ماذا حصل لي..؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أسأل عن الغدد ولا عن اللسان الأبيض ولا عن نغزات الجسم..
ياجماعة ايش المرض الي يطلع خط أحمر في العين وأي غبار أو مؤثر خارجي تصبح حمراء... ايش المرض الي يعمل أصوات في الرأس كأنه مكيف جنرال قديم شغال في رأسك ومستمر حتى بعد مرور70 يوم ايش المرض الي يخليك تحس دمك واقف في جسمك وما يتحرك كل ذلك بعد 24 ساعة فقط من العلاقة يعني حتى مجال اني اوسوس مافيه دايركت الأعراض الثلاث جت... أسال نفسي دائما ايش هالوحش الي أقمت علاقة معها وخلت الزمن يدور فيني هل مر على أحد مثل هذه الحالة؟

ريحانة السماء

عضو متميز
14 فبراير 2016
2,012
648
0
ان كان كلامك جد فاتوقع ارتفاع ضغط الدم
وان كان ده جزء من سلسلة الاعراض اللى انت متبعها فربنا يرحمك من نفسك
ويرحمنا من بوستاتك
وانا لو مسئول في المنتدي كنت حظرت منشوراتك لحين تحلل
لان انت مش لاحق متعايش ...ولا لاحق سليم ...ولا حتي لاحق موسوس اجري تحليل
للاسف منشوراتك سلبية لا تضيف للمنتدي بل تثير الوساوس
اعذرنى فهذه الحقيقه ام ان تجري التحليل
واما ان تتقي الله فينا وفي نفسك

فني المختبر

عضو متميز
6 ديسمبر 2015
556
83
0
هذا الله يسلمك مرض خطير اسمه التوهم المرضي او الوسواس

قلبي مع الله

عضو متميز
27 أكتوبر 2015
892
94
0
قلبي مع الله
احد الاعضاء قال لك انه عمل فحص وبسرية تامة ،، طيب ليش م تتواصل معه اخي وتعرف المكان .. انت تظر نفسك بهالطريقة ..
كل تساؤلاتك نحن م نعرف سبب علمي لها فقط الاطباء ادرى ،، افحص لا تدمر حياتك بيدك

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
.
.

يا اخوان اي موضوع للعامل ذا يغلق
لين يحلل ويسير يستاهل كلمة مهندس..

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
كيف أقنع نفسي بالتحليل

كل واحد يكتب حكاية التحليل من أول ومرة وكيف تغلب على الخوف من المجهول (الجميع يشارك)

قلب راض

عضو شرف
21 أكتوبر 2015
1,482
602
0
كل من حلل:
توكل على الله ، "إسترجل" ، ذهب إلى المختبر ، طلب نوع التحليل ، اخذوا منه عينة الدم ، إنتظر النتيجة ، فرح بالسلبية ، منهم من :
-حمد الله كثيراً ، إقتنع بالتحليل و بدأ حياة جديدة
-و منهم من ، واصل معه الشيطان لعبة الوسوسة ، بتغير التكتيك
-------------
أكثر من هذا يعد تفاصيل .....، يعرفها الشيطان ليصعب عليك المسألة و حتى لا تضع حد للوسواس و تحلل

Eng. Help

عضو متميز
26 فبراير 2016
220
31
0
ولا اسهل منها..تروح المختبر وتطلب التحليل ويسحبوا منك عينة وبمجرد سحب العينة تحس براحة عجيبة وتنتظر النتيجة وتطلع وتستلمها عن طريق الويب سايت اذا عملتها في البرج وتلقاها Nonreactive وتقول الحمدلله وتقفل عالموضوع وتتاكد ان كل اعراضك مالها علاقة بالايدز لا من قريب ولا من بعيد وبعدها تجي عالمنتدى تبشرنا بالسلبية وتودعنا وتنسى الامر وبس!!

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
شكة دبوس

وبعدين يا اخى خذ اخوانك الموسوسين قدوة
ادمنو التحليل اصبح التحليل لديهم ادمان
ومش hiv بس
انا واحد من الناس اصبحت زبون دائم عند المختبر تحليل سكرى صورة دم كاملة
تحاليل غدد كل ما اسمع عن نوع تحليل اطير الي بيتى الثالث مختبرى الحبيب
الذى بشرنى بالسلبية
الله يديمه علينا هههههههههههههههههههههههههههههه

وازيدك من الشعر بيت وانا اخوك

اقسم بالله اخر مرة الدكتور اعطانى كارد خاص منه خاص بخصم 50% مدى الحياة

وسالته عن السرية قال بالحرف انا مالنا دخل هذه صحتك وانما الاحرص عليها

استعين بالله واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وتوكل علي المجى وحلل

التعديل الأخير:

Yahya2011zizo

عضو متميز
25 يناير 2016
166
4
0
توكل على الله وانا اخوك الدنيا فانيه روح حلل وخلص روحك من الهم

© خلك شنب حقوق الطبع محفوظة لتبوك الورد

موسوس5

عضو متميز
15 فبراير 2016
228
12
0
يااخي قلتلك وين المكان وقلتلك بعطيك رقم الدكتور وقلتلك انو ماراح يسالوك عن هويتك ولا على أي شي وانا اذا بدك بكلمو وبقلو صاحبي بدو يجي يحلل عندك وعطي اسم وهمي ورقم غلط والتحليل كومبو لجميع الفيروسات ب390 ليك انا وقت رحت حللت فتت كأني مفكر اني بدي حلل منشان تجديد الإقامة وحسبتها هلق بدي اعرف وبعدين بدي اعرف والحمدلله حللت وطلعت سلبي

2 نوفمبر 2015
1,676
198
0
- مصر - الامارات
طبعا انا اقولك الموضوع بالظبط هتعرف اسم مختبر انا بحثت عن طريق النت وحصلت واحد وانا في الطريق بفكر اقول ايه مش عارف رجلي بتترجف وخوف شديد وكنت بفكر باولادي ووقفت عند باب المختبر ودخلت مش عارف اقولهم ايه ودخلت وسالتهم تلقائي عن الكومبو قالو كل تخاليلنا كومبو واخذو العينه وطبعا وقت ظهور العينه الدقيقه بيوم والساعه بسنه بس اول ما طلعت النتيجه وانا بحبها وانا بموت وشفتها سلبي طرت من الفرح وبدات المرحله الثانيه والحمدالله انا والمختبر بقينا اصحاب وكل اسبوع بروح احلل ههههههههههههه..

