قصتي مع مرض الإيدز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فوضت أمري لله رب العالمين

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
السلام عليكم قصتي بدأت منذ ظ¨ظ¥ يوم قمت بعلاقة غير شرعية كاملة مع فتاة لا أعرفها جيدا وبعد اسبوعين حصل لي صداع من الخلف مدة اسبوع ثم أختفي بعد ظ£ أسابيع بدأ عندي جفاف في الفم وانتفخت رقبتي لمدة أسبوع وفي نفس الوقت ظهر في بطانة الفم فطر الكنديدا وطلاوة مشعرة على طرفي اللسان قرأت أنها تأتي حصرا مع مرض الإيدز قمت بعمل فحص كومبو بعد ظ£ظ§ يوم من التعرض والنتيجة سلبية بعدها قمت بفحص جرثومة المعدة وكانت عالية جدا انتظرت حتى ظ¦ظ يوم وأيضا كانت النتيجة سلبية ولكن بدأ عندي إسهال استمر حتى اليوم أكثر من شهر مع تعب شديد في الجسم وقبل أن انسى ظهر عندي طفح في الصدر حبوب حمراء صغيرة اسبوعين وألم عضلات اسبوع عند اليوم ظ¨ظ، قمن بفحص رابيد تست سلبي
المشكلة انا عندي ظ£ظ¥ سنة هل ممكن أن الفيروس دخل عندي ودمر المناعة خلال ظ¨ أسابيع وتقدم للمرض المرحلة الأخيرة لأن عندي أعراض المرض وليس الفيروس
وهل صحيح عندما تنهار المناعة لا تظهر أجسام مضادة حتى فترة ظ¦ أشهر؟
الكومبو يكتشف الأنتجين لماذا لم يظهر بعد
ظ£ظ§ يوم و ظ¦ظ يوم؟

أيضا قمت بعمل فحص صورة الدم بعد ظ¨ظ يوم بوجود كل الأعراض وكان طبيعي كيف ذالك؟
أفيدوني يرحمكم الله

التعديل الأخير:

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخترت عنوان لموضوعك ما شاء الله سيحقق نسبة مشاهده تفوق المتوقع من الذين لعب الشيطان برؤوسهم مثلك .
وللرد عليك اوجز الاتى:
- لوكانت الاعراض التى تعانى منها بسبب الاصابه بفيروس نقص المناعه لجاءت نتائج تحاليك كلها ايجابيه بلا نقاش .
- الفيروس فى حالة الاصابه قد تظهر اعراض الاصابه خلال اول ثلاثة اسابيع ثم تنتهى الاعراض تماما ويظل المصاب بلا اعراض او مشاكل صحيه لفتره تمتد من 10 سنوات الى 15 سنه الى ان ينجح الفيروس فى اضعاف او ان شئت قل اسقاط مناعة الجسم فيصل المصاب الى مرحلة الايدز طبعا يحدث هذا الكلام اذا لم يبدأ الشخص فى اخذ العلاج .. ليس فى اسابيع كما ذكرت انت .
- هناك الكثير من الامراض المنقوله جنسيا تحدث نفس اعراض الايدز لكن للاسف كلنا نحصر اهتمامنا فى الايدز ونغفل تلك الامراض واذكر لك منها على سبيل المثال لا الحصر ايبشتاين بار ebv يسبب نفس اعراضك.
الخلاصه:
تحاليلك تثبت سلامتك من الاصابه بفيروس نقص المناعه .. فلا داع لاضاعة الوقت والمال فى مرض غير موجود وانا انصحك بالتوجه للطبيب للفحص وتحديد المسبب الرئيسى لاعراضك بعيدا عن الايدز .. مرحبا بك بالحصن وشكرا لك.

