مابنكسر صابر

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

17 يوليو 2015
14
9
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مساءكم بكل خير
اتمنى تقبلوني معاكم في هذا المنتدى الرائع والذي كان له الفضل بعد الله في تقبلي للمرض
علمت بصابتي قبل شهرين والحمد لله على كل حال من بعد تحليلي للترقية

كلنا مرينا بنفس الشعور وماصعبه من شعور لما تنظر لهدنيا بنظرة موااادع لها .وسبحان الله كنت اعيش سباق مع الزمن وكان فيني خوف ملازمني منذو عددة سنوات بأن هناك شيء ما بيحصل لي قبل سن الثلاثين .كنت اتعوذ بالله من الشيطان واقول مجرد وسواس واصرف النظر عنه لكن كانت قناعتي بانه واقع لامحاله ..

صراحة في خاطري كلام لكن من طبعي ماحب اشكي همي لحد
والحمد لله انا راضي ومتقبل المرض واحمد الله انها جت على مرض مسيطر عليه ..

غيرنا من فقد بصره او اصيب بشلل نصف او رباعي وحنا اللهم لك الحمد بكامل قوتنا وعافيتنا شايلين انفسنا وشايلين مرصنا مايعيقنا شي

وفوق كل هذا الأمل بالله موجود أولاً وأخيراً

هذا الأبحاث والدراسات والتجارب قائمة
ومن يقول بانها مؤامرة او تجارة ادوية
احب اطمنه بان الله
اذا قضى امر انما يقول له كن فيكون
أتمنى نكون على قلب واحد ونكون مكملينا لبعضنا ونبعد السلبيه والإحباط والاحزان من حياتنا

عندي سؤال لو سمحتوا لي
انا مقبل على فترة امتياز وبيطلب مني تحليل هل استمراري على الأدوية وعند وصول الفايروس لصفر
مايكتشف امري في موضوع الفحص الطبي

مدريدي شتوان

عضو متميز
25 يوليو 2015
728
19
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مساءكم بكل خير
اتمنى تقبلوني معاكم في هذا المنتدى الرائع والذي كان له الفضل بعد الله في تقبلي للمرض
علمت بصابتي قبل شهرين والحمد لله على كل حال من بعد تحليلي للترقية

كلنا مرينا بنفس الشعور وماصعبه من شعور لما تنظر لهدنيا بنظرة موااادع لها .وسبحان الله كنت اعيش سباق مع الزمن وكان فيني خوف ملازمني منذو عددة سنوات بأن هناك شيء ما بيحصل لي قبل سن الثلاثين .كنت اتعوذ بالله من الشيطان واقول مجرد وسواس واصرف النظر عنه لكن كانت قناعتي بانه واقع لامحاله ..

صراحة في خاطري كلام لكن من طبعي ماحب اشكي همي لحد
والحمد لله انا راضي ومتقبل المرض واحمد الله انها جت على مرض مسيطر عليه ..

غيرنا من فقد بصره او اصيب بشلل نصف او رباعي وحنا اللهم لك الحمد بكامل قوتنا وعافيتنا شايلين انفسنا وشايلين مرصنا مايعيقنا شي

وفوق كل هذا الأمل بالله موجود أولاً وأخيراً

هذا الأبحاث والدراسات والتجارب قائمة
ومن يقول بانها مؤامرة او تجارة ادوية
احب اطمنه بان الله
اذا قضى امر انما يقول له كن فيكون
أتمنى نكون على قلب واحد ونكون مكملينا لبعضنا ونبعد السلبيه والإحباط والاحزان من حياتنا

عندي سؤال لو سمحتوا لي
انا مقبل على فترة امتياز وبيطلب مني تحليل هل استمراري على الأدوية وعند وصول الفايروس لصفر
مايكتشف امري في موضوع الفحص الطبي

اخوي متي اكتشفت انك مصاب بعد كم حلللة

كن واعي

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مسا
17 يناير 2003
4,744
2,207
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معرفة حل اصعب مسئلة في التاريخ يجعلها امر سهل على الجميع

ومعرفة الحقائق عن كل شي في الحياة يسهل علينا التعامل معها .. اعي تماما ان ما اريد قوله قد وصل لك اخي

والحمد لله على كل حال ..

بمايخص وصول الفيروس الى صفر هذا يعني انك انسان طبيعي ولاخوف من انتقال العدوى الى الزوجة او الجنين الخ ..

لكن للاسف عند عمل الفحوصات الخاصة بالعدوى تعتمد على الاجسام المضاضه وهذا يعني للاسف ان النتيجة ستكون ايجابيه

وللعلم حتى في حال الوصول الى الشفاء التام لاتزول الاجسام المضاضه ابدا من الجسم وانما تكون كـ لقاح في النظام المناعي وستكون محفوظه الى الابد .

علما انه قريبا سيتم الغاء شرط فحص hiv من فحوصات الوظيفة والعمل للوظائف التي لاتتطلب بطاقة صحية كـ التعامل المباشر مع المرضى او الغذاء .

واثق في الله

عضو متميز
30 مارس 2014
3,143
1,086
0
مصر
نورت أخي منتدي الحمد لله علي كل شيء مع علاج واكل صحي انت ستكون في أفضل حال أهلا بيك بين أخوتك

• Like
التفاعلات: mahrah

mahrah

عضو متميز
28 يونيو 2013
606
343
0
مرحبا بك يــــ خوي بين أهلك و أخوانك ...
ما شاء الله على قوة ايمانك ..والله ودّي تنشر روحالتفاؤل و الإصرار على أن القادم أجمل بإذن الله ...
نحن فــ هالمنتدى نفتح قلوبنا و نقول اللي ما نقدر نقوله لأقرب الناس لنا ،
و نصيحتي لك انك تلتزم بدواك و إن شاء الله ان أمورك طيبه و أجر و عافيه يارب

mahrah

عضو متميز
28 يونيو 2013
606
343
0
مرحبا بك بين أهلك و اخوانك ,, ما شاء الله على قوة ايمانك ..والله ودّي تنشرروح التفاؤل و الإصرار على أن القادم أجمل بإذن الله ... و مثل ما يقولون أول الغيث قطره

17 يوليو 2015
14
9
0
ياهلا وغلا بك ياخت مهره ومافي شك بين اهلي واخواني والحمدلله على كل حال. على أني والله احس ان الوضع طبيعي مافي شي يستاهل أني ايكون الحزن مرافقتي طول الوقت ، مااقولك أني متبلد شعور لاوالله بكيت وحزنت وتضايقت بس عاد خلاص مايكون بشكل مبالغ فيه . ومثل ماقلتي أنشالله ان القادم أجمل باْذن الله

• Like
التفاعلات: mahrah

خليل جبران

عضو متميز
14 أبريل 2013
1,152
130
0
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك في المنتدى أخي الكَريم
والحمد لله على كل حال ، الحياة جَميلة
و العمر مرة ، الأحبة هنا لن يبخلو عليك بأي معلومة و نصيحة من واقع تجربة