فشلت ....فما أفعل؟

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

المفكر

عضو
17 أغسطس 2001
18
0
0
فشلت اليوم في امتحان حيازة رخصة القيادة :( و رجعت المنزل مقهورا حانقا جلست لوحدي قرابة الساعة لا أكلم أحدا متأملا ما حدث بغضب :mad: إذ لم يكن ذلك متوقعا :( و لكن ماذا أفعل :confused:
و لا زلت على هذه الحالة حتى كتابتي لهذه الأسطر
بم ترشدون ؟

العاني

عضو نشط
22 يوليو 2001
38
0
0
لاتحزن

اخي المفكر
لاتجعل للحزن عليك مدخل الامر عادي يحصل لمعضم من يتقدمون لمثل هذا الاختبار
ارجوا منك ان تتدرب على القيادة ، فأنت عرفت ماهو الاختبار وماهي نقاطه في اعتقادي انها ميسره لاكن تحتاج الى زيادة في التدريب والاتقان وان شاء الله سوف تنجح في المره القادمه ;)
اتمنى لك التوفيق والنجاح

عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
ليش الزعل

أخوي المفكر ..
والله السالفة مش مستحقة الزعل أبداً !!!!!!!!!1
تعرف ليش ؟؟؟؟؟؟:D
لأن الإنسان في هذه الدنيا معرض لمثل هذه الأشياء وأنت مش أول واحد ترسب فيه ..
باقةلك شيء أنا لين ألحيت مازلت أحاول أخذ الليسن لكن في كل مرة أرسب وهذي المرة العاشرة :D
أخوي .. لا تزعل الحياة تراها تعلمنا واااااااااااااايد
أخوك المحب:rolleyes:

المفكر

عضو
17 أغسطس 2001
18
0
0
كلامكم صحيح

كلامكم صحيح لكن لو لم أكن مقتدرا لهانت و لو كنت أحسب أو يحسب غيري لما ذهبت ...ليتكم كنتم معي لتعرفوا أن لسان حالهم يقول : مت بغيظك !!1
أنا لا اتهمهم فالتقصير بدأ مني .

noor

عضو متميز
9 يوليو 2001
76
7
0
خيرها في غيرها

السلام عليكم.....
والله يا أخي مشكلتك هينة......بس لا تفكر فيها أكثر من اللازم...
:) :) :) :) :)
لا أقصد التقليل من حزنك و غضبك....لكن في ناس يمكن وصلوا للأر بعين محاولة
و ماخذين الأمور بروح رياضية.........توكل على الله...ومثل ما يقولون في كل تأخيرة خيرة......
:) :) :) :) :)

ضياء

عُضْو شَرَفٍ
8 يوليو 2001
1,702
23
0
مهلاً

أخي الفاضل: المفكر...
هون على نفسك, فهذا ليس (آخر المطاف) وبإمكانك إعادة الكره.. مره.. واثنان.. وعشره.. حتى تجتاز هذه المرحلة؛ ثم .."سوف تضحك بشدة حينما تتذكر هذه الأيام"
بالأمس عندما قرأت ما كتبت, كنت أشاطرك الحزن!! لأني أنا ايضاً أخفقت في دخولي للجامعة هذا العام ... هل لك أن تتخيل نظرات الفشل تحاصرني من كل الاتجاهات.. لا لشيء سوى أنني لم "اوفق". وكأن العلم محصور فقط على "الجامعيين" ودون ذلك كلهم جهلاء ؟!! أعرف أن لسان حالك يقول الآن (جيتك يا عبدالمعين تعين لقيتك يا عبدالمعين تنعان) ولكن ثق تماماً بأني الآن لست حزينة، فهذا ما كتبه الله لي من قبل أن أوجد. :rolleyes:
وربما هذه فرصه لكي أثبت للجميع بأن العلم ليس محصوراً على "فئة معينة".
فما رأيك لو نبدأ من الآن .. عني أنا سوف أذهب للمكتبة.. "ماذا عنك أنت"
أخيراً : أأسف للإطالة, وإن كنت لا أحب التحدث عن مشاكلي الخاصة..ولكني وجدت في هذا عزاءً لك.
ومن يعلم ربما قد أقبل في العام المقبل .:)
همسة: الضعفاء هم من تقف الصخور في طريقهم!! أما الأقوياء فهم يتسلقون هذه الصخور.

الـفاهم

المشرف العام سابقا
12 سبتمبر 2001
50,657
6,077
113
46
اخي انك احسن مني

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي المفكر ........

انك احسن مني بكثير انك لم تنجح في ان تظهر لك رخصة قياده مرة واحدة

اما انا يا اخي فلقد اخفقة في استخراج رخصة القياده اربع مرات :p :p :p ولم يصبني ما اصابك فبالعكس لقد كنت اضحك على اخفاق واخيراً بعد جهد جهيد فزة بالرخصة ولكن بطريق عير مشروع وهو الواسطه ...
يا اخي ان هذه الأمور ابسط مما تتصور انها اتفه مما انت تتخيل ...

يا اخي لو اصابك لا سمح الله مكروه ماذا ستفعل هل تنتحر :D :D :D يا اخي انسا موظوع الرخصه وعد لهم واختبر مرة ثانيه لعل الله يوفقك ...;)

تقبل تحياتي اخيك الفاهم :rolleyes:

فؤاد عبدالله الحمد

مشرف عام سابق
20 يوليو 2001
8,895
139
0
www.lifeplaning.com
من قال أنك فشلت ؟؟

أخي المفكر...

بالعكس أنت لم تفشل !!! :confused: أتعرف أنك ربحت فلقد أصبحت الآن خبيراً في إختبارات القيادة ;) ..... أليس كذلك.... أم أنا غلطان. :p .... لا أعتقد....

يقول أديسون : أعرف أكثر من 700 طريقة لا يمكن بها إختراع المصباح !!! أتعرف ماذا يقصد ؟؟ لقد فشل أكثر من 700 مرة في صنع المصباح ، وبدلاً أن يحزن ... حول الفشل إلى خبرة ونجاح .... فقال ما قال.... أنت كذلك تستطيع..

دائماً كن إيجابياً ... لا سلبياً..... وتذكر الفشل يقرب للنجاح .... :rolleyes:
بالمناسبة : إذا نجحت أعلمني ..... لأني سوف أعد لك حفلة :D :D ;) واثق من نجاحك في المرة القادمة.......

أمنياتي لك بالنجاح في حياتك .... أخوك // المناجي :cool: