فصيلة دمك تحدد شخصيتك

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

فلة

عضو متميز
13 سبتمبر 2001
402
3
0
كانت آخر الصيحات في التحليل الدائم لشخصية الانسان جاءت عن طريق فصيلة الدم وهو ما ذكرته احدي المجلات العالمية الأوروبية في دراسة عن الطب النفسي‏,‏ وذكرت الدراسة ان تحديد الشخصية عن طريق فصيلة الدم جاء بعد تحليل لشخصية لأكثر من‏700‏ شخص وجدوا ان أصحاب الفصائل الواحدة متشابهون إلي حد بعيد في الصفات الشخصية فمثلا‏.‏
اصحاب فصيلة الدم
‏'O'
انهم طموحون جدا ويتطلعون دائما إلي السلطة ولكنهم اصحاب قلوب رقيقة ويفضلون التسامح في تعاملاتهم والعطاء‏.‏

اما اصحاب فصيلة الدم
‏'B'
فإنهم لايفضلون ان يوجه اليهم اي نوع من انواع النقد لانهم معتزون بشخصيتهم وطموحون ولكنهم لايفضلون ان يجلسوا علي كرسي القيادة رومانسيون واحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة‏.‏

اما أصحاب فصيلة الدم
‏'A'
فإنهم يهتمون دائما بالاشياء الواقعية غير مندفعين في تصرفاتهم يحسبون دائما كل شيء بالعقل اصحاب قلوب رحيمة ورقيقة ويحبون جمع المال والترف والحياة الجميلة‏,‏ فهم يعملون بكثرة لتغيير أوضاع حياتهم للأحسن والأحسن‏..‏ يرفضون بشدة النميمة ويفضلون الصراحة في مفردات حياتهم‏.‏

اما الصفات الشخصية لاصحاب فصيلة الدم
‏'AB'
فهم خياليون يعشقون الاحلام جدا ولكن لايبعدون كثيرا عن أرض الواقع‏,‏ فاحلامهم من واقعهم‏,‏ يحبون الصدق والأمانة والعطاء خيالهم الخصب يجعلهم ناجحين في مجالات الفن والشعر والادب ولكن لديهم دائما نوعا من التردد في اتخاذ القرارات المصيرية ويفوت عليهم فرصا كثيرة واخيرا فهم اجتماعيون ويفضلون تكوين معارف وصداقات جديدة بشكل مستمر كي يملأون بهم حياتهم وخيالهم‏

ابو امل

عُضْو شَرَفٍ
6 نوفمبر 2001
8,074
23
0
أختي فلة انا O+هل تختلف عن غيرها وأتطلع دائما لجميع انواع السلطات وبالذات الشامية
وقلبي هو سبب بؤسي دائما وأبدا !!!!!!!!!!

ابو هاجوس 2003

عضو متميز
11 يوليو 2003
818
3
0
انا o+ والاوصاف تنطبق علي ( مداح نفسه) :lol: :lol: :lol:
شكرا فلة على الموضوع الحلو :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

محمد حسين العنزي

مستشار نفسي
23 يونيو 2003
1,364
156
0
>> جزاك الله خيرا الأخت فلة ..
..
ولو أننا يجب أن نعلم ألا نعتمد على مثل هذه الإحصائيات
..
ولو أنها صادقة .. في بعض الناس !!
..
يعني فيني !!
..
إحم إحم
..
o
>>وسيع البال..,.

G

Guest

ضيف
ماشاء الله.. اجل كلنا طلعنا O

على فكره اللي فصيلته O كريم في طبعه.. لانه يعطي ويتبرع لكل الفصائل بس هو المسكين مايستقبل الا بنفس فصيلته..

بعيد الشر عنا وعنكم..

اختكم..

سنافية..

الوهج

عضو متميز
27 يونيو 2003
750
1
0
السلام عليكم ..

أختي فلــــــــــة

يعطيك العافية ....

ما شاء الله ...كل اللي ردوا فصيلتهم O ...حلو مشتركين بنفس الفصيلة ...

وانا بعد وياكم .. O

اخــــــــــتك ..

الوهـــــــــــــــــج