لو سمحتم احتاج النصيحة منكم والاجابة من تجاربكم

27 ديسمبر 2021
14
0
1
السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبداية اشكر الجميع على هذا المنتدى ومحاوله احتواء والتوجيه الصحيح لكل من يحتاج
انا موضوعي للاسف الشديد علاقة خطره بدوله خليجيه من غير واقي كانت بالبدايه مساج وبعده تحولت لغير ذلك مع العلم تم الايلاج ولم يتم القذف وابتعدت بعد الممارسة واسف على الشرح وبعد ذلك لم اشعر بالراحة مباشرة شعرت بقلق وتوتر شديد خلال ساعه وبعد عودتي للسعودية ذهبت لاستشاري باطنية وامراض معديه واخذت العلاج الوقائي في 64 ساعه بعد العلاقة والان انا على وشك انهاء العلاج لكن اشعر بقلق شديد من نوعية الفحص المفترض ان اقوم فيه وتاثيره او عدم نجاحه معي لاقدر الله بسبب استخدامي العلاج بشكل متاخر وظهور اعراض اعتقد انه بسبب القلق الشديد والنفسية السيئة اخطات خطا كبير وذنب عظيم واسال الله العظيم ان يغفر لي ويرحمني اتمنى الاجابه على استفساري
الافكار ذبحتني هاجس ملازمني
والله يجزاكم خير

التعديل الأخير:

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العلاقات الكامله الغير محميه تصنف كعلاقة عالية الخطوره .. وتلك العلاقات تستوجب التحليل بالتأكيد .. تابع مع طبيبك حتى اجراء التحليل.
احب اطمئنك انك خيرا فعلت بالتوجه للطبيب واخذ العلاج الوقائى وهو فعال حتى 72 ساعه بعد العلاقه .. ان شاءالله مافيك الا العافيه.
...بالتوفيق،،

27 ديسمبر 2021
14
0
1
شكرا اخوي عابر سبيل يهمني اعرف تجاربكم كمشرفين عن مدى فعاليه العلاج الوقائي بسبب التضارب في هذا الموضوع خصوصا اني بديت في وقت متاخر مع الاخذ بالاعتبار خطورة الممارسة والعلاقة

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
العلاج الوقائى فعال جدا ونسبة نجاحه تتجاوز ال 95%
وانت اخدت العلاج فى فترة ال 72 ساعه
ولاتنسى انك غير متأكد من اصابة الطرف الثانى .. الى جانب ان مثل هذه العماله يتم فحصهم بصفه دوريه
ان شاءالله مافيك الا العافيه
...بالتوفيق،،

صيدلاني عربي

عضو متميز
19 نوفمبر 2020
401
94
28
العلاج الوقائي فعال جدا بإذن الله إذا تم البدء به خلال 72 ساعة
والحمدلله الذي وفقك لمراجعة الطبيب وأخذ العلاج الوقائي ، وبإذن الله ستكون النتيجة سليمة

27 ديسمبر 2021
14
0
1
شكرا اخوي صيدلاني والله الهاجس الي عندي بحثت بالنت والمخاوف من فشل العلاج الوقائي بسبب تاخري في اخذ العلاج بعد 64 ساعه وقلة فعالية العلاج حسب الاخبار الي قريته بالنت مازال البعض يوصي بالعلاج بفتره لاتتجاوز 48 ساعه لكن الله كريم ويستجيب لدعواتنا ويشفي كل مريض

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,754
7,780
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن اللي نشكرك أخي الفاضل على مشاركتك معنا
وإنضمامك لنا في
الحصن الحصين
,سعدنا بتواجدك العطر
بخصوص الموضوع أقول لك بصراحة أنت الحمد لله بعافية
فقط هذا الوسوسة والخوف والقلق من أثار الذنب والمعاصي
قال احد السلف «والله إنّي لأعلم ذنبي في خلق زوجتي، وفي خلق دابتي»
أو (( إني لأرى أثر معصيتي في خلق دابتي وزوجتي))!
لكن نصيحتي لك ولنا جْمَيعا أن ندفع الذنوب ونقذفها ,بالرجوح إلى الله بالتوبة النصوح
والإستغفار وفعل الخيرات والحسنات ..كم قال تعالى
"وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ"
هود 114
لكن الشغلة يا جماعة محتاجة مجاهدة على طول وإشغال النفس بالطاعة والمفيد
ونحن في آخر الزمان كثرة الفتن والمغريات وسهولة تناول الحرام وأصبح الحلال صعبا
نحتاج حلول لهذه المطبات ...وانا ما شايف حل غير الزواج
الله سبحانه وتعالى أسأل أن
يوفقك ويعينك ويسلمك من كل شر والجميع
ويرزقنا حياة السعداء الطيبة المطمئنة الجميله
إنه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل

• Like
التفاعلات: عابر سبيل

الحمددلله

عضو متميز
3 أبريل 2021
62
2
0
السلام عليكم ورحمة الله

دامك اخذت العلاج الوقائي فامورك سليمة ان شاء الله ومنظمة الصحة العالمية تقول خلال 72 ساعة مفعول العلاج الوقائي تفوق 95% تعوذ من ابليس وصلِ ركعتين وبعدين سوي تحليل الكومبو وراح تفرح بالسلبيه باذن الله ماعليك من الانترنت كلام فاضي