ماذا تفعل ان كنت غير قادر أن تفعل

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
28
السلام عليكم ورحمة الله
انا الغيت فكرة الفحص....تواصلت مع متعايش اعزب غير متزوج في بلدي وقال لي بالحرف الواحد انه عند اكتشافه للمرض قام الطب الوقائي بفحص جميع أفراد العائلة في المنزل وقاموا بفضحه أمامهم بحجة ضمان عدم تعمده إصابة أحد وانا عندي أن أصل لمرحلة الأمراض الانتهازية بدون علاج أهون من رؤية منظر كهذا أمامي

ريحانة السماء

عضو متميز
14 فبراير 2016
2,012
649
0
السلام عليكم ورحمة الله
انا الغيت فكرة الفحص....تواصلت مع متعايش اعزب غير متزوج في بلدي وقال لي بالحرف الواحد انه عند اكتشافه للمرض قام الطب الوقائي بفحص جميع أفراد العائلة في المنزل وقاموا بفضحه أمامهم بحجة ضمان عدم تعمده إصابة أحد وانا عندي أن أصل لمرحلة الأمراض الانتهازية بدون علاج أهون من رؤية منظر كهذا أمامي

خلاص خليك كدا واهو بدل ما تفحص مرة وتلغى الوسواس
خليك عايش مع الوسواس لحد ما يدمر حياتك بعدها حتي لو فحصت وكنت سليم هيكون السلبيية غير ذات جدوي لانك اهلكت جسدك بالشك
وخد بالك انت لو فحصت دلوقتي هتتوتر شوية بس هتستريح اى كانت النتيجه لانك اما تاخد العلاج لو طلعت ايجابي او تقفل باب الوسواس لو طلعت سلبي
على اى حال انت سيد قرارك
وربنا يهديك للى فيه الخير ليك

Mwa6n

عضو متميز
5 يناير 2016
542
133
0
السلام عليكم

انتظارك للوصول للمرحلة الانتهازية ،، يعني انك راح تمرض بجميع الامراض لا سمح الله ،، وحينها الكل راح يعرف انك مرضت بسبب تدهور المناعه ،، لحملك فايروس Hiv ..

بكل الحالات خوفك وقلقك ما راح يقدم ولا يرجع ولا راح يغير شي ،، روح حلل وانت متوكل على الله وباذن الله سليم ..

لك تحياتي

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,261
0
مصر
السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم

حبيبنا

انت فى مشاركات سابقة قلت علي جنسيتك ادام الله عليك عزها وانا بالطبع اتذكرها
مصر قريبة منك اذهب لمصر وسوى التحليل وباذن الله ما فيك شئ وهى بلدك الثانى
وباذن الله ما تشوف شر
انا اقول لك ذلك لتنقذ نفسك من اللي انت فيه لان اللي انت فيه نوع من الجنون
وبالمناسبة احنا هنا فى الحصن اخوان ومرتبطين بعضنا البعض ممكن لدرجة من وجهة نظرى ارتباطنا لبعض اقوى من الارتباط العائلى
لذلك عندما تاخذ النصيحة من احد من الحصن تاكد انه يكن اليك كل الحب والاحترام والتقدير
وانا علي استعداد تام ان اصطحبك اثناء رحلتك والاطمئنان علي نفسك وباذن الله اى شئ من الله خير
والله الموفق والمستعان

ريمي الحياه

عضو متميز
19 فبراير 2016
136
18
0
الله يرضي عليك

اسمعني يااخوي الله يرضي عليك هذا انااقولها لاتخاف من التحليل ماحد ماكلك ولااحد بيذبحك وبقولك معلومه حطها في بالك المرض اذا اكلت علاجه من بدري الفيروس وقف عمله وتكاتره بس اذا اهملت نفسك متلك الان وقررت ماتحلل وتعيش بوسواس راح تتعذب وتعذب حالك لاانت الي تتطمنت علي حالك انك سليم ولاانت الي اكلت الدوا الي مراح يضرك اذا مافادك ارحم حالك كنت سلبي ويارب تكون سلبي لانها من اول مره موعلي اي حال ينتقل لو الشخص مصاب واحلل متل ماقالوالاخوان برا بلدك وبذن الله تفرح بسلبيه وبنسبه للاعراض كلنا مرينا فيها شي نفسي مو اكتر اتمني فهمت كلامي

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
تهويل وتعقيد للامور ، يعني في كل بلد فيه مختبرات تفحص بسريه

ولا يدرون ولا يسالون وش حتى جنسيتك !!

واذا بالمره تروح صيدلية تشتري الفحص السريع !!!

the truth

عضو متميز
2 مايو 2015
490
47
0
هذا انت مهندس وكذا
المهندس لا يستمع للقيل والقال وانما يعتمد على الاجهزة التقنية
روح حلل بس

رب اغفر وارحم

عضو متميز
25 ديسمبر 2015
294
25
0
يعني انت همك الاساسي الفضيحة ولا يهمك صحتك ...
طب لماذا لم تسال عن علاقته؟ وكيف عرف انه مصاب ؟؟
لماذا لم تسال كلام الاطباء له ؟ وعن اعراضه التي مر بها وكيف كانت؟؟ لماذا لم تسال عن المده القطعية التي عرف من خلالها انه مصاب؟
وان كنت سالت !!!!
لماذا لم تنشر هذه الملومات للثقافة والعلم ؟؟؟
لماذا ركزت على النقط السلبية؟؟؟
لماذا لم تخبرنا انه متعايش وعايش؟؟
اذا الرجاء لا تاتي كل يوم وتصف لنا عرضا جديدا اليوم في الراس وامس في الفم وغدا في اي جزء من اجزاء جسمك وتزيد الكلام على الفاضي
نهاية الكلام ولن ياتي بعده كلام
التحليل التحليل التحليل ....
.في بلدك او غير بلدك انت حر
الصراحة من خلال متابعتي لموضوعاتك ارى انها تثير الوسوسة اكثر من انها تعالجها
يجب ان تكون رجلا قويا في اتخاذ قرار التحليل

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
28
البنت اكيد مصابة لأن بعد العلاقة باسبوع تواصلت معها لاعرض عليها الفحص حيث كنت في مرحلة تقريبا منجن ومصدوم وجسيت نبضها وجبت سيرة المرض واقسم بالله ارتعبت وانا رحت بعدت شوي عن مكان سكنها وهددتني بالشكوى وانا ما كانت فارقة عندي لاني مصدوم من الأعراض ولم عدت إلى مكان سكنها قامت بفتح الباب وهربت هذا الي حصل

رب اغفر وارحم

عضو متميز
25 ديسمبر 2015
294
25
0
ولو فرضنا انها فعلا مصابة بل تأكدنا انها مصابة
نسبة انتقال الفيروس من المراة الي الرجل قليلة جدا خاصة للمرة الاولى.... في اقل طبعا
الايدز ولله الحمد فيروس له موصفات خاصة يصعب انتقاله الا في ظروف قياسية
والحل انك تحلل ........
وان شاء الله خير

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
28
ومن اللهجة اكتشفت انها من أحد دول الجوار الي تعاني حرب أهلية يعني حتى لو مصابة لا يتم تسفيرها

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,304
0
.
.

ومن حركة الحواجب ما اكتشفت شيء؟؟

• Like
التفاعلات: Mosa1

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,304
0
هههههه مرحباا

من جد ترا شوف لنفسك حل ماينفع كذا
حاول تغير الروتين في حياتك
يعني مثلا اجلس فوق التلفزيون وتابع الكنب ..

اهم شي لا تجلس توسوس بتجنن في الاخير..

ريحانة السماء

عضو متميز
14 فبراير 2016
2,012
649
0
ومن اللهجة اكتشفت انها من أحد دول الجوار الي تعاني حرب أهلية يعني حتى لو مصابة لا يتم تسفيرها

.
.

ومن حركة الحواجب ما اكتشفت شيء؟؟
تري والله حركة الحواجب ليها اثر كبير في النفس
اخر فني معمل تعاملت معاه وكان عارف قصتي وكنت بعيد التحاليل بعد مرور 6 شهور وكنت مقتنع ان علاقتي متنقلش المرض
فقالي خلاص تحاليلك سليمه ومتعيدش تحاليل تاني المرض ده عقاب وانت ربنا نجاك ....قولتله المرض ده ابتلاء مش عقاب
وخلاص قفلت باب التحاليل وقولت اعيش في سلام
رجعلى الوسواس بقوة ...يمكن الفني عاوز يعاقبني وحقني بمرض ...طيب الحقنه ممكن تكون ملوثة من غير تعمد منه ....طيب ليه قالى متعيدش تحاليل تاني
طيب اعيد تحليل الايدز والكبد والزهري ولا اعيد ايه بالظبط
يارتني كنت ركزت معاه ولما ركن الحقنه عشان يربط دراعي كنت قولتله غيرها
وفضلت ع الحال ده في الوسواس لمدة شهر بالتمام والكمال انهاردا
وخايف احلل ويطلع في اصابه محدش هيصدق ان المعمل ممكن يكون صابني ومش هعرف اثبتها
واخاف ما احللش اكون انصبت
والله الوسواس مثله كمثل العقد اذا انفلت منه حبه تتابعت الهواجس والوساوس تباعا

يا رب اغفر لي

عضو متميز
19 ديسمبر 2015
536
17
0
اذهب وحلل خليك راجل يا اخي نساء حالو وانت رجل كيف الحل معاك بس اذهب وهادا الي فيك وسواس والمرض صعب ينتقل صعب صعبببببببببببببببببببب