فقدت جوازي وماخليت طريقه الا عملتها

Ashes

عضو
23 سبتمبر 2015
10
0
0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الله وحده يعلم اني في مشكله كبيره لا اعلم كيف اخرج منها .انا مضطره اسافر امريكا الاسبوع الجاي واليوم قلت لنفسي اقرب اغراضي المهمه ودورت على جوازي وماحصلته واخر مره افتكر اني شفته كانت تقريبا قبل شهرين لما كنت في مطار جده وجايه على المدينه وكانت في شنطه يدي وبعدها ماافتكر شي عنه .انا قلت انه اكيد خرجتها من شنطتي وحطيتها في مكان في الغرفه بس والله قلبت الغرفه كلها ماحصلتها 3 مرات اطلع واخرج كل الاغراض والسرير من الغرفه ومااحصلته وااهلي دورو معايا ولا شافو شي . انا صليت صلاه الحاجه ودعيت ربي وصليت كمان صلاه ودعيت فيها دعاء من فقد شيئا وقريت سوره الضحى اكتر من 8 مرات كلهم يقولولي لازم اهدى وابطل بكى وتوتر واركز وين وديته بس مو قاادره لاني لازم لازم اسافر لامريكا . طبعا ممكن بعض منكم يقول ايش دخلنا بس انا قريت في قوقل عن وحده منتسبه في هالمنتدى ضيعت شي وكتبت في هالقسم والكثير اتواصلو معاها ومن بينهم الاخ مركز صحارى كان جدا جدا فاهم وعالم بالموضوع . لااطول عليكم بس والله انا في حاله مايعلم بها الا الله

د. رؤوف

عضو متميز
25 سبتمبر 2015
452
116
0
السلام عليكم،

الأخت الفاضلة إن شاء الله تجدين ضالتك

ليس الأمر بسر حتى يعلمه إياك أحد، فقط ادع الله سبحانه وتعالي

ثم اجعلي شخص آخر يبحث غيرك فسيكون أمره أهدأ

إما إذا فعلًا لم تجديه، فتوكلي على الله واعملي جواز آخر واذهبي للقنصلية لتأشيرة بدل فاقد

وفي النهاية اعلمي أن الله له حكمة في ذلك وقد لا تستطيعين السفر في الميعاد وكل قضاء الله خير

وفقك الله