فحص فيروس الايدز عن طريق البول

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المقرود

عضو متميز
11 أغسطس 2013
688
135
43
تشير مجموعة من الدراسات الطبية التي نشرت مؤخرا بأنه يمكن اكتشاف الاجسام المضادة لفيروس نقص المناعة المسبب لمرض الايدز عن طريق البول.

وأن فحص الفيروس عن طريق البول ، هو وسيلة دقيقة وآمنة ، وأكثر راحة من للراغبين بإجراء الفحص حسب ما نشرته جامعة جون هوبكنز

إحدى أهم الدراسات تم إجراءها في أوغندا وشملت ٢٢٢ شخص بالغ أعمارهم ١٥ و ٥٩ سنة ، وتم مقارنة فحوصات الدم مع فحوصاتالبول. وكانت نسبة دقة الفحص في البول ٩٦٪؜ ، وقد تصل إلى ١٠٠٪؜ إذا كانت عينة البول حديثة (فرش)

• Like
التفاعلات: فضيلة و العايش

فضيلة

المشرف العام
طاقم الإدارة
11 مارس 2004
38,482
8,330
113
اسبانيا

حياك الله اخي الفاضل المقرود
جزاك الله خيرا على ما نقلته لنا من موضوع مهم

أسأل الله لكم راحة تملأ أنفسكم ورضى يغمر قلوبكم

وعملاً يرضي ربكم وسعادة تعلوا وجوهكم

ونصراً يقهر عدوكم وذكراً يشغل وقتكم

وعفواً يغسل ذنوبكم و فرجاً يمحوا همومكم

والحمد لله رب العالمين

ودمتم على طاعة الرحمن

وعلى طريق الخير نلتقي دوما

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
بلا فائده الناس تسوي فحص ويطلع سلبي والأعراض موجوده انصح كل شخص فحص ويوجد لديه اعراض بتدبير الوقايه لنفسك والبدء في استخدام المضادات القهقريه حتى وأن كان تحليلك سلبي تحليل سلبي وأعراض صادمه يساوي استخدم العلاج على نفقتك الشخصيه وبس انا اقوم بالبحث الأمن لمعرفه كيف سأبدء استخدام العلاج وتحليلاتي سلبيه على مدى سبعه اشهر بي سي ار وكل شي من اربعه مستشفيات مختلفه والأعراض موجوده الم في الغدد ولسان ابيض مدري شسمه داء مبيضات فموي او ما اعرف شو اصل الأفه الي ضهرت لي

HIV Phobia

عضو متميز
27 نوفمبر 2020
318
111
43
أخي العزيز
لا تعطي نصائح غير صحيحة بناء على الوسواس
الحل أن تعالج الوسواس بالعلاجات النفسية وليس أن تنصح الناس بأن يتناولوا أدوية مضادة للفيروسات بدون أن يكون عندهم الفيروس

جزاك الله خيرا

• Like
التفاعلات: فضيلة

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
أخي العزيز
الحل أن تعالج الوسواس بالعلاجات النفسية وليس أن تنصح الناس بأن يتناولوا أدوية مضادة للفيروسات بدون أن يكون عندهم الفيروس

جزاك الله خيرا
ولله لو اني ما اريد اسوي قلق للناس راح انشر رابط منتدى فيه اجانب والي يعرف انجليزي بيشوف ان اغلبهم يستخدمو مضادات قهقريه وتحليلات سلبيه الأعراض تموت اخي بياض اللسان هذا لانضحك على بعض بياض لسان يساوي فرط نشاط بكتيرا بسبب خلل في الجهاز المناعي لايوجد مقاومه وميف تحليل سلبي اقلك ليه تحليل سلبي لأنه في فروع للفايرس وكل فرع له اعراضه لدى الشخص ومده ضهور الاعراض يعني احنا عندنا فرع لايمكن اكتشافه بهذه الفحوصات لازم فحوصات فريده موجوده في معامل مركزيه في امريكا او المانيا او الصين

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
..
ولله لو اني ما اريد اسوي قلق للناس راح انشر رابط منتدى فيه اجانب والي يعرف انجليزي بيشوف ان اغلبهم يستخدمو مضادات قهقريه وتحليلات سلبيه الأعراض تموت اخي بياض اللسان هذا لانضحك على بعض بياض لسان يساوي فرط نشاط بكتيرا بسبب خلل في الجهاز المناعي لايوجد مقاومه وميف تحليل سلبي اقلك ليه تحليل سلبي لأنه في فروع للفايرس وكل فرع له اعراضه لدى الشخص ومده ضهور الاعراض يعني احنا عندنا فرع لايمكن اكتشافه بهذه الفحوصات لازم فحوصات فريده موجوده في معامل مركزيه في امريكا او المانيا او الصين

اخوي اذا ما ظهر عند اجانب في الفحص كيف بيظهر عندنا في دول العربية..
انا سالتلك عن نوع الحبوب اخوي انا اريد هذا الحبوب محتاج ممكن تقولي اسامي الحبوب اللي بياخذوا الله يحفظك..

و هل اختفت أعراضهم بعد أخذ حبوب مثل بياض لسان و طفح و الام في الجسم..

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
..

اخوي اذا ما ظهر عند اجانب في الفحص كيف بيظهر عندنا في دول العربية..
انا سالتلك عن نوع الحبوب اخوي انا اريد هذا الحبوب محتاج ممكن تقولي اسامي الحبوب اللي بياخذوا الله يحفظك..

و هل اختفت أعراضهم بعد أخذ حبوب مثل بياض لسان و طفح و الام في الجسم..
حسب كلامهم العلاجات الي يستدخموها هي توليفه من المضادات القهقريه وتحسنو بنسبه %80 وعملو فحوصات عامله وأستخدمو لكل مرض عندهم علاج للمرض مثلآ قرحه معده استخدمو علاج للقرحه القولون العصبي علاج للقولون ضهور تقرحات علي الجلد علاج للتقرحات بهذا الشكل وهذا حسب كلامهم مثل ما قرأت

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
أخي العزيز

جزاك الله خيرا
مرحبا اخوي hiv phobia
مو كل شخص يتشكى بعد كل تحاليل وتطلع سلبيه و تكون اعراض مستمره تقولوا وسواس..
لو لا اعراض محد جلس ف المنتدى يدور سبب اعراض اخوي..
اعراض متعبه عجيبه و غريبه ووتنتقل على الاهل و نعيش لحظاتنا صعبه..
اعراض تبدأ بعد العلاقه كم اسبوع و تستمر معك سنين و ماله علاج هذا ايش اخوي ..
و هذا اي وسواس .. هل هذا وسواس معدي ؟
صحيح ان غلطنا و ابتلينا و عرفنا ان في امراض غير معروفه ليس له فحص ولا علاج مثل هذا المرض العجيب..
و الحمدلله على كل حال ربي يفرجها..
نحن نريد شي يخفف الاعراض بس ..

صحيح ممكن هذا فرع من فايروس..

نفس كورونا يجيك متحور.. والله اعلم

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
ه
حسب كلامهم العلاجات الي يستدخموها هي توليفه من المضادات القهقريه وتحسنو بنسبه %80 وعملو فحوصات عامله وأستخدمو لكل مرض عندهم علاج للمرض مثلآ قرحه معده استخدمو علاج للقرحه القولون العصبي علاج للقولون ضهور تقرحات علي الجلد علاج للتقرحات بهذا الشكل وهذا حسب كلامهم مثل ما قرأت
هل انته اخذت علاج اخوي و جربت؟

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
ط
أسألك اخوي علاقتك محميه بالواقي هل كان في قبلات ممكن اعرف؟

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
ع
ط
علاقتي كانت بدون واقي ولاكن عندما سألت البنت قالت انها تاخذ علاجات ولم يحدث لي اي شى خلال ٦ اشهر بعدها بدأت اشعر بحرقان في المعده شديد شديد جدآ وتقريبآ من السجائر والمارجوانا كنت ادخن ٢باكت سجائر المهم كنت قبل لا انام احس روحي بتطلع حرقان في المعده استمر ٦ ايام بس كنت وقت اشرب حليب يخف وقدر انام بعدها يا اخي بفتره بسيطه بدأت اشعر بوجود قطن في اللسان لاكن لايوجد تقرحات ولا اي شي غريب فقط شعور بقطن وطبقه بيضاا في بدايه اللسان من الداخل وبعد هذا الشعور والبياض ب اسبوع بدأ يأتي الم في الأبط وألم في الرقبه وألم جوانب الصدر وألا الان مستمر يخف يومين ويرجع من جديد ولاكن لايوجد اي تورم في اي مكان هذه حالتي بالتفصيل لايوجد عندي حمى او اسهال او طفح فقط شعور بوجود قطن في اللسان وبياض في اللسان وفي اللثه بعض الاحيان اذا ما استخدمت معجون الأسنان

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
ع
ط
لاقتي كانت في هذا التاريخ 2022/01/15 والاعراض هذا بدأت في 2022/08/07 طبعآ مسوي جميع انواع الفحوصات من بي سي ار وكومبر واليزا حتى يوم كانت بدأت عندي الاعراض كنت رائح اسوي فحص بي سي ار وكومبو وطلع سلبي

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
انا اعراضي لسا ماتطورت لين تطور بشوف حل اطلب علاج عبر الانترنت او اي شي لأن حاليآ يقتصر الشعور بقطن في السان والم في الغدد طبعآ هذا البياض والشعور بقطن عباره عن داء مبيضات فموي لايصيب غير الناس الكبار في العمر او الاطفال الرضع او الذي لديهم نقص مناعه يقتصر في البدايه على الفم لاكن في حالات متطوره من هبوط في المناعه ينتشر في المري ويسبب الموت الله يحفظ الجميع ويصبرنا على الأبتلاء الي اصابنا انا ماعد تفرق معي تخدرت وكرهت العيشه اساسآ

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
ت
انا اعراضي لسا ماتطورت لين تطور بشوف حل اطلب علاج عبر الانترنت او اي شي لأن حاليآ يقتصر الشعور بقطن في السان والم في الغدد طبعآ هذا البياض والشعور بقطن عباره عن داء مبيضات فموي لايصيب غير الناس الكبار في العمر او الاطفال الرضع او الذي لديهم نقص مناعه يقتصر في البدايه على الفم لاكن في حالات متطوره من هبوط في المناعه ينتشر في المري ويسبب الموت الله يحفظ الجميع ويصبرنا على الأبتلاء الي اصابنا انا ماعد تفرق معي تخدرت وكرهت العيشه اساسآ
انته بدون واقي و أغلبيتهم في المنتدى بالواقي غريبه هالشي سبحان الله..
انا عندي لسان ابيض كملت ٧ شهور ..
جتني بعد علاقه ب ٣اسابيع كل اعراض طفح +لسان ابيض و الام في الجسم و حبوب Fordyce في الشفاه و بقه سوداء في الجسم و لكن للاسف اطباء اذا لم يستطيوا يكتشوا المرض يقولوا وسواس هذي مشكله..

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
أخي اذا
ع

علاقتي كانت بدون واقي ولاكن عندما سألت البنت قالت انها تاخذ علاجات ولم يحدث لي اي شى خلال ٦ اشهر بعدها بدأت اشعر بحرقان في المعده شديد شديد جدآ وتقريبآ من السجائر والمارجوانا كنت ادخن ٢باكت سجائر المهم كنت قبل لا انام احس روحي بتطلع حرقان في المعده استمر ٦ ايام بس كنت وقت اشرب حليب يخف وقدر انام بعدها يا اخي بفتره بسيطه بدأت اشعر بوجود قطن في اللسان لاكن لايوجد تقرحات ولا اي شي غريب فقط شعور بقطن وطبقه بيضاا في بدايه اللسان من الداخل وبعد هذا الشعور والبياض ب اسبوع بدأ يأتي الم في الأبط وألم في الرقبه وألم جوانب الصدر وألا الان مستمر يخف يومين ويرجع من جديد ولاكن لايوجد اي تورم في اي مكان هذه حالتي بالتفصيل لايوجد عندي حمى او اسهال او طفح فقط شعور بوجود قطن في اللسان وبياض في اللسان وفي اللثه بعض الاحيان اذا ما استخدمت معجون الأسنان
اذا البنت تاخذ علاج اكيد مريضه فيها شي ماتخبرك..
المهم أخي اذا عرفت شي عن دوا تخفف اعراض و استفدت شي منه خبرني ربي يشفينا و يشفي جميع مرضى مسملين..

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
50
1
18
و الاعداد في التزايد أخي العدوه تنتشر لو تشوف في اليوتيوب و تويتر اللي بيسالوا عن هذي الاعراض ليس له تفسير تستغرب اخي..
أن شاءالله الفرج قريب بإذن الله ..

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
123
3
18
ولله اني اشوفهم كل يوم وكل يوم اشوف تعليق جديد في ناس اصابو حيواناتهم هكذا شفت المرض خطير جدآ ويؤثر بشكل ملحوظ على الجسم انا سويت تجربه حقنت قطتي بدمي قبل اسبوع الى الان صحتها جيده ولا فيها شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.