سؤال عاجل

• نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

هذا المنتدى وقف لله تعالى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نبض أمل

عضو
24 أبريل 2016
20
6
3
عندي سؤال لو سمحتو .. عندما ينتقل مرض الايدز و التهاب الكبد معا في نفس الوقت هل تظهر اعراضهم مع بعض او كل واحد لحاله بما انه في فرق في فترة الحضانة بينهم او تظهر اعراض فيروس واحد فيهم؟؟

نبض أمل

عضو
24 أبريل 2016
20
6
3
و سؤال ثاني المفروض تطعيم فيروس بي ٣ جرعات انا اخذت بس جرعتين هل يحمون من الاصابة او بنسبة قليله؟؟

نبض أمل

عضو
24 أبريل 2016
20
6
3
عم
مرحبا أختي سويتي فحوصات..
طمنينا ان شاءالله كله سليم.
عملت فحص الايدز و التهاب الكبد بي و سي اليوم في تايلند و كله سلبي الحمد لله و الشكر وربي بموت من الفرحه بس الاعراض مستمرة بسوي بعد فحوصات شامله ان شاء الله

• Like
التفاعلات: اللهم ارحمي

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
157
4
18
زين اختي مبروك الف مبروك تستاهلي السلامه..
الاعراض كلنا عندنا مستمره الحين انا بكمل ٦ شهور و الفحوصات كلها سلبيه..
المهم سوي كله فحوصات و اتمنى يكون كل شي سليم لا تحاتين..
و اريدج تستفسرين من المتخصصين في تايلاند شو سبب الاعراض اللي تيجي بعد العلاقه و الفحوصات كلها سلبيه عسى نستفيد شي من خبرتهم...
لا تنسين فحص ebv و cmv...
و طمنينا اختي بالتوفيق..

نبض أمل

عضو
24 أبريل 2016
20
6
3
CMV و ebv مرضت فيهم من زمان
الله يسلمك يا رب المشكلة اني استلمت النتيجة ف التلفون و بعدني مو مصدقه لازم اشوف بعيني
انا بعد الاعراض مستمرة الحين صارلها ٥ شهور الله المستعان ان شاء الله باجر بسالهم

• Like
التفاعلات: اللهم ارحمي

اللهم ارحمي

عضو متميز
28 مايو 2022
157
4
18
تمام اختي استفسري و ردي علينا ربي يبعد عنج شر..
المشكله مانعرف شو اللي ينتقلنا خاصه اللسان ابيض و طفح في الجلد و الام في الجسم ... و كلها خلال اسابيع بعد العلاقه...
ربي يسهل امورج و ان شاءالله بدعيلج في الصلاة ...

و انا اقولج مليون في ١٠٠ ما بيظهر عندج شي ان شاءالله..

2 فبراير 2022
28
5
3
خلاص سلبي صدقيني لكن شوفين المهم وده سبب الاعراض عن تجربة
Hpv وغالبا فيه انواع كثيرة لكن اهمهم من النوع ١٦ ١٨ بيسوي عن طريق مسحة للنساء والرجال شوفين هوه ده بيكون سبب اعراضك واعراض الموجودين بالجروب دام تحاليل للايدز سلبية بعد الفترة المناسبة

واذا طلع معاكي ايجابي دامك بتايلاند راجعي دكتور مختص وفيدينا وش طرق العلاج

9 يناير 2021
337
193
43
سؤال جميل
بالنسبة للقاح ضد الكبد الوبائي نوع باء تختلف نسبة الحماية من شخص إلى آخر
ولكن بوجه عام تصل بعد الجرعة الثانية إلى أعلى من 87% حسب دراسات طبية منشورة

الطريقة الوحيدة لمعرفة استجابة الجسم للقاح هي عمل فحص الأجسام المضادة Hepatitis b surface antibodies بعد الانتهاء من آخر جرعة بمدة 1 إلى 2 شهر

17 سبتمبر 2022
18
9
3
زين اختي مبروك الف مبروك تستاهلي السلامه..
الاعراض كلنا عندنا مستمره الحين انا بكمل ٦ شهور و الفحوصات كلها سلبيه..
المهم سوي كله فحوصات و اتمنى يكون كل شي سليم لا تحاتين..
و اريدج تستفسرين من المتخصصين في تايلاند شو سبب الاعراض اللي تيجي بعد العلاقه و الفحوصات كلها سلبيه عسى نستفيد شي من خبرتهم...
لا تنسين فحص ebv و cmv...
و طمنينا اختي بالتوفيق..
ممكن أعرف بالتفصيل ايش الأعراض اللي عدكم والله انا في حالة نفسية سيئة مع الاعراض وخايف افحص وانا ببلد مش بلدي بيتم ترحيلي لاسمح الله

17 سبتمبر 2022
18
9
3
CMV و ebv مرضت فيهم من زمان
الله يسلمك يا رب المشكلة اني استلمت النتيجة ف التلفون و بعدني مو مصدقه لازم اشوف بعيني
انا بعد الاعراض مستمرة الحين صارلها ٥ شهور الله المستعان ان شاء الله باجر بسالهم
ممكن تشرحي لنا ايش هي الأعراض بالتفصيل

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
ا
انا عملتها بتركيا ظهر عندي مع الاسف
نت في تركيا وفي اي مكان انا سويت ١٤ فحص من ٤ مستشفيات مختلفه في تريكا منهم كومبو وبي سي ار واليزا على مدى ٨ اشهر ولاكن في الشهر السادس ضهر لي بياض لسان وشعور بوجود قطن والم تحت الابط وجوانب الصدر بدون تورم فقط لايوجد اسهال ولا يوجد طفح ولا يوجد حمى ولا شي فقط الم بدون تورم وبياض للعم سويت اخر ٢ فحوصات وانا عندي هذه الاعراض وكلهم سلبي خسرت في ٨ اشهر فوق ٣٠٠٠ دولار

اللهم امين

عضو متميز
2 أكتوبر 2022
104
1
18
ولله مللت من هذه العيشه حياتي كلها ادمرت خلاص حتى لو يطلع فيني التهابات عاديه خلاص كسرت نفسي من هذه الحياه ولله ما اريد اعيش اسوي كل شهر فحص الي في المستشفى صارو ينضرولي بنضره حقيره ودنيئه دمرت حياتي عشان المتعه اللعينه كل شي راح صرت امشي في الشارع زي المجنون ادخن 4 علب سجاير في اليوم لين نفسي اقتطع ورحت للدكتور وعطاني علاج dulamon بخاخ كل 5 ساعات نفسي يقتطع اتمني ان يجيني سرطان في الرئه وخلص وموت بشرف

HIV Phobia

عضو متميز
27 نوفمبر 2020
313
109
43
الكثير من الأشخاص الذين يكررون إجراء الفحص يشتكون من أن الطاقم الطبي والإدراي والناس بدأو ينظرون لهم نظرة دونية. فهل هذا صحيح؟

الجواب: نعم صحيح 100% ، لأن الموظفين يشعرون بأنهم بدأو بالتعامل مع مريض نفسي ، يكرر نفس الأسئلة ويطلب نفس الفحص ، ودائما غير راضي ويسبب لهم إزعاج ويشغل أوقاتهم بوسواسه.

إذا ما الحل؟
الحل هو ألا تذهب إليهم ، الحل هو الاعتراف بوجود مشكلة والذهاب لطبيب نفسي وأخذ العلاج النفسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.