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
مشكلة المختبر بعيد
انت حللت الخميس؟ لأي ساعة الدوام الخميس انشالله رح احلل فيه سيكون يوما طويلا 😊

موسوس5

عضو متميز
15 فبراير 2016
228
12
0
أخي انا رحت الساعة 8 قالولي اتصل 10 يعني بعد ساعتين وهن بيقفلو الساعة 11 وعلى فكرة الشب هنيك هندي وبيساعدك كتيررر وفي دكتور مصري

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
يااخي قلتلك وين المكان وقلتلك بعطيك رقم الدكتور وقلتلك انو ماراح يسالوك عن هويتك ولا على أي شي وانا اذا بدك بكلمو وبقلو صاحبي بدو يجي يحلل عندك وعطي اسم وهمي ورقم غلط والتحليل كومبو لجميع الفيروسات ب390 ليك انا وقت رحت حللت فتت كأني مفكر اني بدي حلل منشان تجديد الإقامة وحسبتها هلق بدي اعرف وبعدين بدي اعرف والحمدلله حللت وطلعت سلبي

الف مبروك وربنا يديم عليك شجاعتك

• Like
التفاعلات: موسوس5

رب اغفر وارحم

عضو متميز
25 ديسمبر 2015
294
25
0
انا مثلك مغترب وحالتي النفسية كانت وما زالت سيئة
بس انا انتظرت اول اجازة ونزلت مصر وعملت تحليل في البرج عادي جدا مع تحليل الكبد وشوية تحاليل اخرى الموضوع كان بسيط خالص اخذوا العينة
واسال كمان يومين
انا انتظرت يوم واحد ودخلت النت شفت النتيجة الحمد لله سلبي اتصلت بالمشورة كتييييييير جدا
الرد كان واحد
مفيش اعراض
المهم التحليل
شهر كافي جدا
ارجع لزوجتك وحياتك ولا تكرر التحليل طالما لم تتعرض للخطر مرة اخرى( واذا كنت ناوي خد الوقاية )
مع اني في اعراض لغاية الان بتعرض لها بقالي كده 130 يوم ولكني لا استطيع تحددها بشكل واضح
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

• Like
التفاعلات: قلب راض

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
لم يتم مسح مشاركاتي؟

موضوع فيه أعراض تقتلني اوكي يحذف
لكن جميع المشاركات والردود ؟ اذا منتدى مختص كالحصن لم يتحملني من سوف يتحملني بعد أن اتعايش
فعلا بديت احس نفسي مو طبيعي يعني معقول يكون الكل خطىء وانا صح انا بديت احس بنفسي اني مجنون
أتمنى أن تكون حالة نفسية عابرة

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
موضوع فيه أعراض تقتلني اوكي يحذف
لكن جميع المشاركات والردود ؟ اذا منتدى مختص كالحصن لم يتحملني من سوف يتحملني بعد أن اتعايش
فعلا بديت احس نفسي مو طبيعي يعني معقول يكون الكل خطىء وانا صح انا بديت احس بنفسي اني مجنون
أتمنى أن تكون حالة نفسية عابرة

روح افحص واذا طلعت متعايش لك علي افتح لك قسم خاص فيك ..

لكن طلبنا منك انك تفحص واي موضوع لك قبل الفحص لا يفيدك

ولا يفيد الاعضاء الباقين ولا يستفيد منه اي شخص الا تعزيز الوسواس

افحص وتعال اطبع النتيجة هنا انك ايجابي وابشر ...

• Like
التفاعلات: مرحبا !! و قلب راض

ربي استر علي

عضو متميز
28 ديسمبر 2013
2,010
223
0
وش علاقتك
واخر تحليل متى عملته ؟ والفايروس ماله اي اعراض باول عشر سوات تقريبا ( تقريبا ع الفتره )

Mwa6n

عضو متميز
5 يناير 2016
542
133
0
السلام عليكم

انتقال الايدز صعب جدا جدا وتحكمه أمور كثيره ،، بغض النظر عن إيلاج غير محمي ..

اول علاقه لك يعني نسبة الاصابه ضعيفه جدا ولا تكاد تذكر ،، يعني من بين 2000 شخص يجامعو 2000 بنت مصابه ،، ينتقل الايدز لشخص واحد ،، تخيل !!!

الحين كل الي عليك انك تحلل من باب انك تنهي الوسواس واغلب الظن انك سليم باذن الله ،، ولو تراجع المواضيع راح تحصل فتيات قامو بالتحليل بكل جرأه !!

الشيطان أوقعك ف المعصيه والآن راح يوسوس فيك لدرجة اي شي يصير لك تربطه بالمرض ،، ولا بد ان تعلم ان سواء حللت الان او بعد 20 سنه ،، لن تتغير نتيجتك وتحليلك الان هو للمعرفة وعدم الجلوس ب المنتصف ..

قوم حلل ولا تنسى "ومن يتوكل على الله فهو حسبه " ..

تحياتي ❤

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.