• Like
التفاعلات: فضيلة

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
اخترت عنوان لموضوعك ما شاء الله سيحقق نسبة مشاهده تفوق المتوقع من الذين لعب الشيطان برؤوسهم مثلك .
وللرد عليك اوجز الاتى:
- لوكانت الاعراض التى تعانى منها بسبب الاصابه بفيروس نقص المناعه لجاءت نتائج تحاليك كلها ايجابيه بلا نقاش .
- الفيروس فى حالة الاصابه قد تظهر اعراض الاصابه خلال اول ثلاثة اسابيع ثم تنتهى الاعراض تماما ويظل المصاب بلا اعراض او مشاكل صحيه لفتره تمتد من 10 سنوات الى 15 سنه الى ان ينجح الفيروس فى اضعاف او ان شئت قل اسقاط مناعة الجسم فيصل المصاب الى مرحلة الايدز طبعا يحدث هذا الكلام اذا لم يبدأ الشخص فى اخذ العلاج .. ليس فى اسابيع كما ذكرت انت .
- هناك الكثير من الامراض المنقوله جنسيا تحدث نفس اعراض الايدز لكن للاسف كلنا نحصر اهتمامنا فى الايدز ونغفل تلك الامراض واذكر لك منها على سبيل المثال لا الحصر ايبشتاين بار ebv يسبب نفس اعراضك.
الخلاصه:
تحاليلك تثبت سلامتك من الاصابه بفيروس نقص المناعه .. فلا داع لاضاعة الوقت والمال فى مرض غير موجود وانا انصحك بالتوجه للطبيب للفحص وتحديد المسبب الرئيسى لاعراضك بعيدا عن الايدز .. مرحبا بك بالحصن وشكرا لك.

أخي عابر سبيل كلامك سليم وأريد أن أقول لك والله الآن أنا لست بالموسوس والله العلي القدير لم أطرح الموضوع لأحصل على مشاركات أو مثل ذالك الله وحده يعلم حالي ولكن يا أخي
قلت أنه لا يمكن أن يتطور الفيروس إلى الإيدز فور دخوله كلامك صحيح من ناحية أن أغلب المصابين في العالم يمرون في ال ٣ المراحل المعروفة عدوة أولية ثم كامنة تصل لعشر سنوات ولكن أيضا هذا لا يلغي أن هناك عدد قليل يتقدم للإيدز بسرعة بسبب حالتهم المناعية أي بوجود مشاكل في المناعة وهم نفسهم تتأخر مناعتهم في إنتاج الأجسام المضادة حتى ٦ أشهر خاصة بوجود عدوى انتهازية
انا لا أريد إخافة احد ولكن هذا الشرح موجود في كل المواقع الطبية التي تشرح المرض
ايضا بالنسبة لي العلاقة خطرة جدا لأني واجهت الفتاة بأنني أعاني من عوراض المرض فتهربت مني ورفضت حتى أن تقوم بالفحص ولنفترض انها سليمة على الأقل كان يجب أن تخاف أن أكون أنا من نقلته إليها وتقوم بالفحص ولكنها تصرفت ببرود تام وحظرتني أعرف أن هذا ليس دليل كافي
ولكن أخي كيف تفسر بعد ٦ أسابيع من العلاقة جفاف فم وفطر كنديدا وطلاوة مشعرة على طرفي اللسان ( خاصة بمرضى الإيدز حصرا) وطفح جلدي في الصدر أسبوعين ثم بعدها إسهال قوي مستمر حتى الآن لأكثر من شهر وتعب شديد في الجسم وضيق نفس مستمر حتى الآن وانا في اليوم ال ٨٥ بعد العلاقة
أليست العدوي الإنتهازية كالكنديدا والحلاوة المشعرة والاسهال المستمر اكتر من شهر وأيضا نسيت أقول تعرق ليلي شديد وتعب الجسم الشديد وضيق التنفس أليست من عوراض الإيدز وليست من العدوى الأولية
وبالنسبة لجرثومة المعدة التي عندي هي سالمونيلا اعرف انها قد تأتي لأي شخص سليم ولكن عند وجودها في مريض الأيدز الأطباء يشخصون المريض بالمرحلة الأخيرة دون عمل ال cd4 وهذا مثبت طبيا أتمنى أن لا أكون مصاب ولكن كيف واجتمع كل هذا عندي؟

الحمدلله دائماً

عضو متميز
1 فبراير 2020
54
5
0
أخوي صراحة الموضوع واضح تحليلك كافي بإذن الله و لو على كلامك الاجسام المضادة تتأخر ظ¦ شهور كان المرض انتقل بين حديثي الزواج و كتبت ابحاث و دراسات على هذه الحالات
انت جاوبت على نفسك بإن السبب جرثومة المعدة و للعلم ترى من اعراضها جفاف اللسان و ضيق تنفس و الم بالكتف و الظهر و ظهور طبقة بيضاء على اللسان و تساقط شعر و كثير اعراض

• Like

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
أخوي صراحة الموضوع واضح تحليلك كافي بإذن الله و لو على كلامك الاجسام المضادة تتأخر ظ¦ شهور كان المرض انتقل بين حديثي الزواج و كتبت ابحاث و دراسات على هذه الحالات
انت جاوبت على نفسك بإن السبب جرثومة المعدة و للعلم ترى من اعراضها جفاف اللسان و ضيق تنفس و الم بالكتف و الظهر و ظهور طبقة بيضاء على اللسان و تساقط شعر و كثير اعراض

بارك الله فيك أخي أتمنى أن أكون مخطئ اليوم أتممت ٩٠ يوما غدا سأقوم بالفحص الأخير والخيرة فيما إختاره الله للاطمئنان لا أكثر

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
السلام عليكم أضحى مبارك للجميع
يا إخوان اليوم سأتحدث ليش لإخافة الناس خصوصا الموسوسين ولكن لأبين أنه يوجد حالات نادرة في مرض الإيدز
كنت قد شرحت من قبل تعرضي لعلاقة خطرة وظهور الكثير من العوارض والتي استمرت حتى الآن(ظ،ظظيوم)
كما قلت في السابق أجريت كومبو في اليوم ظ¤ظ و ظ¦ظ و ظ©ظ£ جميعهم سلبي ولكن يا إخوان عندما كنا نقرأ أنه يوجد حالات نادرة يتقدم فيها الفيروس بسرعة لمرحلة الإيدز وأن المناعة تتدمر ولا تنتج أجسام مضادة كانت الناس تقول أني موسوس وإليكم ما اكتشفته
أولا بعد فحص الكبد تبين عندي اصابتي بيفيروس c والصاعقة أنه وصل لتشمع الكبد مع أنه في العادة ممكن أن يحمله الإنسان عشرات السنين قبل أن يصل مرحلة التشمع أحدهم سيقول لي ممكن كنت تحمله من سنوات ولا تدري سأقول مستحيل لأنني أقوم بفحوصات سنوية من ضمنها الكيد آخر فحص كان في ديسمبر العام الماضي أي كنت سلميا من أمراض الكبد قبل ظ¦ أشهر من العلاقة المشوؤمة
والصاعقة الأكبر أني عملت فحص pcr للإيدز وطلع إيجابي
أنا لا أشكك في فحص الكومبو أو أكذب الإستشاريين لا سمح الله ولكن أحببت أن ألفت النظر إلى الحالات النادرة
الذي حصل معي بإختصار أنني تعرضت للفيروسين معا الإيدز والكبد c من سوء حظي مناعتي لمم تتحمل فانهارت بسرعة ما أدى إلى تشمع الكبد خلال ظ£ أشهر فقط وأدى إلى ظهور عوراض الإيدز المتقدمة مثل فطر الكانديدا وغدد ليمفاوية تحت الإبط
يا إخوان أنصح كل من تعرض لعلاقة مشبوهة أن يفحص عن طريق ال pcr بعد المدة المطلوبة وأن يفحص الكبد في نفس الوقت لأن الإثنين ينتقلون بنفس الطريقة
وفي الختام أشكركم على إستضافتي هذه الفترة القصيرة وأرجوكم أن تدعو لي بالرحمة والمغفرة لأن وضعي الصحي تدهور بسرعة وخصوصا التشمع الذي لا علاج له في مرحلته الأخيرة إني أنتظر أجلي وكلي إيمان بأن الله سيغفر لي ويرحمني وهو أرحم الرحمين

