قبله

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
السلام عليكم

سؤالي هل القبلات للجسم وليس الفم ( يعني تكريزات عميقه على الرقبه ) تكون ناقله لـ hiv

ودمتم بصحه وعافيه

المختبر

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب
22 مايو 2017
742
280
0
لا ينتقل الإيدز بطريقة المذكوره. الله يهديك.

• Like
التفاعلات: mercy

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
الف شكر حبيبنا ولكن جالس اقفل ابواب الوسوسه ..... وصل فيني الوسواس ان الكومبو بعد ظ¤ظ¢ يوم غير دقيق ههههههه الله المستعان بس

بس الحمد لله حاسس بعد التحليل عندي برود اعصاب مو مثل قبل التحليل

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة
الف شكر حبيبنا ولكن جالس اقفل ابواب الوسوسه ..... وصل فيني الوسواس ان الكومبو بعد ظ¤ظ¢ يوم غير دقيق ههههههه الله المستعان بس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله لو انصفت كنت تصدقت باجر التحليل كان افيد لك .. انت اصلا ماكنت في حاجه للتحليل .. انسي الموضوع واغلق باب الوسواس واستغفر لذنبك .. شكرا لك

• Like
التفاعلات: المختبر و mercy

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0

يا خرابي انت محلل بعد:cower:

• Like

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
ياعيال مب للدرجه هذي هههههههه

علاقتي كانت بدي تو بدي بس اللي وسوس فيني انا عندي نسف وافرازاتها خفت انها نازله عليه ويكون مصدر للنقل .... وحللت كومبو بعد 42 يوم عند البرج بس كل خوفي كان من موضوع افرازات البنت فقط والنسف ... ويوم اقتنعت جاني الوسواس

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المختبر

22 مايو 2017
742
280
0

علاقتي كانت بدي تو بدي بس اللي وسوس فيني انا عندي نسف ( اللي بين الفخوذ ) وافرازاتها خفت انها نازله عليه ويكون مصدر للنقل .... وحللت كومبو بعد 42 يوم عند البرج بس كل خوفي كان من موضوع افرازات البنت فقط والنسف ... ويوم اقتنعت جاني الوسواس لاني اتذكر كنت ابوسها واقول راح اسويلك تكريزه ومبسوط الشيخ ههههههههه

كل ما ذكر لا ينقل لا ايدز ولا غيره. وعلى العموم تحليلك قطعي. كفارة يا عم....

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
خلاص كلام زيادة في الموضوع مالها داعي

لا ينتقل الايدز بما ذكرت ..

عندك الرغبة انك تكون موسوس استمر خش برجلك اليمين

كل الموضوع دقايق ويدخلون عليك بالخاص يوسوسو فيك

توكل على الله واطلع من المنتدى ( انحش ) ..

• Like

بدرر

عضو متميز
10 يونيو 2017
52
4
0
انشهد اني بنحاش هههههههههه عموما أسأل الله العلي القدير أن يطمن قلوبنا بذكره وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين.

استودعتكم الله جميعا

عابر سبيل

نائب المشرف العام
طاقم الإدارة

علاقتي كانت بدي تو بدي بس اللي وسوس فيني انا عندي نسف ( اللي بين الفخوذ ) وافرازاتها خفت انها نازله عليه ويكون مصدر للنقل .... وحللت كومبو بعد 42 يوم عند البرج بس كل خوفي كان من موضوع افرازات البنت فقط والنسف ... ويوم اقتنعت جاني الوسواس لاني اتذكر كنت ابوسها واقول راح اسويلك تكريزه ومبسوط الشيخ ههههههههه

ياللي ماتستحي احنا موعيال ولانمزح معاك .. ولدي الله يحفظه 27سنه .. وكمان سترك ربك ليش بتفضح نفسك .. وبدال ماتضحك وتقهقه ابك علي ذنبك وتوب الي ربك .. نسأل الله ان يغفر ذنوبنا ويستر عيوبنا.

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: لهيب الماضي

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
ياللي ماتستحي احنا موعيال ولانمزح معاك .. ولدي الله يحفظه 27سنه .. وكمان سترك ربك ليش بتفضح نفسك .. وبدال ماتضحك وتقهقه ابك علي ذنبك وتوب الي ربك .. نسأل الله ان يغفر ذنوبنا ويستر عيوبنا.

اختلاف لهجات فقط يا عابر سبيل

عيال الي عندنا تختلف عن الي عندكم

عيال هنا تعني يا قدعان بالمصري !!!

• Like
التفاعلات: mercy و عابر سبيل

mercy

26 أكتوبر 2015
912
587
0
نعم لا ينتقل الأيدز و لكن قد تنتقل أمراض اخرى جلدية اخرى نتيجة الإحتكاك.. و الأكيد أنه ينتقل الذنب العظيم فقد أقتربت - غفر الله لنا جميعاً و لك - من الذنى و قد نهانا الله عنه.. و أنصحك عن تجربة شخصية مريرة الأ تجعل خوفك من المرض هو الدافع للأبتعاد عن مثل هذة الأفعال.. فالله تعالى يغار، وغيرة الله تعالى أن يأتي المرء ما حرم الله عليه.. فنحن هنا ننصحك و أنت ابن لنا أو أخ أصغر نخشى عليه من الذنب قبل المرض.. فالمرض و الحياة تفنى و يبقى ما قدمناه للآخرة.. فوالله اما جنة عرضها الأرض و السموات و اما جهنم و بئس المصير..

جعلنا الله و اياكم من عباده المتقين..

• Like
التفاعلات: عابر سبيل