ساعدوني الوسواس القهري سوف يدمر حياتي

7 سبتمبر 2008
30
1
0
29
مرحباً ساعدوني ارجوكم لي سنتين بعاني من الوسواس القهري وانا بتعالج عند
دكتور نفسية وشخصو حالتي وسواس قهري ومش عارف ايش كمان المهم
اعطوني دواء اسمه انفرانيل وبعد ثلاث شهور تحسنت والافعال القهرية خفت وصار في تحكم اكتر المهم بعدين صار عندي هلوسة والدكتورة قالت انو الهلوسة من انفرانيل فقطعت عني انفرانيل تدريجياً وبعدين صار عندي اكتئاب اعطتني دواء جديد اسمه ريسبردال والمهم بعد كم شهر وزني زاد كتير وعند بديت اخذ الدواء كنت احس بتعب وألم في الرجلين ورفضت اخذ ريسبردال لفترة وصرت متل المجنون مش قادر اقعد في البيت اربع وعشرين ساعة رايح جاي وبضل قول لأمي زهقان بدي انتحر وصار عندي حالة واخدوني لأماكن كتيرة من شان ما قول زهقان ولكن نفس الشي ما بعرف اقعد بضل معصب وفي بعض الاشخاص اقترحو انو افضل علاج هو الصدمات الكهربائية طبعاً انا رفضت وقلت انتم بدكم تجننوني المهم بعدين من كتر ما بتعذب بطلت اعمل حساب لأي شي فقبلت اني اخذ جلسة كهربائية اخدوني على المستشفى وخدروني واعطوني جلسة كهربائية وما حسيت بشي يمكن خمس دقائق وانا فاقد الذاكرة المهم بعدين صحصحت ورجعنا على البيت وكنت حاس بضغط على راسي وتعبان المهم نمت ساعتين وهذه اول مره بنام في النهار وبعدين بعد كم يوم حسيت حالي شخص تاني افكاري غير والأشياء الي بحب اني اعملها بطلت تهمني وصار عندي افكار غير وصار عندي تحسن ومن شان هيك اعطوني جلسة واحدة المهم كنت بحس بالوسواس القهري خفيف من شان امي معي كانت بتساعدني وبعد شهر رجع معي الاكتئاب وسبب الأكتئاب هذه المره هو وزني لأن وزني كان طبيعي ومره واحدة تحول لغير طبيعي بشكل ملحوظ فسبب اكتئاب لي فقطعو عني ريسبردال تدريجياً..... السنة التالية بعد قطع ريسبردال عني اعطوني دواء اسمه سريكيول سيركويل واعطوني ايضاً دواء اسمه دبلت ودواء اسمه فلوكسيكير وبديت اتحسن بشكل ملحوظ تغيرت كثيرا لكن بعد فترة رجع معي الوسواس القهري في 30/12/2009 فقطعو عني فلوكسيكير واستبدلوه بدواء اخر وهو دواء سيرترالين خف الوسواس القهري ولكن قبل شهر رجع عندي الوسواس القهري ولليوم بعاني منو والوسواس القهري بجيني بس في البيت واكتر شي في الليل وانا الأن عمري 18 وحاصل على شهادة من معهد في تطوير مواقع الانترنت بعدت لغات برمجة وانا اعمل كثيراً على الكمبيوتر في البيت لذا اغلب وقتي لوحدي في البيت والوسواس القهري بجيني عندما أكون لوحدي ولي فترة ما حكيت مع اصدقائي لكن يوم تجتمع العائلة في البيت وشوف اصدقائي بروح عني الوسواس القهري والرجاء ان تعطوني افضل حل للتخلص من الوسواس القهري انقذوني الوسواس سوف يدمر مستقبلي واشعر اني سوف أجن ونوع الوسواس القهري الذي معي هو التكرار اتفقد الأبواب كثيرا وفرن الغاز وبعض الامور التافهة جدا ولكن تسيطير علي التكرار التكرار مع اني متأكد اني اقفلت الباب ولكن اعود واكرر النظر واتضايق كثيرا ولي فترة توقفت عن العمل بسبب هذه الأفكار ارجوكم ارجوكم ارجوكم اعطوني افضل حل للتخلص من الوسواس القهري

التعديل الأخير:
و

"واثقة ٱﻟـخُـطـى •●

ضيف
اهلا وسهلا
اشكرك على ثقتك
سيتم التواصل مع مستشار المنتدى

وان شاء الله بتكون احسن
اتمنى لك السعادة

عاشق_الابتسامات

عضو متميز
24 يونيو 2010
358
106
0
واحة التنفيس
اخي لا تنسي ان الوساوس القهرية .. مصدرها وساوس الشيطان .. فاوصيك بالاستعاذة من الشيطان الرجيم .

