لـــــــــــــــــو !!!

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


ابو كنعان

عضو متميز
12 يوليو 2001
146
0
0
مرحبا فيكم جميعا
كل منا يكون في باله حلم يتمنى تحقيقه00
واغلب الاحلام اما تكـون ماديه او معنويه 00وحلم في خياله دائما
فاختصرتها باشياء موجود عند الاغلبيه

----
اولا: لو صحيت في صباح واخبروك بانك ربحت مليووووون دينار ماذا تعمل فيها؟؟؟

ثانيا:لو كنت مذيعا في تلفزيون من الشخصية التي تود مقابلتها0


ثالثا: لو كنت حاكم للعالم كله لمدة يوم ماذا تعمل؟؟

رابعا:لو تم اختيارك من مجموعه كبيره وطلبوا منك اختيار شخص واحد لذاهب معك للقمر من تختار0

خامسا:لو كنت قاضيا من اكبر القضاء وامرت بن تقاضي شخصية في العالم من تقاضي؟؟ ولماذا؟؟

سادسا:لو تم ترشيحك لتكون مدير او رئيس منتدى الحصن ماذا تعمل؟؟؟

سابعا:لو صحيت على رائحة ورد الجوري الاحمر وقد غطى جسمك كله وسريرك , ووجدت جميع الغرفه مليء ومنتشر فيها الورد الجوري ,ووجدت بطاقة صغيره وقبل ان تفتحها من تتوقع تقرا اسمه؟؟(ومن تتمنى يكون معك في هذه اللحظه)
وشكرا لكم
:)

----------------------
يا قارئ خطي لا تبكي على فراقي .... فاليوم عندكم وغداً في التراب
 

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو كنعان تحية طيبه وبعد سوف اجيب عن اسئلتك فهل تسمحلي
ج1 يغمى علي :p

ج2 يشرفني ان اتقابل مع القائمين على هذا المنتدى ;)

ج3 اقيم الجهاد :eek:

ج4 اقرب الناس الي واحبهم الى قلبي ;)

ج5سوف اقاضي شارون القذر والسبب :mad: الذي فعلة ويفعله في اخواننا الفلسطينيين الأبرياء :(

ج6 لن اقبل هذا المنصب لأنني لن اقدم ما يقدمه القائمون على هذا المنتدى :p

ج7 امتنع عن الأجابه لضروف سياسيه ;)


اتمني انى وفقت في هذه الأجابات ولك جزيل الشكر

تقبل تحياتي اخيك الفاهم :)
 

ابو كنعان

عضو متميز
12 يوليو 2001
146
0
0
مرحبا الفاهم

باين عليك واحد فاهم فعلاً .. لأن اجابتك تدل على حرصك على الأمة العربية ثم على نفسك وهذا الذي يجب ان نكون عليه جمعينا

بس عاد لو جالك مليون دينار بعد كتابة هالموضوع لي النص صح :)

اما ظروفك السياسية فهي اتوقع عند الجميع ،، بدون ما تزعلون يالجنس اللطيف ،، ترنا بس نمزح



:D
 

فداء الحق

عضو متميز
25 يوليو 2001
1,138
16
0
لو نستطيع التخلص من كلمة لو

1_ الى هيئة الاغاثة

2_ لو أستطيع أريد مقابلة الاموات

3_ ســ
fire006.gif
سآمر بتدمير مخازن الاسلحة ومنع تصنيعها والاتجار بها …. وأوقف الحروب…. وأنسف الحدود بين الدول الاسلامية…. وكل من يدخن سيجارة عليه أن يزرع شجرة

4_ سآخذ شخص لايعرف الغضب:p

5_ سأقاضي لساني ويستحق تأبيده اذا لم يكن حسن السيرة والسلوك

6_ لن أقبل:) سأرشح شخص آخر....;)

