غدة خلف الأذن

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
مساء الخير أصدقائي
ظهرت لدي اليوم غدة خلف الأذن اليمنى ماذا أفعل وقبلها باسبوع غدة عند الفك والغريب اني لم اصدم مثل كل مرة خلص بعتها ولم أعد اهتم مصاب أم لا وانا أعيش كل يوم بيومه .. فقط يهمني المظهر الخارجي وان لا ينتبه علي أحد.
منذ شهر كامل أصبحت أراقب أماكن الغدد عند الناس هل لديهم غدد أم لا واقسم بالله مررت على 3 آلاف عامل في المشروع من كافة الجنسيات والديانات لم أجد شخص واحد لديه غدة سوى كبار السن منهم الجميع في المنتدى يعلم اني لم احلل يعني مو موسوس بل مشتبه فيه وبقوة
الرجاء من ظهرت له غدة وحلل سلبي أن يكتب متى ظهرت له وكيف أصبحت ؟ هل يستقر حجمها أم تكبر؟

Mwa6n

عضو متميز
5 يناير 2016
542
133
0
السلام عليكم

انتفاخ الغده له أسباب كثيره جدا ،، ومستحيل تنتفخ عليك الغده الحين بعد هالفتره لان الأعراض الاوليه مدتها أسبوع وبعدها تختفي ويعيش الشخص مثل الشخص الطبيعي تماما لدرجة عدم التفرقه ..

ثاني شي / تحسس الغدد يجعلها تنتفخ وانا متاكد انها انتفخت بعد ما اتحسستها ،، .

ثالث شي / روح افحص وخلك قد المسؤليه وانا موقن ان باذن الله انك سليم وما فيك الا العافيه !!

لا تخلي الوسواس يلعب فيك يعني الى متى ؟ تأكد بان لازم تعرف وضعك وش انت عليه سواء الحين ولا بعدين ..

روح حلل وتعال بشرنا ب السلبيه ،، وفالك التوفيق

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102
3,535
0
المملكة العربية السعودية
مساء الخير أصدقائي
ظهرت لدي اليوم غدة خلف الأذن اليمنى ماذا أفعل وقبلها باسبوع غدة عند الفك والغريب اني لم اصدم مثل كل مرة خلص بعتها ولم أعد اهتم مصاب أم لا وانا أعيش كل يوم بيومه .. فقط يهمني المظهر الخارجي وان لا ينتبه علي أحد.
منذ شهر كامل أصبحت أراقب أماكن الغدد عند الناس هل لديهم غدد أم لا واقسم بالله مررت على 3 آلاف عامل في المشروع من كافة الجنسيات والديانات لم أجد شخص واحد لديه غدة سوى كبار السن منهم الجميع في المنتدى يعلم اني لم احلل يعني مو موسوس بل مشتبه فيه وبقوة
الرجاء من ظهرت له غدة وحلل سلبي أن يكتب متى ظهرت له وكيف أصبحت ؟ هل يستقر حجمها أم تكبر؟

انت للاسف مداخلاتك وعدم تركيزك على موضوعك انسانا نوع علاقتك !!

اذا علاقتك محميه او مافيها ايلاج فانت بعيد عن الايدز ..

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
كانت بدون واقي لأول مرة في حياتي حيث كنت تحت تأثير الكحول

جاوب بصراحة انت كل شوية تتفاقد غددك
تتحسسها تبص في المرايه؟؟

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
نعم تحسستها ونفس اماكن الغدد الي في صور جوجل للأسف

التعديل الأخير:

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0

هذا سبب انتفاخها لانها التهبت من كثر الظغط
لو كانت الانتفاخ بسبب مرض كانت انتفخت من زمان
او انه عندك التهاب في اذنك الوسطى او شيء
بطبيعة عملك في الطبيعة

26 ديسمبر 2015
466
40
0
اخى فى الله مهندسنا الغالى اسأل الله ان يلبسك لباس الصحه والعافيه واتمنى من الله ان يجعلك قويا وتحلل حتى تزيح عن كاهلك حمل اﻻعراض والوساس ممكن تكون عدوى اخرى بعيد عن اﻻبدز واسال الله اخى ان يبشرك بالسلبيه دوما انا ادرى انك فقدت الكثير والكثير من تركيزك فى عملك ولكن الى متى يا اخى والله كلنا او معظمنا كان مثلك ورزقنا الله بالسلبيه فى النتائج تحلى بالشجاعه وحلل واتأسف لك عن تجاوزاتى معك وظلمى لك واسأل الله ان يغفر لنا ما قدمنا وما اخرنا من ذنوب

• Like
التفاعلات: مرحبا !!

