قصتي مع مرض الإيدز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
23 يوليو 2021
8
0
0
لو تكرمت اخوي نزل فحص الكومبو السلبي الاخير ممكن الفحص مو الكومبو واكيد اعطوك التقرير لانه سلبي

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,258
8,204
113
اسبانيا
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير اخوتي واخواتي ابنائي وبناتي

ولدي
فوضت أمري لله رب العالمين
واسمح لي بان اناديك بولدي ولو البعض يمتعض من اقول له ولدي ان لم ترضى سامحني

صدقني انت ما فيك اي مرض ولكن وسواس الشيطان اللعين سيطر عليك وبدا يهيئ لك التهيئات التي تتخيلها

وهذا ياتي لان ضميرك يؤلمك لما اقترفته من معصية

المعصية اي معصية الله تعالى يغفرها الله ان تبت اليه توبة نصوحة وسوف تزول عنك الوساوس

اما الشيطان فحيل بينك وبين مغفرتك لله تعالى لتكون بعيدا عن الله تعالى

ويبدا ينخر في فكرك وعقلك وجسمك ما هو غير موجود

انت عملت التحاليل والتحاليل هي التي تبين حقيقة مرضك لا سامح الله ان كنت مريضا

لكن يا ولدي انت جعلت الكثيرين من الموسوسين بعد ان قضوا على وساوسهم اعدتهم الى الصفر

وهذا شيئ حرام لا يقبله الله تعالى لانك تؤذي الغير ولو دون قصد

من هنا ارجوك ثم ارجوك اذهب وتوضا وصلي ركعتين لله تعالى واستغفره بخشوع

لانه حماك من مرض انت توسوس به وهو غير موجود معك

استطيع الان ان اغلق موضوعك او احذفه لكي لا نسبب الاذى للغير

ولكن ساتركه يومين فقط وبعدها اذا ما تراجعت عن وساوسك ساحذفه تماما

لكي لا يبقى امام انظار اللذين يلعب الشيطان ويزين لهم ما فعلوه ليبتعدوا عن التوبة والمغفرة

استغفر الله وتب اليه

الله يغفر لنا جميعا ويرحمنا وهو الغفار التواب الرحمن الرحيم

دمت بكل الخير والصحة والعافية

ملاحظة: الرجاء عدم الرد بعد ردي من اي كان هذا اخر رد في الموضوع

بيتا فيش

عضو إيجابي جديد
19 مارس 2020
149
5
18
السلام عليكم
فحص في بلده بعد ظ¤ شهور من العلاقة وطلع سلبي الحمدلله تم استبعاد اصابته
وفحص التهاب كبد وبائي ب و ج سلبي ايضا والحمد لله استبعدت اصابته ايضا الحمد لله لا تتوسوس ولا تقلق الامور في السليم والي مثبت من قبل المشرفيين الاعزاء واضح وصريح وصحيح الله يبعدنا عن ارتكاب المعاصي ويقبل توبتنا

23 يوليو 2021
8
0
0
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
يعطيك العافيه ولك رسالة بالخاص بالنسبة للاخ طرح موضوع و راح المفروض يرجع ويكتب عشان يبعد الشكوك لانه موضوعه صراحه اقلقنا الله يمتعه والجميع بالصحه والعافيه

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
يعطيك العافيه ولك رسالة بالخاص بالنسبة للاخ طرح موضوع و راح المفروض يرجع ويكتب عشان يبعد الشكوك لانه موضوعه صراحه اقلقنا الله يمتعه والجميع بالصحه والعافيه

السلام عليكم آسف للتأخير يا أصحاب فقد كنت مشغولا في الكشف ومراجعة الطبيب

قمت بالذهاب إلى بلدي وقد قمت بزيارة طبيب هضمية وكبد قام بطلب 8 فحوصات تشمل
الإيدز أنتي بودي أنتي جين ( 4 شهور بعد التعرض)
كبد b و c
صورة دم
Hcb
فيتامين دال
حديد
وظائف الكبد
كل الفحوصات جيدة وصورة الدم جيدة بإستثناء فيتامين دال لدي هبوط حاد ووظائف الكبد ما زالت مرتفعة
بعد مراجعة الطبيب بنتائج الفحوصات قام بطلب 4 فحوصات جديدة لم أعرف الا 2 منها
Ebv
Cmv
Toxoplasmose
Rubeole

هل ممكن أحد يفسرلنا الفحصين الأخيرين ما هما

23 يوليو 2021
8
0
0
يا حبيبنا انت مره ايجابي مره سلبي مره انصحكم pcr والان كومبو وسوستك خلها بعيد عنا ما أحد ناقص واتمنى اي احد يدخل ويكتب يخاف الله عز وجل بكل كلمة يكتبها تشكك بالكومبو و تقول انصح pcr والان مقتتع بالكومبو والله كرهت المنتدي بأمان لله

بيتا فيش

عضو إيجابي جديد
19 مارس 2020
149
5
18
تحليل Toxoplasmose تحليل داء المقوسات داء طفيلي بينتقل عن طريق اكل لحم نيئ او عن طريق القطط

تحليل Rubeole الحصبة الالمانية ولها لقاح بس التحليل بيشوف اذا عندك اجسام مضادة كفاية للحصبة الالمانية

اما تحاليلك الاخرى hiv وغيره خلاص سلبي اذا pcr ايجابي خاطئ

حسب معلوماتي اذا فحصت الايدز pcr وطلع ايجابي يفحصوك كومبو او اجسام مضادة اذا طلع سلبي خلاص تنفى الاصابة اذا اجابي الكومبو او الاجسام المضادة يفحصوك ويسترن بلوت
نفهم من دا الكلام اذا الكومبو سلبي بعد ظ¤ظ¥ يوم او اكثر الا مالا نهاية خلاص يبقى سلبي مافي ايدز انتهى والمرجع الاول والاخير للكومبو
ومليييون دكتور شرح ليش pcr مو للتشخيص وهنا في المنتدى كفاااية وسوسه وكلام ما اله صحة او معنى صحيح

ملاحظة: انا مو دكتور او مشرف في المنتدى المعلومات الي كتبتها كلها من اطباء درسو وعالجو المرض وموثقه شكرا واسف عالتدخل

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
السلام عليكم
أخي أنا ما بقول مرة ايجابي ومرة سلبي ال pcr طلع ايجابي والكومبو عال 4 شهور طلع سلبي
بس اليوم طلعت نتيجة ال ebv وال cmv وال Toxoplasmose كلهم طلع ال igg إيجابي يعني دخلو جسمي من فترة ليس حاليا

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
يا حبيبنا انت مره ايجابي مره سلبي مره انصحكم pcr والان كومبو وسوستك خلها بعيد عنا ما أحد ناقص واتمنى اي احد يدخل ويكتب يخاف الله عز وجل بكل كلمة يكتبها تشكك بالكومبو و تقول انصح pcr والان مقتتع بالكومبو والله كرهت المنتدي بأمان لله

وتكره المنتدى ليه؟
المشرفون ردوا على تساؤلاتك سواء بالخاص او العام .. وبكل اسف ضربت بكلامنا عرض الحائط ورحت تلاحق واحد موسوس .
عموما مانبذله من عطاء نبذله فقط حسبة لله ولاننتظر اجرا ولاشكرا من احد.
... بالتوفيق.

• Like
التفاعلات: فضيلة

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
لاحول ولاقوة الا بالله قفلنا موضوع ورجع فينا يوسوس يعني الي حلل بعد مية يوم كومبو
يستمتع بالحياه ويتزوج ويفل امها بالحلال

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,258
8,204
113
اسبانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي في الله ادام الله عليكم الصحة والعافية وابعد عنكم وساوس الشيطانه لعنة الله تعالى عليه

احبتي كنت قد كتبت بردي على الموضوع بعدم الرد بعد هذا الرد

ولكنكم دوما تبحثون عن شيئ ما يوسوس به الشيطان لكم

الموضوع اخذ الكثير من الردود وجعل الكثيرين يعودون بعد ترك الوسواس الى نقطة الصفر

استغفروا ربكم وتوبوا اليه انه التواب الغفور الرحيم

احبتي في الله انني ساقوم بغلق هذا الموضوع لانه تسبب بضرر على الكثيرين

يا ليت تهتمون بمواضيع علمية او دينية او ثقافية افضل مما تهرولون خلف وساوس موسوس بعدة اشكال

اسال الله تعالى ان يديم عليكم الصحة والعافية

ويبعد عنكم الوساوس

دمتم بحفظ الله ورعايته

دعاء من ام روحية لكم تتمنى ان تتجاوزوا هذه الوساوس واسال الله ان يبعدكم عن شرور الدنيا

ملاحظة : سيتم غلق الموضوع دون العودة اليه مرة اخرى للضرر الذي حصل منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.