7_ لو حدث سأذهب أولا لأ تأكد بأنه حقيقة..... وليت من أحب يكون الفاعل :p

أختك فداء الحق:rolleyes:
 

lnoor2002

عضو متميز
9 يوليو 2001
514
11
0
www.hisn.com
يا هلا بوكنعان ..يا أخي وينك ؟؟؟؟؟ قلبت عليك الدنيا:confused:

على العموم لو : تفتح أبواب الشيطان

لو : عمر الشجرة ما تطير في الجو حرف مشعلق بالجو

;) :D :p :eek: :eek:
 

تهافت

عضو متميز
21 أغسطس 2001
104
1
0
لو المستقبل

السلام عليكم ورحمة الله
الاسئله فعلا عباره عن عدة موضوعات تثير الحماس
والحمد لله ان لو الي طرحتو مناقشتها هي لو المستقبل لان لو الماضي غير مستحبه مثل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (استعن بالله ولا تعجز فان اصابك شيء فلا تقولن لو اني فعلت كذا لكان كذا وكذا ولكن قل قدر الله وما شاء فعل)
1- لو صحيت وعندي ملايين الدنيا كلها ماراح اكون سعيده او بالاحرى لن تحل مشاكلي لانها بتحل مشاكل انسان سعيد اصلا ومثل ما قال المثل العله الي دواها المال مهي بعله لان فيه مشاكل نقول ياليت الفلوس تحلها بس كان تهون بس هي ممكن تشغل الانسان عن همومه بمشاريع تفيده والمصيبه ما تصير اثنين وتغنيه عن سؤال الناس اجابة عن السؤال راح اسوي مكتبه نسائيه وسوق نسائي ونادي رياضي ايضا نسائي وحديقه نسائيه او اذا تكفي جامعه نسائيه
ولكن ما اظن تكفي ما ابيها :D ;)
2-ولا مذيع ولا شي ياليت نشوف بالتلفزيون شخصيات مبدعه نساها التاريخ واهملها الاعلام مثل الله يرحمهم الشيخ الفاضل ابن عثيمين ومفسر الاحلام ابن الرومي والشيخ الغزالي الكاتب الكبير جهاد الخازن والشاعر المبدع عمر الفرا والشاعر المبدع طلال السعيد والدكتور النفسي مروان المطوع والدكتوره العالمه مريم نور زياليتهم اهتمو بالراحلين الدكتور مصطفى محمود والدكتور صبري القباني .
3- الحكم لله ون انشاء الله نرضى بقضائنا وقدرنا
4- :confused: وحدي في هالعمر واتعودت عل الوحده لو كان حولي كثير كثير بزياده يعتمد على موعد الذهاب :p
4- اذا كان حق شخصي ساعفوا قال تعالى (خذ العفوا وامر بالعرف واعرض عن الجاهلين) وقال تعلى (ومن صبر وغفر ان ذلك من عزم الامور)
وقال تعالى (ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة ان ذلك من عزم المور)
اما الحق العام اثنان تعرفونهم :mad: :mad:
5-لو تم ترشيحي للمنتدى لا احبذ ذلك لاني اريد ان اخذ ليس شحا بما عندي ولكن لانه ليس لدي ما اعطي غير تجارب شخصيه لي ولكن اتمنى من القائمين على المنتدى وهم احق مني ان يعطونا من خبراتهم اكثر ويوميا اتمنى ان يكون في كل منتدى موضوع جديد من الاساتذه والاطباء سواء منهم او نقلا عن خلاصه افضل ما قراوه لان الكتب الجيده اصبحت نادره وخصوصا العربيه منها
فاتمنى ان يثقفونا نفسيا وان يوافونا بكل جديد .;)
6- لن اتخيل او اطلب المستحيل واظن ان الحقوق اصبحت من الامنيات اتمنى منك يا حبيبه يا حبيبه امي الحبيبه يامي ياغلى من روحي ودمي :( :confused:
اعتذر للاطاله مشكورين