابواب في وجوههم !
لا تشغل نفسك حتى بمجرد التفكير بهم !
ترفضهم من أول مره ...
دون تفكير ...دون ادنى تردد ...
والسبب ...
أن قلبك امتلأ...بغيرهم ..
ولا ينبض إلا لهم ...
********
هؤلاء المقبلون عليك ...
لا يهمك من يكونون !
لا يهمك ما يملكون ...!
لا يهمك ما يقدمون !
كل ما يهمك أنهم ليسوا ذلك الانسان الذي ملك قلبك !
ليسوا ذلك الانسان الذي أحتوى مشاعرك !
ليسوا ذلك الانسان الذي تنتظره !
ليسوا ذلك الانسان الذي تترقب قدومه !
وتتلهف لرؤيته ...لسماع صوته !
***************
أجل غريبه تلك الحياه !
تعطينا ما لانريد !
وتأخذ منا ما نحتاج إليه !!

***********************
همسه
...
(( قد اكون سبباً في إشعال مواطن الشوق ...ولكن ليس بإمكاني أن أوقفه ))

تقبلوا تحياتي


طلال الناصر - دايم الفكر
 

bint_alsa7el

عضو متميز
22 ديسمبر 2001
124
1
0
تسلم يا طلال الناصر على الكلمات المعبرة الجميلة

وننتظر المزيد من إبداعاتك
 

bint_alsa7el

عضو متميز
22 ديسمبر 2001
124
1
0
غريبة الدنيا بل الغريب من فيها

حتى من نفوسنا تعجب

تجد من يحبك و لكن من النادر أن تجد من يفهمك
و كذلك الحب
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
هلالالالالالالا بك والله ...بنت !!!!! اي دونت نووو ميننج يور نيم ...


المهم انشاء الله كل جديد .....موجود ....

وعشانك فيه جديد اليوم ...



اشكر تواجدك وتشجيعك ...


تقبلي سعادتي بقراءتك بوحي
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
قبل السفر

قبل الموادع .
وقبل رحلة سفر..
ضمتنا ملامح الصمت ...
وفا ..
ودعتنا دروب ...مسافره ...
جفا ...
ومرتنا الطيور مهاجره ....
مهما ترحل ...
ما تتغير الذكرى ...
للأسف ...

هذا شيء واقع ...
ما ننكره ...
يجبرني وداعك يالغلا ...
وغصب ..
تنزف لك دموعي ....دفا ...
صمتها ...
احبك ...باقي للذكرى ...
ما تنساك ...
افترقنا ...ياحبيبي ...
ما توقعنا ....
كل هالتأثير فينا ...
ذاك نفس المكان ...
ما نسانا ...
وكل واحد في حياته ...
له جرح ...
وان ضحك ...
بقايا ...انسان ...
شبيه غيره ...
ولا بد للثاني ...

ما نسا ...
يذكره بخيره ...
لا تودعني ...
مسافر ...
حبيبتي سافري ...
مع الايام ...
وقلبي عنك لا يدري ...
صدقيني
ابتعلم انسى الاحلام ...
واببعدك حب ...
لو كل واقع ..
مع الوقت يظهر ...
تصدقين ...
ابتعب وانا ادور عليك ....
وتتعب افكاري ...
ويهزني الشوق القديم ...
واببكي ...
لو تناسيتك ...
ياروحي ...بدونك اكسر الخاطر ...
وياكثر ...ما أردد ...
ويش أخبارك ....
ماكنت أظن !!!
أثر بيبقى ...فيني ...
من غرامك ...
خلاص ...
يا قصيدتي ...
لملمــــــــــــــيني !!
...
وانثريني عجاج ....
قبل نارك ....
ادري تلميحك ...
يحترق ....سهاد العمر ...
بعد الورق ...
وقف بقايا ...قلم ...
مع ريحك ....
واصبح ...
رماد بين ذيك الاوراق ....



***************
المناسبه ( لكل انسان طبع ....وطبع انسانيتي انني لا اريد اي شخص عرفني ...ان لا يبقي في ذاكرته ...بسمه او ذكرى بالخير )
مهمها كان الفراق او الوداع او السفر .....
 

طلال الناصر

عضو متميز
19 ديسمبر 2001
1,492
15
0
كيف تكون بداية الحب

....بداية اي حب ...

تردد .اندفاع .....استكشاف ....توقع ....خوف .اطمئنان ....

والحب يحمل التجربه من اي طرف ....من اطراف ذو العلاقه ...

****************

كنا ما بين حب وهيام ....

وفجأه ...

تذكر الماضي ...اللي مضى ...

وصار السكوت ...

وصارت الحيره ...بلا صوت ....

تلعثم ....

سألته وين

همسة ذاك الغرام ...طيب تكلم .....

عادي ...في بداية أي حب ....


ما علينا ....

من غيرنا ...

نبي نتعاهد ...

أن حبنا ....

هو اللي يضمنا ...

ونتواعد ...

أن احلامنا ....


تجمعنا ...

وطموحنا هو اللي يدفنا .....

ماعلينا ...خلنا نتعلم ....

سوى ...

واللي يحبك ...

لازم انك تحبه وغصب ..

تتعلمه .......

ولا تنطق اني ما فهمتك .....

حتى في سكوتك .....

حبيبتي ...خلينا ...

نتفق ...

ان همومنا بيننا لو كانت ....

في نصف البشر ....

ماهي حسافه ...

وبوحنا ...ما يعرفه ...غيرنا ...


طول العمر ...


.ما نخافه ...

وكل هم وكل ضيق ...وكل صعب ...

هو صبرنا ....


وابشر بحب ..ما تعب ...

وهو يضمنا ...
وابشر بكل ....عاشق ...

يقراه ...ويتمنا ...يردده ...

ومانبي غير وعد يضمنا ...

روحين ...وما تفترق ....

لو تمرنا الظروف ...

عادي ....كل انسان ...

به الف خوف ....

هـــــآ...هـ ...ويش رايك نتفق ....

****************


مع تحيات .....( دايم الفكر )
 

وردية الفرح

عضو متميز
30 نوفمبر 2001
1,698
2
0
www.elaph.com
للمعلوميه لست بشاعره وانظم الابيات المقفاه او الموزونه......ولكنها خاطره مجنحه وتفاعل وجداني مع ما قرات فكتبت
عين قرت حروف والهام..........من مشاعر باحت خفاها
من داخل الخفاق تطلب العون.....من قلب عطى لين العطى خلاه مفقود
والهاجس اللي يسري من الوجد مدفوع........يقابله اشواق واحلام ما لها حدود منيته يسكن بين الخفوق اللي يكون له حنون.......
ويبقى عطر الاشواق فواح ويقول....للمحبين هذا من يمنى حبيبي
يوم عانقت يمناي يمناه.............................