سوف انتحر خلص تعبت من الخوف

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
ياجماعه انا صار موقف معاي بخوف من اربع ايام اتى صديقي من السعوديه واستاجرنا فندق صديقي يشرب ويحب العلاقات انا الحمدلله لااعمل شي لكن اليوم الصبح صحيت لقيت بقعتين دم من ناحه اليسار عند رجلي بدات بلقلق الكبير ثم جلبت دبوس وجرحت نفسي عشان اتاكد نفس لون بقعه نفس لون بدات بلخوف الشديد بدات اخاف انا يكون صديقي عمل لي شي او الابرة التي جلبتها ونخزت نفسي فير معقمه الامور تلخبطت وصلت لمرحله بدي انتحر تعبت من الخوفوالقلق والوساس لم انا الان حاولت انام بدات احس بحرارة انا في حيرة من امري لا اعرف مصدر دماءولا من اين لم احسن باي نخزة وانا نائم لاحظت قدماي لايوجد جروووح مليت من حياه والله مليت وتعبت مشان الله تساعدوني مالحل ياجماعه خايف اموت نفسي والله او اعمل شي بنفسي مش عارف مصدر دم وشو قصتوو

طائر الخرطوم

مشرف بوابة النفس المطمئنة
29 سبتمبر 2010
11,754
7,780
113
ندى الياسمين
www.bafree.net
تحية عطرة أخي الفاضل
هدي من روعك ولا تجعل هذا يسيطر عليك وتفخم الامور ويستحوذ عليك القلق والخوف وينسيك الحل
والمخرج ..لكن الامر ما فهمت تماما ,لماذا ربطت الدم بالمرض ..هل هو عنده مرض مصاب بنقص المناعة
انسى هذه الامور وعيش حياتك طبيعية ولا تفكر انك أصبت ,وتجعل التفكير يسلبك هدوءك وراحتك وطمانينتك
لكن عليك وعلينا جميعا ان تقرر من اليوم ان تقول
قررت أغير حياتي ...لانك غيرت حياتك الحسنى وبدلت النعمة بالمعصية
لكن بصراحة المعصية الرضى بالمنكر ومصاحبة أهل الفسق والعصيان وهذا إن لم تشرب معه وتزني ,جلوسك معه
هذا منكر عظيم يترتب عليه الرضى والصحبة الغير صالحة وموت القلب وعدم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..وفعل الخير ,وفي
النهاية وصلك لأكبر المصائب وضياع الدنيا والآخرة التفكير في الانتحار..لذلك أخي الفاضل أهرب ,وحصل قبل فوات الآوان والعمر قصير ويكفي ما مضى ..وفر إلى الله وهذا فرار السعداء

وكما قال تعال:
((وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ * فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ ))
الذاريات 49-50
فلما دعا العباد النظر لآياته الموجبة لخشيته والإنابة إليه، أمر بما هو المقصود من ذلك، وهو الفرار إليه أي: الفرار مما يكرهه الله ظاهرًا وباطنًا، إلى ما يحبه، ظاهرًا وباطنًا، فرار من الجهل إلى العلم، ومن الكفر إلى الإيمان، ومن المعصية إلى الطاعة، و من الغفلة إلى ذكر الله فمن استكمل هذه الأمور، فقد استكمل الدين كله وقد زال عنه المرهوب، وحصل له، نهاية المراد والمطلوب.
وسمى الله الرجوع إليه، فرارَا، لأن في الرجوع لغيره، أنواع المخاوف والمكاره، وفي الرجوع إليه، أنواع المحاب والأمن، [والسرور] والسعادة والفوز، فيفر العبد من قضائه وقدره، إلى قضائه وقدره، وكل من خفت منه فررت منه إلى الله تعالى، فإنه بحسب الخوف منه، يكون الفرار إليه،

وكما قال الكريم الأكرم الغفور العفو البر الرحيم الرءوف سبحانه وتعالى:
"إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ"الرعد 11
{ إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ } من النعمة والإحسان ورغد العيش { حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ } بأن ينتقلوا من الإيمان إلى الكفر ومن الطاعة إلى المعصية، أو من شكر نعم الله إلى البطر بها فيسلبهم الله عند ذلك إياها.
وكذلك إذا غير العباد ما بأنفسهم من المعصية، فانتقلوا إلى طاعة الله، غير الله عليهم ما كانوا فيه من الشقاء إلى الخير والسرور والغبطة والرحمة،
تفسير العلامة السعدي رحمه الله

الله سبحانه وتعالى أسأل لنا ولك جميعا العافية والتوفيق والتوبة النصوع
وان ينفعنا بما علمنا وان يثبتنا على الحق والدين حتى نلقاه
إنه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
برجاء الرد من مختصين لا اعرف ان كان مصاب صديقي ولا لا لكن لديه الكثير من العلاقات انا خايف وانا نايم ضربني بابرة فيها دمه برجاء رد من دكاترة ومختصين

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
شكرا اخي طائر الخرطوم كلامك جميل ومريح لكن هل الشي من ناحيه العمليه خطر انا عندي صورة لكن ماقدرت انزلها صورة بقع دماء انا خائف انا يكون حقنني بشي وانا نائم ولم احس او حد دخل غرفع فندق وعمل شي لي

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
ياخوان ليش ماحد يرد علموضوع والله بكوت من الخوف استحلفكم بالله تردو المختصين والاطباء

Ahmdali

عضو متميز
6 أبريل 2021
75
3
8
مافي قصه غريبه القصه جلست مع شخص عنظو علاقات وبيشرب صحيت من نوم بعد يومين لقيت دم علسرير من ناحه اليسار عند رجلي وقلقان يكون عمل فيني شي او حد من المومسات دخلت واحنا نايمين عملت شيظ£ ايام لاباكل ولا بشرب ولا بعمل تعبت حدا من خوف