لماذا كرهتها؟؟

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


يساف

عضو
12 أبريل 2010
6
1
0
33
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته..

اعتبر ان هذا الموضوع هو تكلمة لموضوع (اعترافاتكم) والذي كان سببا لمشاركتي في هذا المنتدى الرائع

تحية اولا لجميع الاعضاء والمشرفين

وتحية للزوار قراء هذا الموضوع...

سوف اسرد عليكم قصة قصيرة ... واريد منكم تحليلها لانها حدثت معي شخصيا ... واريد منكم الدعم والمساندة

>>>
هل انا اخدع نفسي؟ هل هي الانسانة التي احببتها؟ واذا كنت غير مقتنع فيها ولا ببعض العيوب.. لماذا وعدتها انني سأبقى لها.. واصونها واحبها ما حييت؟ هل هي زلة... تلك التي سوف تجرح قلبا احبني؟ ماذا حدث؟

هذه اسألة بيني وبين نفسي سألتها.. وانا على علاقة بفتاة احبها وتحبني منذ عام تقريبا.. ولظروفها ولظروف مجتمعنا الخليجي فهي لا تخرج خارج المنزل كثيرا... وكانت تلك المرات القلائل التي خرجت فيها لتقابلني مجرد دقائق وترجع...

بعد ان رأيتها آخر مرة... احسست انني اكذب على نفسي عندما قلت انني احبها... واحسست بتغير مشاعري من حب الى لا مبالاة ... وتغيرت نظرات الحنان الى نظرات شفقة على حالها... وهي ياللمسكينة تحس بتغيير فيني .. ولكن من دون اي جواب مني عن اسباب هذا التغيير الذي تعتقده!

هل المسألة لها علاقة بالمعوقات التي تقف في طريقي لها اذا فكرت في الزواج منها؟ يا ما اكثر هذه المعوقات!! او هل المسألة ترتبط بصورة البنت المثالية التي رسمتها في بالي.. والتي لا تطابق اي صفة منها هذه البنت المسكينة؟!

او هل المسألة مثلما يقول المثل: (اللي بعيد عن العين ... بعيد عن القلب)؟!!

صدقوني انني عجزت عن ان افهم نفسي تجاه هذا الموضوع.. ما الذي يحدث امامي؟؟ هل فقدت قلبي واحساسي ومشاعري؟!

لا اعلم....

ارشدوني
 

[ أدلّه النفس ]

عضو ايجابي نشيط
1 يناير 2010
1,396
920
0
37
السعودية
مالي خبره كثير بالموضوع لاكن مرت علينا بالمنتدى قصص بنات كثير تتعلق باللي جالس تقوله

ارجو انك انسان تخاف الله اولا ، وتخافه في هذه البنت

انت اكثر واحد يعرف وش الاجوبه على الاسئله اللي ذكرتها وقبل ماتتطور المساله وينتقل الشيطان معكم للمرحله التاليه رجاءا اتخذ قرارك اما ترتبط بها ان كنت ترغب ذلك او اتركها

اسئل الله لها ولك الهدايه وطهرنا الله واياكم من كل ذنب
 
أ

أحـ أمي ـب

ضيف
بصراحة مااعرف اش ممكن تكون الاجوبة

بس ليش مافكرت ان هدي الحيره نتيجة الحرام ؟؟

يعني تتقابلوا وتكلموا بعض

الله حرم مثل هده الامور مؤكد

فكر

الله يساعدكم
 
و

"واثقة ٱﻟـخُـطـى •●

ضيف
السلام عليكم
من خلال كلامك واضح جدااا انك مش مقتنع فيها لسبب ما
ممكن طريقة تعارفكم
ممكن طبعها
ممكن شكلها

مهما كان السبب انصحك قبل لا تتعلق فيك اكتر تصارحها برغبتك بالابتعاد
لانه حرام
وشهر رمضان فرصة رائعه لنصلح انفسنا ونبتعد عن ما يغضب الله
اما تصارحها ومؤكد هي رح تتعب جدااا
لكن افضل من انها تتعب بعد ما تكون تعلقت وحلمت بانك تكون زوجها وتلاقي نفسها غرقانه بوهم

تتعب وتحزن وتبكي كم يوم احسن ما تنصدم بعد فوات الاوان وتستمر مقابلاتكم الغير شرعية وما تتكلل بالزواج
صارحها سريعا

يجزيك الخير
 

فادي اسماعيل

عضو ايجابي
14 فبراير 2009
7,246
4,565
0
38
قطاع غزة
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته..

اعتبر ان هذا الموضوع هو تكلمة لموضوع (اعترافاتكم) والذي كان سببا لمشاركتي في هذا المنتدى الرائع

تحية اولا لجميع الاعضاء والمشرفين

وتحية للزوار قراء هذا الموضوع...

سوف اسرد عليكم قصة قصيرة ... واريد منكم تحليلها لانها حدثت معي شخصيا ... واريد منكم الدعم والمساندة

>>>
هل انا اخدع نفسي؟ هل هي الانسانة التي احببتها؟ واذا كنت غير مقتنع فيها ولا ببعض العيوب.. لماذا وعدتها انني سأبقى لها.. واصونها واحبها ما حييت؟ هل هي زلة... تلك التي سوف تجرح قلبا احبني؟ ماذا حدث؟

هذه اسألة بيني وبين نفسي سألتها.. وانا على علاقة بفتاة احبها وتحبني منذ عام تقريبا.. ولظروفها ولظروف مجتمعنا الخليجي فهي لا تخرج خارج المنزل كثيرا... وكانت تلك المرات القلائل التي خرجت فيها لتقابلني مجرد دقائق وترجع...

بعد ان رأيتها آخر مرة... احسست انني اكذب على نفسي عندما قلت انني احبها... واحسست بتغير مشاعري من حب الى لا مبالاة ... وتغيرت نظرات الحنان الى نظرات شفقة على حالها... وهي ياللمسكينة تحس بتغيير فيني .. ولكن من دون اي جواب مني عن اسباب هذا التغيير الذي تعتقده!

هل المسألة لها علاقة بالمعوقات التي تقف في طريقي لها اذا فكرت في الزواج منها؟ يا ما اكثر هذه المعوقات!! او هل المسألة ترتبط بصورة البنت المثالية التي رسمتها في بالي.. والتي لا تطابق اي صفة منها هذه البنت المسكينة؟!

او هل المسألة مثلما يقول المثل: (اللي بعيد عن العين ... بعيد عن القلب)؟!!

صدقوني انني عجزت عن ان افهم نفسي تجاه هذا الموضوع.. ما الذي يحدث امامي؟؟ هل فقدت قلبي واحساسي ومشاعري؟!

لا اعلم....

ارشدوني

اخي الحبيب اولا احيييك وارحب بك بين اخوانك وفي حصنك وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ..... انت من الشخصيات التى تفكر بواقعيه واخذ بعين الاعتبار ظروفك التى تعيش بها ....

الاجوبه انت من تعرف اجوبتها بس انت معجب بها وعندك اعجاب بشخصها بس الظاهر انه ظروفك ومعوقاتك التى تمنعك عن الزواج هي كثيرة ... اذا انت غير قادر على الزواج ابتعد عن البنت وبلغها بذلك وانسحب من حياتها .....
 
  • Like
التفاعلات: فوضى الآحاسيس

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
0
46

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




بدايه ..

لا يوجد في هذا الزمان حُب بمعناهـ الحقيقي


انت رسمت لها صورهـ .. وطباع .. مختلفه كلياً عما ظهرت عليه


فحينما قابلتها صُدمت فيما رأيته


فتحطمت تلك الصورهـ أمامك


فأحسست بدخولك مأزق لا مخرج منه


الحب ( الحرام ) من المستحيل أن يكتمل

وذكرت هنا كلمة ( الحب ) لأنه بالمفهوم السائد الذي وصل حال الكثير بإقتناعه



اتق الله قبل الإقدام على مالا تحمد عواقبه


وتأكد بأنك مجرد واهم بالحُب لا أكثر


ابتعد عنها لوجه الله

وتذكر .. بأن ما بني على باطل فهو باطل

مهما طال أمدهـ ..


احترامي لك


 

سدين 91

عضو شرف
17 ديسمبر 2009
8,174
1,718
0
كرهتها لانك لم تحبها من الاصل
بارك الله فيك لانك قررت ان تبعد عنها