تخيل نفسك بعد ان شفيت منه .. تخيل كم انك سعيد .

http://www.mediafire.com/?yiqgimdj2gy

هذا الكتاب _ إن شاء الله _ حيحللك كل مشاكلك .. فقد عولج الكثير علي يده .

لا تحزن .. وابتسم للحياة .

لك مني كل الحب والاحترام .

• Like
التفاعلات: الحياة جميلة جدا

سيف المسلول

عضو متميز
23 مايو 2010
294
87
0
اليك العلاج النفسي:

العلاج النفسي والسلوكي
هو محاولة تغيير النظم المعرفية في التفكير عن طريق الايحاء وهو تكرار العبارة عن ذهابك الى غلق الفرن هو"اني غلق الفرن " تكرار 10 مرات
وعند ذلك ذهابك لغلق الباب تكرار 10 مرات "اني غلق الباب"
ومحاولة مقاومة بقدر المستطاع لكل من استجابة الى غلق الفرن والباب بحيث يساعد يوميا زيادة المقاومة استجابة للوصول الى لهدف المطلوب
واسمرار تكرار عند استجابة الوسواس القهري كل يوم على هذا النحو سوف يتكون لك عادات وطباعا نتيجه لتعديل السلوك السيء لسوي وتكوين استجابات صحيحة المعتادة

التعديل الأخير:
  • Like
التفاعلات: الحياة جميلة جدا

جده غير1

عضو نشط
10 مارس 2009
32
0
0
46
انا اعاني من الوسواس منذ20 سنه
عذبني وخنقني
وفوت علي الكثير في الحياه
افضل علاج وجدته عند الدكتور احمد سعد في عرفان
اعطاني 3 ادويه ريحتني كثيييييييييييييير
انديرال
سيبراليكس
ابيليفاي
وما زلت مستمره على الدواء من سنتين
وارتحت بفضل الله
الله يعينك ويشفيك

28 مايو 2010
8
0
0
اسآل الله العلي القدير ان يشفيك يآخي الكريم .. ويشفيني وجميع مرضى المسلمين .. بالنسبه للآبواب عاند نفسك ولا تشوف قفلت ولا لا .. لما تعاندها بيتلآشى عنك هالشي لآني مريت بنفس المرحله و ا لحين الحمد لله راح مني هالاحساس طنش وقول بينك وبين نفسك قفلتها وعاندها بقدر الامكان .. اقراء ايات السكينه والطمانينه كل صباح ومساء .. حافظ على صلواتك الخمس وبالسجود ادعو الله انه يشفيك من هالازمه ... بعد كل صلآه اقرآ سوره الناس 15 مره لانها تذهب عنك الوسواس باذن الله اقراها بتدبر

عاشقة النوم

عضو متميز
19 يوليو 2005
208
12
0
يارب ياشافي اشفي اخي الحياة حلوة جدا شفاء لايغادر سقما واياي وجميع مرضى المسلمين

اميرالاحزان

عضو متميز
7 أغسطس 2010
112
59
0
حولي ان تقراي القران كثير
والشفاء بيد الله واحناء ندعيلك

7 سبتمبر 2008
30
1
0
29
انا أخذت بنصيحة الأخ سيف المسلول

العلاج النفسي والسلوكي
هو محاولة تغيير النظم المعرفية في التفكير عن طريق الايحاء وهو تكرار العبارة عن ذهابك الى غلق الفرن هو"اني غلق الفرن " تكرار 10 مرات
وعند ذلك ذهابك لغلق الباب تكرار 10 مرات "اني غلق الباب"
ومحاولة مقاومة بقدر المستطاع لكل من استجابة الى غلق الفرن والباب بحيث يساعد يوميا زيادة المقاومة استجابة للوصول الى لهدف المطلوب
واسمرار تكرار عند استجابة الوسواس القهري كل يوم على هذا النحو سوف يتكون لك عادات وطباعا نتيجه لتعديل السلوك السيء لسوي وتكوين استجابات صحيحة المعتادة
والان بعد سنة

ولكن للأسف اصبحت عندما اكرر اقوم بالعد لخمسة للأبواب وثلاثة للغاز أحيانا ولكن ربما في اوقات أعيد وأكرر العد ربما تكون 100 مرة ههههههه ولكن أثق في رقم خمسة فقط لكن ممكن أرجع اعد للرقم خمسة من جديد بلاحظ انو انا تبرمجت على هيك شي بضل كرر كرر وحتى لما اعيد العد للرقم خمسة بحس كاني ما عديت لرقم خمسة وانو هذه المرة الأولى وممكن تكون المره 15 لما أحس بتعب شديد وبعدين أشعر براحة وأتوقف يعني ممكن شخص يقول "يا أخي انت مجنون انساك من الباب وابو الغاز" ولكن مستحيل حد يفهم حتى لو كان تخصصو في الوسواس القهري غير الي معو وسواس قهري بيحس بالي معو وسواس قهري

