رسالة غريبة

  • نعتذر عن الأخطاء التقنية في الموقع ، جاري العمل على إصلاحها

    هذا المنتدى وقف لله تعالى


عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلتني هذه الرسالة على صندوق البريد من دون أعرف صاحبتها وهي تريد الإستشارة فأحببت أن أعرضها عليكم علكم تفيدوني ..وهذا هو نص الرسالة .. هذه الأخت ذكرت أنها متابعة للمنتدى .. فأتمنى أن تقرأ الأجوبة ..
مشكلتي تبدأ عندما تعرفت على فتاه تكبرني بسنة أخذتها أختاً لي واجتمعنا أنا وهي على أعمال دعوية كثيرة ومحاضرات وإن كانت قليلة إلا أنها عنت لي الكثير واستمرت أخوتنا لمدة سنة بعدها دخلت بيننا فتاة وأخبرتها عني كلاماً لا يوصف حتى زعزعت ثقتها بي وأصدقك قولاً والدي العزيز أن هذه الفتاه تملك أسلوباً قوياً في الإقناع فاستطاعت أن تفرق بيننا ومرت الأيام وحاولت أن أفهمها الحقيقة لكنها كانت دائماً تصدني مما سبب لي ألماً كبيراً حتى كرهت التعرف على أحد أو حتى أن أكلم أحد وأصبحت في عزلة كبيرة لا يعلم بها سور ربي وبعد أن مرت فترة رجعت هذه الفتاة اتي كانت أختاً لي في السابق وأرادت العودة وقالت أنها فتحت صفحة جديدة تلقيت الخبر ودموعي معي ولجأت إلى ربي فقلت يجب علي أن أكون أحسن منها وحدثت أول مكالمة لكني أحسست بشي غريب بداخلي أحياناً أكون سعيدة لأننا عدنا وأحياناً تنتابني نوبة بكاء حالياً لا أعرف ما أفعل مرت على آخر مكالمة لها أسبوع مشكلتي أنني عندما أكلمها تنابني لحظة أني أريد الإنتقام وأنه يجب أن أكون معها قاسية وأقطع أي صلة بها وأحياناً أكون على عكس ذلك فماذا أفعل أنا خائفة إن عدت تفعل بي ما فعلتة لأنها كما تأثرت بالمرة الألى ليس بعيد أن تتأثر بالمرة الثانية أنا في حيرة من أمري .. أرجوك أريد نصيحتكم فأنا أثق بكلامكم لأن الكلام الصادق يدخل القلب مباشرة وانتم كذلك ..
أختكم في الله ..
 

S N A F E E

عضو نشط
27 يوليو 2001
44
0
0
53
ست دقائق وينتهى الحدث

من الهندسة النفسية:
باختصار شديد جدا بالامكان استخدام الشكليات الثانوية لانهاء الحالة و الشعور السلبي تماما. عن طريق دارسى او ممارسى الهندسة النفسية من الاخوان او الاخوات الافاضل. بالاضافة الي انه يمكن القيام بذلك عن طريق الهاتف.

ملاحظة
جزيل الشكر والتقدير لاستجابة (عابر) لنشر هذه الرسالة في قسم البرمجة اللغوية العصبية. والرجاء من السيدات والسادة ذوي المعرفة والاختصاص المشاركة.
 

عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
شكراً لك

أخي في الله ..
شكراً لك على هذا التوجيه والنصيحة القيمة .. وأتمنى من إخواني في قسم البرمجة كتابة نصيحتهم للأخت التي بعثت لي الرسالة ..
ومرة ثانية تشكر يا أخي ..
أخوك المحب ..عابر
 

alo2nlp

عضو
13 أغسطس 2001
10
0
0
www.swalif.net
إثارة

نعم إثارة
هل تعرفون ما هي إثارة
أكيد نعم
أخي الكريم عابر أريد أن أسألك إذا كانت حسب ما تدعي أنها أختا لك فلك أن تختار ليس معنا أنها رضت أن تكون اختا لك لابد أن تتكلموا دائما ولابد أن تعرف هل هي تبادلك نفس الشعور أم لا إذا كانت كذلك فلا تستعجل فهي أختا لك وسوف تتصل بك في الوقت الذي بحاجة هي لك أما بالنسبة للتي دخلت وخربت صدقني العلاقة القوية والصادقة لا تخرب بسهولة اي أكثر من سنه أكيد فاهمني .
 

عابر

عضو متميز
9 يوليو 2001
1,248
6
0
www.arank.com
الرجاء التوضيح

أختي alo2nlp
أولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعذريني لم لم أفهم ما تقصدين أنها أختي أم لا الرجاء التوضيح ..

وجزاك الله خيراً:confused: