رساله عاجله جدا الى (( طبيب نفسئ )) وجوابه الشافى ..

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


ام الدنيا

عضو متميز
15 يوليو 2001
82
0
0

بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم ..

تحيه من القلب الى منهم على القمه وزايدين الهمه فى الفائده المستفاده من اصحاب العقول الفذه الرنانه المتفتحه بعلمها وادابها وطبها واخلاقها العاليه ..

الرساله الموجهه الى من يهمه الامر :-
انا هنا اخت لكم وعضوه لديكم اترجا واستفيد من فوائدكم المهداه الى اخوانكم ..

انا لى اخ يبلغ من العمر حوالى (( 35 سنه )) تقريبا وعنده مشكله ملازمته من العمر (( 20 سنه )) وهو فى اشد الالام النفسيه الحاده مما يعانيه ..
قضيته هو يقطف فى شنبه ولحيته الشعره تتبعها الاخى حتى يقضى على شعر الشنب كله وقليل من الحيه وزياده على ذالك بانه يقطف الشعره ثم يضعها تحت اسنانه ويقطعها الى قطع صغيره ..
بعض من الاشهر نراه بشنب كثيف وجميل لونه اسود يشبه كلام القصاصين بانه يقف عليه صقر .. كذالك ازيدكم علما بان هذا الشنب يمكن يطول وياتى طوله((2.5سم الى 3 سم )) ومن بعد ذالك حسب كلامه يقلب لونه الى لو ن اشقر يميل الى السواد قليلا بالرغم ان لون شنبه لون اسود غامق وافجاءه يقلب الون ثم تبداء المعاناه بالقطف ..
اخى هذا احس بانه يتاثر من بعد قطف شعر شنبه منها بانه يلزم البيت لا يقابل صديق ولا حتى قريب مما اتا اناس من اهلنا وطمنوه وقالو هذا طبيعى ولا تبالى منه بان الناس قد تعود على صورتك هذه وللاسف لم ياخذ باكلامهم باعتقاده بانها مكمله للرجوله مما تتكون منه عاداتنا وتقاليد مجتمعنا الرجل بلا شنب تبطل رجولته وفحولته مما يعايرونه به نحن الان بحيره وهو قد عرض نفسه على طبيب جلديه مما ان الطبيب عمل له ابر داخل الشنب اسبوعين ولم تجدر به الفائده فى تلك الطريقه ..
كذالك ازيدك علما بانه قد لجاء الى العرافين واخذا كثير من العلاج وخسر كثير من المال (( الريالات )) وكذلك لم تاتى بالفائده المرجوه ..
الان اقفلت كل المحاولات ولم يبقى غير طريق واحده هى طريق طبيب (( الحصن النفسى )) فهل هناك مجيب حتى نفيد ونستفيد لمن عنده هذا الشئ المريب ..

تحياتى لكم ومنتدانا هذا الوقور واتمنا له من كل قلبى بان يزيده بعلمه ورواده ويحفظه الله سبحانه لما فيه استفاده جليله ..

حبذا لو كان الجواب سريع حتى ابشر به اخى المنيع ..

اختكم ام الدنيا ..
Animal-01.gif


 

أ.د. امل

مستشار نفسي واجتماعي
5 يوليو 2001
11,210
2,267
0
إلى الاخت أم الدنيا

سبق أن نشرت جوابا لاستشارة طبية في اسلام او لاين وسأنشرها في قسم اوجاع النفس دعيه يقرأها بدقة ويطبق التوصيات وإن شاء الله يشفى من هذه المعاناة
تحياتي لك