ضمور العضلات والحالة النفسية

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

هل انا مقصر في حق نفسي

• نعم

الأصوات: 1 100.0%
  • لا

الأصوات: 0 0.0%
  • متوسط

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    1
  • الاستطلاع مغلق .
13 نوفمبر 2012
6
1
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احمد مريض بمرض ضمور العضلات هذا المرض بدا معي وانا صغي سن 10 سنوات وكانت
اعراضه غير مؤثرة علي حركتي ولكن مع مرور الوقت تضعف العضلات واصبحت لااقدر علي الحركة وعندما ذهبت الي الاطباء قالو لي ان هذا المرض ليس له علاج وانه سوف يزداد
ويؤثر علي عضلة القلب والتنفس ويؤدي الي الوفاة والامر المحزن انني احزن عندما اتذكر ايام ما كنت اقدر علي الحركة وامشي علي قدمي حيث ان المرض يزداد عام بعد عام وتقل الحركة بالتدريج علي مدار 15 عام حيث بداء معي من 10 سنين وانا الان عمري 25 عام وكل عام له ذكريات حيث كنت اتحرك ولكن هذا العام قلت الحركة نهائيا وانا كل ليلة ابكي ولا اقدر اتحكم في نفسي واحث اني الدنياضيقه في وجهي واحث بوجع في قلبي وصدري وامر بظروف اسرية مضربة واسمع علي انواع علاج لمرضي تحسن من حالتي بل وسمعت عن الخلايا الجزعية التي تجري ابحاث للعلاج بها ونسبة النجاح 40 في المائة ولكن انها تجارب وقد تؤدي الي اعراض مثل الوفاة ولكن لا اجد من يعونني علي العلاج او اجد احد يهتم بي لو اتحدث معه وكل ليلة اقول انشاء الله بكره يكون شيء جديد ولكن ىالحال علي ماهو عليه بل تزداد حالتي سوء وحالتي النفسية اسوء واحينا كثيرة احث اني سوف اموت وافكر ان اهلي يحزنوا عليا ويقولوا انا كنا مقصرين في حقه ويدخل الشيطان الي تفكيري ولكن مهما طال اليل ياتي النهار وتاتي اشياء تنسيني هذه الامور كلها ولكن عندما ياتي اي موقف ااو انا اكون مع نفسي وانا اكتب لكم هذه القصة وانا ابكي ارجوا مساعدتي

• Like
التفاعلات: أ.حاتم مسمح

أ.حاتم مسمح

ماجستير الصحة النفسية
2 مايو 2011
2,878
2,423
0
فلسطين
اهلا بكـ

نشكرك اولا لاختيارك قسم الاستشارات الذهبية ,

من خلال هذا القسم سيتم التجاوب مع استشارتك بشكل عال من المهنية و ذات الطابع المعرفي السلوكي ,

و اذا كانت الاستشارة بحاجة الي علاج , سيتم وصف العلاج المناسب لحالتك ايضا ,

ما عليك فقط الا الدخول علي هذا الرابط اولا :

خدمة الاستشارات الذهبية

13 نوفمبر 2012
6
1
0
اشكرك يادكتور

اهلا يادكتور علي اهتمامك بالرد وانا اري ان استخدام التكنولوجيا الحديثة والانترنت في الاستشارات النفسية امر ممتاز ولكن يادكتور انا ظروفي الصحية والمادية لا تسمح لي
باستخدام خدمة الاستشارة الذهبية فانا لااقدر علي الحركة واقول لسيادتكم انا المنتدي جميل ولكن وانا عدم قدرتي علي الحركة وظروف مرضي هي الذي ادخلتني في مشكلة نفسية فان امكن من سيادتكم الرد علي الاستشارة الخاصة بحالتي دون استخدام الخدمة فان هذا كرم من سيادتكم
ولسيادتكم كل التقدير الاحترام

أ.حاتم مسمح

ماجستير الصحة النفسية
2 مايو 2011
2,878
2,423
0
فلسطين
اهلا بك

اولا
الايمان بالقضاء والقدر يساعدك علىبناء الثقة بنفسك ولتمارس حياتك بشكل طبيعي

عدم التفكير الزائد بما حدث ..
السفر واشغال وقت بالمفيد كأن تقرا كتاب
وتطور مهاراتك الحياتيه,,
ايضا العلاج الدوائي لا انصحك به

الاسترخاء مهم لتغيير نفسيتك للافضل
فلا تقلق كثيرا فان الصبر والايمان معا ولك الاجر ان شالله
الاسترخاء ان تمارسه عند االنوم

13 نوفمبر 2012
6
1
0
اهلا دكتور حاتم اشكرك علي اهتمامك برسالتي وعلي العلومات التي ارسلتها لي
اريد ان تساعدني في امر علاج جديد وما يسم بالخلايا الجزعية فلقد علمت مؤخرا
من الاطباء انها تنفع لعلاج مرضي بنسبة 50 في المائة ويوجد بعض الاماكن في مصر تعمل في هذا
الموضوع ولكنالتكلفة عالية وانا متخوف ان تكون عملية نصب ارجوا من ك يادكتور حاتم استفسار لي عن ذالك
الموضوع وهل فعلا الخلايا الجزعية ممكن تعالج مرضي لانك انتدكتور وتفهم اكثر مني ارجوا الرد وجزاك الله كل خير

أ.حاتم مسمح

ماجستير الصحة النفسية
2 مايو 2011
2,878
2,423
0
فلسطين
اخي الكريم
بالنسبة للخلايا الجذية تخصص مستقل عن تخصص علم النفس
فلك ان تتوجه الى طبيب متخصص في المجال البشري
فتخصصنا في مجال العلاج النفسي وما يتبعه
ولك مني الشكر..