رجاء إلى مرحبا و موسى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

engineer 90

عضو متميز
18 يناير 2016
726
56
0
العضو ecc اكتشف إصابته بالكبد الوبائي وقبلها بيومين بالايدز..وهو الآن كالمنبوذ حيث قرأت له موضوع على صفحة الدكتورة سوسن ولم يعبره أحد
دققو جيدا الرجل لايكذب لو أراد الكذب وتعمد احداث بلبلة لصبر قليلا يعني على الأقل شكك بالقطعية بعد شهرين أو ثلاث اشهر مو من اول شهر !!
وهو لم يتعمد الشك في قطعية الفحوصات ابدا ولا أظن أحد مقتنع بقطعية الكومبو بعد شهر الأغلب يعيد التحليل بعد شهرين أو ثلاث وهو لم يضرب على هذا الوتر ابدا
ما يدعم صدقه انه أجرى 3 فحوصات ورى بعض يوم بعد يوم واكتشف الإصابة بعد 30 يوم وهي تعتبر من الاكتشافات المبكرة جدا وإصابة حديثة تدعم دقة المدعو كومبو والآن انتقل للكبد الوبائي ونسي الايدز وربما أثر فايروس الكبد الوبائي على قطعية التحليل حيث قرأت أن الإصابة بالفايروس تأخر تشخيص الايدز ويبقى الكومبو جهاز الكتروني وليس بشيء منزل ليحقق قطعية الفحص في 21 يوم وانتم أيضا اقنعتمونا انه لايوجد شيء في الحياة محقق مائة بالمائة إلا ما تصدف حالة شاذة من هنا أو هناك...ما دفعني لكتابة الموضوع لأن أعراضه نفس اعراضي بل ان الأغلبية ظنوا أننا حساب واحد

التعديل الأخير:

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
العضو ecc اكتشف إصابته بالكبد الوبائي وقبلها بيومين بالايدز..وهو الآن كالمنبوذ حيث قرأت له موضوع على صفحة الدكتورة سوسن ولم يعبره أحد
دققو جيدا الرجل لايكذب لو أراد الكذب وتعمد احداث بلبلة لصبر قليلا يعني على الأقل شكك بالقطعية بعد شهرين أو ثلاث اشهر مو من اول شهر !!
وهو لم يتعمد الشك في قطعية الفحوصات ابدا ولا أظن أحد مقتنع بقطعية الكومبو بعد شهر الأغلب يعيد التحليل بعد شهرين أو ثلاث وهو لم يضرب على هذا الوتر ابدا
ما يدعم صدقه انه أجرى 3 فحوصات ورى بعض يوم بعد يوم والآن انتقل للكبد الوبائي ونسي الايدز وربما أثر فايروس الكبد الوبائي على قطعية التحليل حيث قرأت أن الإصابة بالفايروس تأخر تشخيص الايدز ويبقى الكومبو جهاز الكتروني وليس بشيء منزل ليحقق قطعية الفحص في 21 يوم وانتم أيضا اقنعتمونا انه لايوجد شيء في الحياة محقق مائة بالمائة إلا ما تصدف حالة شاذة من هنا أو هناك...ما دفعني لكتابة الموضوع لأن أعراضه نفس اعراضي بل ان الأغلبية ظنوا أننا حساب واحد

السلام عليكم
يا حبينا لا تعب حالك معاه ده عنده شئ معين فى راسه ولا احد يعلمه
لكن الخلاصة
انه نفسيا ضايع وبيدور فى نفسه علي اى مرض
لا تشغل نفسك به خليه يتفسح فى اقسام المنتدى

Yahya2011zizo

عضو متميز
25 يناير 2016
166
4
0
يا حبيبي الشباب هنا حاولوا فيه يرسل النتايج حقته واصروا عليه لكنه لم يرسلها ماذا يعني لك هذا؟

حززين

عضو متميز
11 ديسمبر 2015
74
0
0
شباب تكفون لا زيدون همنا الي فينا يكفينا
تراني اقرا الموضوع وانا اتصبب عرق من الخوف

عرفان بالجميل

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوت
4 فبراير 2016
1,992
1,260
0
مصر
شباب تكفون لا زيدون همنا الي فينا يكفينا
تراني اقرا الموضوع وانا اتصبب عرق من الخوف

السلام عليكم
ليه يا عمنا تصب عرق والله ما فى شئ
ده مريض نفسى

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0
.
.

اذا تهمك مصلحته خذه وروح انت وياه
لطبيب نفسي لو فعلاً حلل كما ذكر في مواضيعه
فهوا سليم 100 ٪ من فايروس hiv

لم يتجاوب معنا الا هذه اللحظة..

فالرجاء انشغل بنفسك وخليك في مصيبتك
عالج نفسك اول بعدين التفت لغيرك

.
.

واي موضوع بعد كذا تناقش فيه شخص اخر
سيتم انذارك والانذار يؤذي الى شطب العضوية

.
.

من الامارات

عضو شرف
17 سبتمبر 2015
1,660
406
0
شو اللي تبا توصل له يا كابتن
تبي تزيد الوساوس عند الاعضاء ولا شو ؟
انا شفت ورقة الفحص جابها غير كاملة ومبين البوزيتيف المكتوب جزء من اي ورقة فحص او كما تسمى انتربريتيشن
والشخص هذا شفت له موضوع اغلقه مرحبا ومباشرة بعد هالموضوع طلع لنا بموضوع ايجابيته يعني من الغياظ يمكن طرح الموضوع او يمكن يبي اهتمام او اي شي غير ان فحصه يطلع ايجابي

الشخص هذا اذا هو حريص على اثبات صحة كلامه وبالفعل صادق يعطينا القيم اللي طلعت في الفحص او يخبرنا الفحص التاكيدي شو صار بخصوصه مو يقول ايجابي وبعدها قالوا له توكل على الله

وبعدين يا حبيبي انا ما اتوقع اي بني ادم يكون حريص على انه يثبت للناس انه صدق في كلامه اكثر من حرصه على صحته في حال طلع فحصه ايجابي

هل سالت اي شخص من اللي الله ابتلاهم شو كانت حالته لما سمع بالنتيجة ؟ بعضهم فكر ينتحر وبعضهم دخل في حالة هستيرية وفي احسن الحالات اللي يعرف بايجابيته مايكون له خلق يكلم احد مش يدخل في منتدى ويغرد ليلة كاملة علشات يثبت انه صادق

ما اقول غير الله يهديكم انتو الاثنين

مرحبا !!

عُضْو شَرَفٍ
2 يوليو 2015
8,370
2,299
0

مازال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا

Mosa1

عُضْو شَرَفٍ
19 أكتوبر 2013
10,102