يقينى بالله

عُضْو شَرَفٍ
13 ديسمبر 2008
9,776
4,576
0
مصـــ ارض الحضارة ـــــر
مرحباً ساعدوني ارجوكم لي سنتين بعاني من الوسواس القهري وانا بتعالج عند
دكتور نفسية وشخصو حالتي وسواس قهري ومش عارف ايش كمان المهم
اعطوني دواء اسمه انفرانيل وبعد ثلاث شهور تحسنت والافعال القهرية خفت وصار في تحكم اكتر المهم بعدين صار عندي هلوسة والدكتورة قالت انو الهلوسة من انفرانيل فقطعت عني انفرانيل تدريجياً وبعدين صار عندي اكتئاب اعطتني دواء جديد اسمه ريسبردال والمهم بعد كم شهر وزني زاد كتير وعند بديت اخذ الدواء كنت احس بتعب وألم في الرجلين ورفضت اخذ ريسبردال لفترة وصرت متل المجنون مش قادر اقعد في البيت اربع وعشرين ساعة رايح جاي وبضل قول لأمي زهقان بدي انتحر وصار عندي حالة واخدوني لأماكن كتيرة من شان ما قول زهقان ولكن نفس الشي ما بعرف اقعد بضل معصب وفي بعض الاشخاص اقترحو انو افضل علاج هو الصدمات الكهربائية طبعاً انا رفضت وقلت انتم بدكم تجننوني المهم بعدين من كتر ما بتعذب بطلت اعمل حساب لأي شي فقبلت اني اخذ جلسة كهربائية اخدوني على المستشفى وخدروني واعطوني جلسة كهربائية وما حسيت بشي يمكن خمس دقائق وانا فاقد الذاكرة المهم بعدين صحصحت ورجعنا على البيت وكنت حاس بضغط على راسي وتعبان المهم نمت ساعتين وهذه اول مره بنام في النهار وبعدين بعد كم يوم حسيت حالي شخص تاني افكاري غير والأشياء الي بحب اني اعملها بطلت تهمني وصار عندي افكار غير وصار عندي تحسن ومن شان هيك اعطوني جلسة واحدة المهم كنت بحس بالوسواس القهري خفيف من شان امي معي كانت بتساعدني وبعد شهر رجع معي الاكتئاب وسبب الأكتئاب هذه المره هو وزني لأن وزني كان طبيعي ومره واحدة تحول لغير طبيعي بشكل ملحوظ فسبب اكتئاب لي فقطعو عني ريسبردال تدريجياً..... السنة التالية بعد قطع ريسبردال عني اعطوني دواء اسمه سريكيول سيركويل واعطوني ايضاً دواء اسمه دبلت ودواء اسمه فلوكسيكير وبديت اتحسن بشكل ملحوظ تغيرت كثيرا لكن بعد فترة رجع معي الوسواس القهري في 30/12/2009 فقطعو عني فلوكسيكير واستبدلوه بدواء اخر وهو دواء سيرترالين خف الوسواس القهري ولكن قبل شهر رجع عندي الوسواس القهري ولليوم بعاني منو والوسواس القهري بجيني بس في البيت واكتر شي في الليل وانا الأن عمري 18 وحاصل على شهادة من معهد في تطوير مواقع الانترنت بعدت لغات برمجة وانا اعمل كثيراً على الكمبيوتر في البيت لذا اغلب وقتي لوحدي في البيت والوسواس القهري بجيني عندما أكون لوحدي ولي فترة ما حكيت مع اصدقائي لكن يوم تجتمع العائلة في البيت وشوف اصدقائي بروح عني الوسواس القهري والرجاء ان تعطوني افضل حل للتخلص من الوسواس القهري انقذوني الوسواس سوف يدمر مستقبلي واشعر اني سوف أجن ونوع الوسواس القهري الذي معي هو التكرار اتفقد الأبواب كثيرا وفرن الغاز وبعض الامور التافهة جدا ولكن تسيطير علي التكرار التكرار مع اني متأكد اني اقفلت الباب ولكن اعود واكرر النظر واتضايق كثيرا ولي فترة توقفت عن العمل بسبب هذه الأفكار ارجوكم ارجوكم ارجوكم اعطوني افضل حل للتخلص من الوسواس القهري

اسال الله لكم العافية

تم نقل مشكلتكم هنا

http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=112368&p=842344#post842344
فى عيادة المستشار النفسى عبد الله حسين النجار

يمكنك متابعة ردة على الرابط المذكور واتمنى ان تستفيد
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
فى رعاية الله

التعديل الأخير: