كيف اصبت بمرض الأيدز ؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

قلب الفنان

عضو متميز
9 يوليو 2015
164
12
0
الرياض
twitter.com
بسم الله الرحمان الحيم
انا عضو جديد في هذا القسم و اتمنى تقبلوني صديق لكم مع العلم اني غير مصاب (الحمد لله )
لكني كنت في الماضي اتابع موضيعكم اول باول و اليوم قررت اسجل في المنتدى لاطرح موضوع قد يفيد الاعضاء و الزوار و هو ان تحكي قصتك مع بداية اصابتك في الأيدز و كيف اصبت فيه و ايش كان ردت فعلك و من حولك
الموضوع هذا كان شاغل بالي و اتمنى يفيدكم و يالزوار و الف شكر لكم احبتي

• Like
التفاعلات: أحاااسيس

المبزع

نائب المشرف العام اسابق
3 مارس 2011
10,395
8,215
0
مرحب بك
انا مثلا كتبت عن قصتى مع المرض
http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=172298
والاخ ضجيج امل
http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=172944
والاخ اعانى فى حوارات متفرقة ذكر عن مرضه وايضا مشرف البوابة السابق الاخ متعايش قصته مع المرض كانت مثبته بالبوابة
وانا معك واتفق ان يكتبوا الاخرين عن مذكراتهم مع المرض وخروجهم من السلبية الى الايجابية وتعامل الاسرة معهم اما كيف اصيبوا هذا لانحتاج له لان طرق العدوى معروفة لنا اما بواسطة جنس او نفل دم او انتقال من الام الى الجنين

كن واعي

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مسا
17 يناير 2003
4,744
2,207
0
اهلا بك اخي الكريم معنا ..

اعتقد انه من اكتر الاسئلة التي لايجب طرحها على المصاب مثل هذا السؤال

وربما يخشى الجميع الحديث عن هذا ، بالنسبه لي تواصل معي الكثير والكثير من المتعايشين من المملكة وخارج المملكة

وعلى مدار سنوات عدة لم اقم بطرح هذا السؤال على شخص ابدا إلا لو تحدث هو عن هذا الامر

اسباب الاصابه غير مفيدة وغير مجديه لدينا في الوطن العربي كون الامر غير مفيد وليس تحت بحث علمي او كشف علمي

لهذا اعتقد مثل هذا السؤال السكوت عنه افضل وخاصة في بداية الاصابه ف المريض لاينقصه مزيد من الاوجاع والمزيد من الالم ...

دائما اكون مع ابراز المتعايش للمجتمع وان يكون متواجد وبقوة في كل الامور وان لاثنيه المرض عن اي امر كان لكن في نفس الوقت ان لايوضع في مكان محرج له

علما انه لدي الكثير والكثير من الحالات انتقلت لها العدوى من زواج شرعي ولم يكن مذنب فيه لكن لايحسن في اعتقادي ان يطرح السؤال على مصاب فلا فائدة من الاجابة عليه

لك احترامي .

• Like
التفاعلات: الهم قتلني

BMW540I

عضو متميز
3 يوليو 2015
128
5
0
اخي الغالي ربي يعافيك ويشفيك ويشفي كل مصاب مسلم من هذا المرض اللعين، سؤال هل يوجد او تعرف اي احد مصاب اكتشف اصابته من بعد شهر او شهرين؟؟ تقبل احترامي الشديد لكل شخص متعايش موجود بالحصن النفسي مع دعواتي لكم بالشفاء

Sawsan loon

عضو متميز
13 يوليو 2015
266
90
0
انا اكتشفت اني مصابه بعد طلاقي من زوجي الثاني

وعرفت اني حامله للفايروس لما رحت اعمل تحليل زواج

وطبعا بعد ما طلعت النتايج طلبو مني معلومات عني واسئله كتيره
واعطيتهم معلومات زوجي الاخير و عملو له التحاليل و طلع مصاب بالمرض

BMW540I

عضو متميز
3 يوليو 2015
128
5
0
انا اكتشفت اني مصابه بعد طلاقي من زوجي الثاني

وعرفت اني حامله للفايروس لما رحت اعمل تحليل زواج

وطبعا بعد ما طلعت النتايج طلبو مني معلومات عني واسئله كتيره
واعطيتهم معلومات زوجي الاخير و عملو له التحاليل و طلع مصاب بالمرض

رب يشفيك يااختي

Mans9100

عضو متميز
7 مارس 2015
208
7
0
الله يشفيكي اختي و ان شاء الله يكون ابتلاء من الله عز وجل لمحبته لكي وباذن الله انك صابرة و محتسبة الاجر من عند الله.

و عقبال ما نسمع عن علاج للفيروس باذن الله