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
ممكن تتفضل بارسال صورة التحاليل على الخاص
برجاء اعادة كتابة الارقام باللغة الانجليزيه لنتمكن من قراءتها

• Like

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
ممكن تتفضل بارسال صورة التحاليل على الخاص
برجاء اعادة كتابة الارقام باللغة الانجليزيه لنتمكن من قراءتها

أخي عابر سبيل أنا في دولة خليجية فحص ال pcr أجريته في مختبر خاص وأخبروني بالنتيحة عبر الهاتف والكبد أعطوني فقط فحص وظائف الكبد مطبوع أما فحص الفيروسات ايضا أخبروني أنه إيجابي لأنهم يخافون من التعرض للمسائلة القانونية لأن في الدولة التي أنا فيها يجب عليهم إخبار مستشفى الأمراض السارية الحكومي ليتم عزلي وترحيلي الأسبوع القادم ان شاء اللع سوف أغادر لبلدي وسأقوم بالفحص التأكيدي للإيدز وسأعيد فحص فيروسات الكبد وسأرسلهم لك في الخاص

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب اذا كان الامر كذلك .. فمن اين اتيت بتشخيص تشمع الكبد؟ ارتفاع او انخفاض انزيمات الكبد ليست دليلا على تشمعه لابد من عمل اشعه مقطعيه او رنين مغناطيسى وهذا لا انا ولا انت من نقرره فقط الطبيب.
ياخى استحاله يحدث هذا الامر فى شهور لاترعب نفسك وبعدين حتى لومصاب بفيروس سى اصبح له علاج ميسر ومتاح وشفاء نهائى يعنى خرج من دائرة الامراض المزمنه.. اطمئن.
وبالنسبه لتحليل فيروس hiv تحليل الكومبو اكثر دقه من pcr لان بى سى ار من شدة حساسيته يعطى نتائج ايجابيه كاذبه .
روح اعمل تحليل تاكيدى ويسترن بلوت سيؤكد نتيجة الكومبو وينفى نتيجة pcr .. يعنى سلبى.
وايضا حتى لاقدر الله لومصاب فعلا لن تصل لمرحلة الايدز فى عدة شهور .. ولو مناعتك ضعيفه كما ذكرت كان زمانك ودعت من غير ايدز .
اتقى الله فى نفسك والناس الموجوده بالمنتدى وتعامل مع الموقف بعقلانيه.
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه
... بالتوفيق.

• Like

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب اذا كان الامر كذلك .. فمن اين اتيت بتشخيص تشمع الكبد؟ ارتفاع او انخفاض انزيمات الكبد ليست دليلا على تشمعه لابد من عمل اشعه مقطعيه او رنين مغناطيسى وهذا لا انا ولا انت من نقرره فقط الطبيب.
ياخى استحاله يحدث هذا الامر فى شهور لاترعب نفسك وبعدين حتى لومصاب بفيروس سى اصبح له علاج ميسر ومتاح وشفاء نهائى يعنى خرج من دائرة الامراض المزمنه.. اطمئن.
وبالنسبه لتحليل فيروس hiv تحليل الكومبو اكثر دقه من pcr لان بى سى ار من شدة حساسيته يعطى نتائج ايجابيه كاذبه .
روح اعمل تحليل تاكيدى ويسترن بلوت سيؤكد نتيجة الكومبو وينفى نتيجة pcr .. يعنى سلبى.
وايضا حتى لاقدر الله لومصاب فعلا لن تصل لمرحلة الايدز فى عدة شهور .. ولو مناعتك ضعيفه كما ذكرت كان زمانك ودعت من غير ايدز .
اتقى الله فى نفسك والناس الموجوده بالمنتدى وتعامل مع الموقف بعقلانيه.
نسأل الله لنا ولك العفو والعافيه
... بالتوفيق.

يا أخي والله أني لم أقصد إخافة أحد فقط سردت ما حصل معي من غير نقصان
نعم لم اقم بصورة بعد لتأكيد التشمع انتظر نزولي لبلدي ولكن تحدثت مع طبيب في بلدي وسألني عن عوراضي الحالية بعد أن رأى فحص الوظائف أخبرته أن عندي ورم في البطن بشكل كبير وعندي حكة في كامل الجسم فقال هذه عوراض تشمع ولكن لا يمكن تحديد المرحلة الا بصورة للكبد

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
يبقى لاتيجى تهبد من دماغك وترعب الناس وانت عايش فى وهم
موضوعك يستحق الغلق .. لكن مجبر ان اتركه مفتوح حتى لا اساعد على زيادة الوسوسه عند الاعضاء .

• Like

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
يبقى لاتيجى تهبد من دماغك وترعب الناس وانت عايش فى وهم
موضوعك يستحق الغلق .. لكن مجبر ان اتركه مفتوح حتى لا اساعد على زيادة الوسوسه عند الاعضاء .

الله يسامحك هبد؟
Pcr إيجابي هبد
وفيروس c إيجابي بهبد؟
انا فقط لم اتأكد من التشمع بصورة للكبد

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
الله يسامحنا جميعا .. وبعدين هبد ليست سبه لكن المقصود بها الكلام غير الدقيق او الموثق او الذى تم بالفعل التأكد من صحته.
انت ادعيت انك تعانى من تشمع الكبد وفى مرحلته الاخيره (راجع ماكتبته بيدك) والان تقول غير متأكد منه. . يعنى انت اللى شخصت نفسك طبعا من خلال ماقرأته على النت .
وانا وضحت لك لو فعلا اصيبت بفيروس c فلن يحدث تشمع اوتليف للكبد خلال شهور قليله من الاصابه حتى لو فعلا عندك تليف فلن يكون بسبب الاصابه وعلى فكره هناك مسببات اخرى لتليف الكبد مثل دهون الكبد والبلهارسيا ولابد ايضا ان تكون الاصابه قديمه .
تحاليل pcr طلبتها منك قلت لايوجد والمختبر ابلغك شفويا. . وتانى بقول لك تحليل الكومبو بعد المده القطعيه ينفى الاصابه .. طيب انت بتقول pcr ايجابى هنا لابد من اجراء التحليل التأكيدى الويسترن بلوت قبل كدا لاتقول انك مصاب وتكتب نعى لنفسك وتترحم عليها .
انت عارف بسبب مشاركتك تلقيت كم من الرسائل الخاصه اصبت اصحابها بالزعر واعدتهم الى مربع الصفر من جديد .
الخلاصه :
بدلا من التخبط والمغالطه واثارة القلق والزعر بين الاعضاء توجه للطبيب فهو الاقدر على ترتيب اوراقك وفحصك وتوجيهك التوجيه الصحيح .. شكرا لك.

