كلمات دخلت قلبي و اقتنعت بها

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


حنان

عضو متميز
27 سبتمبر 2001
270
3
0
كلمات اتت لي بابريد واعجتني..

>>إذا كانت لك ذاكرة قوية ..وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض
>>-----
>>لا تكن كقمة الجبل ..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة !
>>-----
>>لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول..
>>-----
>>لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما
>>----
>>ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي
>>يستحق
>>التضحية !
>>------
>>الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد
>>به نحو
>>النجاح
>>----
>>من جنّ بالحب فهو عاقل ومن جنّ بغيره فهو مجنون...
>>------
>>قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه.. ولاكن لايبيع قلبا قد هواه...!!
>>----
>>في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخص في العالم يشعر
>>انك
>>العالم
>>بأسره...
>>-----
>>-------
>>إذا ركلك من خلفك .....فاعلم أنك في المقدمة
>>----
>>من احب الله رأى كل ش
 

بسمة

عضو متميز
25 أغسطس 2001
2,410
16
0
السلام عليكم ورحمة الله

حنان أين أنتِ اشتقت لمداخلاتك

كلماتكِ أعجبتني كذلك
:)

اشكرك على هذه الغنائم ( اليس المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم);)
 
13 ديسمبر 2001
44
0
0
كلمات رائعة

السلام عليكم..
كلمات في غاية الحكمة والروعة أختي حنان وسلمت يداك على هذه المشاركة الرائعة وأحب أن أضيف إليها بعض كلمات أعجبتني اتمنى ان تحوز إعجاب الجميع..

الأصدقاء ثلاثة: صديقك وصديق صديقك وعدو عدوك
كثيرا ماندمت على كلاما قلته ونادرا ماندمت على صمت فعلته
إذا لم تكن قادرا على مجاهدة نفسك فلن تتمكن يوما من مجاهدة أعداءك
 

حنان

عضو متميز
27 سبتمبر 2001
270
3
0
بسمه منور المنتدى بك

وكل عام وانت بصحه وسعاده
مشكور يالغاليه على الاهتمام ..
ومشكوره على كل شئ
وتسلملي ..
 

حنان

عضو متميز
27 سبتمبر 2001
270
3
0
اللؤلؤة المكنونة

كثيرا ماندمت على كلاما قلته ونادرا ماندمت على صمت فعلته
إذا لم تكن قادرا على مجاهدة نفسك فلن تتمكن يوما من مجاهدة أعداءك
روعه ما اخترتيه
فعلا" تعجبني
..
مشكوره ..
على ردك
والف تحيه