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
اخى فى الله مهندسنا الغالى اسأل الله ان يلبسك لباس الصحه والعافيه واتمنى من الله ان يجعلك قويا وتحلل حتى تزيح عن كاهلك حمل اﻻعراض والوساس ممكن تكون عدوى اخرى بعيد عن اﻻبدز واسال الله اخى ان يبشرك بالسلبيه دوما انا ادرى انك فقدت الكثير والكثير من تركيزك فى عملك ولكن الى متى يا اخى والله كلنا او معظمنا كان مثلك ورزقنا الله بالسلبيه فى النتائج تحلى بالشجاعه وحلل واتأسف لك عن تجاوزاتى معك وظلمى لك واسأل الله ان يغفر لنا ما قدمنا وما اخرنا من ذنوب

مبروك الصلح ويارب يبارك فيكم جميعا

26 ديسمبر 2015
466
40
0
مبروك الصلح ويارب يبارك فيكم جميعا
اخى عرفان بالجميل يعلم الله ﻻ احمل ضغينه ﻻحد وانما كان كل همى عدم اللعب بمشاعر اﻻخرين من اﻻعضاء يكفى ما نحن فيه من توتر وقلق نفسى ليا ولباقى اعضاء المنتدى واخى engineer انا فهمت عليه خطا فى البدايه واعتذر منه عما بدر منى وكلنا مسلمين وعرب اردن ومصر واﻻمارات وطبعا المملكة العربيه السعوديه تاج كل العرب بلادالحرمين وملكها سلمان ابو محمد ومن قبله ابو متعب الله يرحمه

• Like
التفاعلات: Mosa1 و مرحبا !!

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
في أي منطقة ظاهرة؟
انا تحت الاذن اليمنى وخلف الأذن اليسرى

هذه طبيعية روح لطبيب يفحصك وشوف ايش يقول
لا نتحسسها جرب انساها اسبوع لا تلمسها
قاوم حركة يدك وامنعها من اللمس

وشوف تتحسن او لا؟

لا تسترسلوا مع الوسواس

فني المختبر

عضو متميز
6 ديسمبر 2015
556
83
0

الغدد حساسه جدا خاصة الي خلف الاذن اذا تتلمسها طبيعي تورم وبعدين تطمن انت عندك غده وحده ورمت في حاله الاصابة بالايدز لاسمح الله الغدد كلها تتورم وبدون الم ويكون شكلها ملحوظ هذا بالنسبة للي تظهر معاهم الاعراض

بخصوص حجمها الطبيعي تقريبا قد حبه البازلاء

الصحة اولا

مَوْقُوْفٌ
4 مارس 2016
680
65
0
الغدد حساسه جدا خاصة الي خلف الاذن اذا تتلمسها طبيعي تورم وبعدين تطمن انت عندك غده وحده ورمت في حاله الاصابة بالايدز لاسمح الله الغدد كلها تتورم وبدون الم ويكون شكلها ملحوظ هذا بالنسبة للي تظهر معاهم الاعراض

بخصوص حجمها الطبيعي تقريبا قد حبه البازلاء

مرحبا اخوووي فني مختبر ..
حضرتك خبير مختبر .
اريد اسالك عن جهاز كوباسe411 انتي جين ولا بودي.
وشو المده القطعيه للجهاز للكشف .

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
مرحبا اخوووي فني مختبر ..
حضرتك خبير مختبر .
اريد اسالك عن جهاز كوباسe411 انتي جين ولا بودي.
وشو المده القطعيه للجهاز للكشف .

يبن الحلال الجهاز قلنالك من افضل الاجهزة
وتقريبا اقلهم اخطاء من ناحية الايجابية الكاذبة
وسهل الاستخدام والفحص كومبو ويفحص انواع كثيرة من الفايروسات
بعد شهر وانت رايح 100%