• Like

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
الله يسامحنا جميعا .. وبعدين هبد ليست سبه لكن المقصود بها الكلام غير الدقيق او الموثق او الذى تم بالفعل التأكد من صحته.
انت ادعيت انك تعانى من تشمع الكبد وفى مرحلته الاخيره (راجع ماكتبته بيدك) والان تقول غير متأكد منه. . يعنى انت اللى شخصت نفسك طبعا من خلال ماقرأته على النت .
وانا وضحت لك لو فعلا اصيبت بفيروس c فلن يحدث تشمع اوتليف للكبد خلال شهور قليله من الاصابه حتى لو فعلا عندك تليف فلن يكون بسبب الاصابه وعلى فكره هناك مسببات اخرى لتليف الكبد مثل دهون الكبد والبلهارسيا ولابد ايضا ان تكون الاصابه قديمه .
تحاليل pcr طلبتها منك قلت لايوجد والمختبر ابلغك شفويا. . وتانى بقول لك تحليل الكومبو بعد المده القطعيه ينفى الاصابه .. طيب انت بتقول pcr ايجابى هنا لابد من اجراء التحليل التأكيدى الويسترن بلوت قبل كدا لاتقول انك مصاب وتكتب نعى لنفسك وتترحم عليها .
انت عارف بسبب مشاركتك تلقيت كم من الرسائل الخاصه اصبت اصحابها بالزعر واعدتهم الى مربع الصفر من جديد .
الخلاصه :
بدلا من التخبط والمغالطه واثارة القلق والزعر بين الاعضاء توجه للطبيب فهو الاقدر على ترتيب اوراقك وفحصك وتوجيهك التوجيه الصحيح .. شكرا لك.

أخي عابر سبيل كلامك صحيح أنا أعترف أنني لم أتأكد من تشمع الكبد من خلال فحص
ولكن ما قلته عن فحص ال pcr وفيروس ال c أكيد
في الدولة التي أنا فيها لا أستطيع عمل اللطخة للتأكيد لأنها محصورة بمستشفى الأمراض السارية الحكومية سيتم حجري ثم إبعادي أنا لم أقصد والله على ما أقول شهيد أن أصيب أحدا بالذعر
أوفقك أني شخصت التشمع قبل الفحص وذالك بسبب تورم بطني
أما بالنسبة للباقي كل ما قلته صحيح وإذا كتب الله لي عمرا في الأسبوع القادم ساعيد كل الفحوصات في بلدي وسأرسلها لك

بيتا فيش

عضو إيجابي جديد
19 مارس 2020
149
5
18
اخوي فوضت امري

انته قلت انك سويت فحص كومبو بعد ظ©ظ يوم وطلع سلبي وسويت pcr وطلع ايجابي طيب كيف الكومبو ما لقط الانتيجين الي هيه بروتين الفايروس نفسوه وحتى الاجسام المضادة ما لقطها شي مو منطقي ولا يدخل راس احد ليه انا ما اكذبك ولا اصدق الين تنشر تحاليلك وحتى لو نشرت تحاليلك احتمال وارد جداا يكون ايجابي كاذب بسبب حساسية الجهاز لذالك هومه ما عملوه للتشخيص
مصدري تقدر تروح يوتيوب وتكب دكتور نزار باهبري والايدز يطلعلك هوه مسوي بث في مختبرات البرج وشوف ايش يقول ليش ما يفحصون بي pcr لانوه اذا طلع ايجابي كاذب يدخل الرجل الي فحص بحالة جنون وسوسة ويتعب من كثر التفكير وما ينام مشان كذا ما يشخصون فيه كمان اكبر دكتور بالعالم في هاذا المرض دكتور هنتر يقول بعد ظ¢ظ¨ مو ظ©ظ يوم قطعي وانته تقول بعد ظ©ظ يوم سلبي وبعدها pcr ايجابي !!؟؟؟!!

#أنا أصدق العلم

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
اخوي فوضت امري

انته قلت انك سويت فحص كومبو بعد ظ©ظ يوم وطلع سلبي وسويت pcr وطلع ايجابي طيب كيف الكومبو ما لقط الانتيجين الي هيه بروتين الفايروس نفسوه وحتى الاجسام المضادة ما لقطها شي مو منطقي ولا يدخل راس احد ليه انا ما اكذبك ولا اصدق الين تنشر تحاليلك وحتى لو نشرت تحاليلك احتمال وارد جداا يكون ايجابي كاذب بسبب حساسية الجهاز لذالك هومه ما عملوه للتشخيص
مصدري تقدر تروح يوتيوب وتكب دكتور نزار باهبري والايدز يطلعلك هوه مسوي بث في مختبرات البرج وشوف ايش يقول ليش ما يفحصون بي pcr لانوه اذا طلع ايجابي كاذب يدخل الرجل الي فحص بحالة جنون وسوسة ويتعب من كثر التفكير وما ينام مشان كذا ما يشخصون فيه كمان اكبر دكتور بالعالم في هاذا المرض دكتور هنتر يقول بعد ظ¢ظ¨ مو ظ©ظ يوم قطعي وانته تقول بعد ظ©ظ يوم سلبي وبعدها pcr ايجابي !!؟؟؟!!

#أنا أصدق العلم

أخي كلامك منطقي وأنا كنت من الموسوسين يلي قريت وتابعت اغلب الدكاترة وكل المعلومات يلي قلتوا بعرفا عن الكومبو ورغم هيك ٣ فحوص كومبو سويتهن خلال ٩٣ يوم طلعو سلبي أخي يمكن المختبر يلي سويت في فيه مشكلة على شان هما ببيعتو للأردن وبياخد 10 أيام
بس لما فحصت كبد وطلع عندي c تأكدت إنو في مشكلة بفحص الإيدز لأن عندي عوراض متأخرة
سويت ال pcr طلع ايجابي وبما اني بدولة خليجية ما قدرت سويت الفحص التأكيدي مش متوفر بالخاص والحكومي مشكلة كبيرة فيا حجر وتسفير
ان شاء الله الاسبوع الجاي حنزل بلدي واعمل التأكيدي ورح ابعتلكن ياه

أخصائي مختبر

مُشْرِفُ
طاقم الإدارة
29 ديسمبر 2019
275
70
28
يعني تبي تقنعني انهم اعطوك نتيجة بالصوت بدون اعادة سحب وبدون يرسلو العينة لمستشفى اخر للتاكيد
وبالاخير يقولو لك ما بنعطيك النتيجة عشان نخاف من المسآله الي سووه ذا لو كان صدق راح يتقفل المستشفى كامل مو بس المختبر
ممكن اعرف وش هدفك من الموضوع ذا ؟؟

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
يعني تبي تقنعني انهم اعطوك نتيجة بالصوت بدون اعادة سحب وبدون يرسلو العينة لمستشفى اخر للتاكيد
وبالاخير يقولو لك ما بنعطيك النتيجة عشان نخاف من المسآله الي سووه ذا لو كان صدق راح يتقفل المستشفى كامل مو بس المختبر
ممكن اعرف وش هدفك من الموضوع ذا ؟؟

أخي هذا المختبر يرسل العينة للأردن يعني الفحص أتسوا برا البلد أنا في دولة خليجية متشدده مع المقيمين في الأمراض السارية وانا قبل لا أسوي الفحص سألت المختبر إذا يبلغون وزارة الصحة قالو لا بس تاخد النتيجة بالتلفون مو مطبوعة المختبر تجي النتيجة من الأردن ما أنعمل الفحص في البلد يلي أنا فيها وهذا المختبر خاص ما يبلغ عنك بس كمان يخاف يعطيك نتيجة مطبوعة بإسم المختبر

عضو إيجابي جديد
30 يونيو 2021
44
0
0
وهما لما بلغوني قالولي لازم تسوي الويستر بلوت للتأكيد بس ما أقدر أسويها في البلد يلي انا فيها لأن موجودة بس في مستشفى الأمراض السارية الحكومي
أخوي أنا ما عندي هدف سردت يلي صار معي بالحرف

Mrdoba28

عضو متميز
7 مايو 2021
70
0
0
سؤال اخوي متى سويت فحص فيروس c بعد كم يوم من العلاقه
ويمكن بي سي ار بيعطيك ايجابي عشان فيه فيروس كبد وصصار ايجابي
والسؤال الاهم كيف الاطباء يقولون فيروس سي نادر جدا جدا فالعلاقات صراحه فقدت الثقه تماما. بالاطباء

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.